منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايا متزوج بنت خالته (آخر رد :جورج شابا)       :: هذه سيدة كرمشيثة من هي ومن معها ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: التسجيل الكامل للندوة التي اقامتها الرابطة الكلدانية فرع ملبورن لسيادة المطران مار اميل نونا السامي (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: تعقيب على تقرير (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: گبل 3 سنوات عود رايحين للزيارة بكوستر (آخر رد :عبسي وبس)       :: رؤية الصورة في الحلم (آخر رد :julia)       :: تقديم القهوة فى بسكويت الايس كريم بدلا من الفناجين (آخر رد :karo)       :: الحلاقة في بغداد حتى منتصف القرن العشرين (آخر رد :ابو فارس)       :: ست حقائق مدهشة من حياة الروائية البريطانية جين أوستن (آخر رد :Martina)       :: كيف توظبين فستان زفافك بعد انتهاء الحفل؟ (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: وصفه مصوره مناقيش لبنانية بالزعتر (آخر رد :sara87)       :: شركة "كاسبرسكي" توزع نسخ مجانية من برنامجها في أنحاء العالم (آخر رد :yosif)       :: هيفاء وهبي تدفع الجمهور لتساؤل مُضحك في أحدث صورها (آخر رد :NELLA)       :: حالات تسمم بين مهاجرين جراء تناول فطر سام في ألمانيا (آخر رد :holmez)       :: بالفيديو: محلل أردني يخلع البنطلون أثناء حديث لقناة الجزيرة القطرية (آخر رد :ruby)       :: كيف انتهى كأس من الخمر بالسجن 8 سنوات لهذين الزوجين؟ (آخر رد :justine)       :: السكوت عن ظاهرة الإعدام يشرع القتل العشوائي بالموصل (آخر رد :اخبار اليوم)       :: سكان الموصل يبحثون عن المفقودين في المشارح وبين الانقاض (آخر رد :ابن الحدباء)       :: ليس من بينها جنسية عربية.. سي إن إن تنشر قائمة بـ"أروع" جنسيات العالم (آخر رد :AIDA)       :: فشل ألأسلام السياسي في حكم العراق (آخر رد :kitabat)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2017, : 18:54   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,685
معدل تقييم المستوى: 36
shamasha is on a distinguished road
افتراضي اثناء استقباله وفدا مسيحييا... العبادي من الموصل: نطمح لعودة النازحين وخاصة المسيحيين لمنازلهم

اثناء استقباله وفدا مسيحييا... العبادي من الموصل: نطمح لعودة النازحين وخاصة المسيحيين لمنازلهم



اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، انه يطمح لعودة النازحين وخاصة المسيحيين لمنازلهم في الموصل، فيما شدد على ضرورة ان يسود التعايش بين ابناء نينوى.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بمقر قيادة عمليات نينوى صباح اليوم، وفدا من المسيحيين من سكنة مدينة الموصل، بحضور عدد من القادة الامنيين".

واضاف العبادي ان "طموحنا هو ان يعود جميع النازحين وابناء الاديان والقوميات والمذاهب ومنهم الاخوة المسيحيون بشكل خاص الى بيوتهم في الموصل"، مشيرا الى ان "الرد الطبيعي على داعش هو ان نتعايش معا".

وتابع العبادي ان "تنوعنا فخر لنا، ويجب الحفاظ عليه وافشال مخطط داعش الذي اراد صبغ العراقيين بلون واحد وتمزيق وحدتهم التي تعايشوا فيها منذ آلاف السنين"، لافتا الى ان "واجبنا هو حماية المواطنين وتقديم الخدمات لهم بغض النظر عن انتمائهم، وفي عنقي كمسؤول التعامل مع جميع العراقيين دون تمييز".

واكد العبادي على "ان يسود التعايش بين ابناء نينوى"، داعيا الجميع الى "الحفاظ على هذا النصر الذي تحقق بشجاعة قواتنا البطلة وبتضحياتها الغالية".

من جهته، قدّم اعضاء الوفد التهنئة بالانتصارات في الموصل وبشجاعة القوات العراقية وتحريرها المدن والقرى، معربين عن اعتزازهم بالتنوع الحضاري وحرصهم على وحدة الشعب العراقي واستقراره واستعدادهم للعمل والتعاون من اجل تسهيل عودة جميع النازحين واستتباب الامن والاستقرار في الموصل.

واكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، امس الاحد، ان النصر في الموصل محسوم، مبينا ان بقايا "داعش" محاصرون في الاشبار الاخيرة من الموصل، فيما دعا موظفي المحافظة الى الالتحاق باعمالهم.

واشار الى أن العبادي وصل، ظهر يوم امس الأحد (9 تموز 2017)، إلى مدينة الموصل، وبارك للشعب العراقي والمقاتلين تحقيق "النصر الكبير"، فيما اجتمع فور وصوله مع القيادات الأمنية في المدينة، واستمع الى إيجاز من قائد عمليات "قادمون يا نينوى" الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله.

كما اجرى فيما بعد بجولة ميدانية في شوارع مدينة الموصل بعد عبوره من الساحل الأيمن الى الأيسر عبر نهر دجلة، ليصل بعدها الى مبنى محافظة نينوى.

0

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.