منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: 5 لغات و13 طائفة وقومية.. وثيقة ترسم صورة كردستان “في حال الانفصال” (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :bassam &siham)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :Arriya)       :: اذكروا اسماء اخوة واخوات وابناء وامهات الاشخاص التالية اسماؤهم (آخر رد :فريد بطرس)       :: الولايات المتحدة تشعر بخيبة الأمل من اجراء الإستفتاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة امرأة كرمشيثة فلمن هذه الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: شاب كربلائي .. مارس عمله كبائع لـ “الشاي” لتبتعد عنه حبيبته [صور] (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: تعليق وتبرير صادم من المتهمة بممارسة الزنا مع حماها في مصر! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وقفة في القوش لرفض شمول ناحية القوش في استفتاء كردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: نستطيع أن نقول أن لإسرائيل حدود مباشرة مع إيران. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: هوار ملا محمد : شاركت بالتصويت وكتبت ( لا )للأنفصال (آخر رد :facebook 4u)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالفيديو: فتاة منشغلة بهاتفها.. تتعرض للدهس تحت عجلات قطار (آخر رد :dawood)       :: شراح ناكل برمضان (آخر رد :dawood)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :salem hanany)       :: الحسين لم يطلب الانفصال (آخر رد :رسل جمال)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :حجي راضي)       :: كل شيء مفخخ... مناطق غرب الموصل تعاني من المتفجرات وتكليف لجنة لغرض رفعها (آخر رد :باب الطوب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2017, : 19:09   #1
justine
عضو منتج
 
الصورة الرمزية justine
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,209
معدل تقييم المستوى: 30
justine is on a distinguished road
افتراضي المانيا 90 ألف طالب لجوء في النصف الأول لعام 2017

المانيا
90 ألف طالب لجوء في النصف الأول لعام 2017



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تراجع واضح في أعداد طلبات اللجوء المسجلة في ألمانيا بعد إغلاق طريق البلقان. 90 ألف طالب لجوء تم تسجيلهم منذ بداية العام الجاري حتى حزيران/يونيو، أي أقل من نصف العدد في نفس الفترة من العام الماضي.

أعلنت وزارة الداخلية الألمانية في برلين أن السلطات سجلت نحو 90 ألف طالب لجوء في ألمانيا خلال النصف الأول من عام 2017. يذكر أنه تم تسجيل أكثر من ضعف هذا العدد تقريبا في النصف الأول من عام 2016.
يشار إلى أن عدد طالبي اللجوء الذين استطاعوا الوصول إلى ألمانيا تراجع بشدة منذ إغلاق طريق البلقان وإبرام اتفاقية اللجوء بين الاتحاد الأوروبي وتركيا. وعلى الرغم من هذا التراجع، فإنه يتم العمل على الحد من طلبات اللجوء الكثيرة لدى المكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين بشكل متباطئ.
يذكر أن المكتب بدأ عام 2017 وكان لديه نحو 430 ألف إجراء لم ينته من العمل عليها. وتبلغ عدد هذه الطلبات حاليا نحو 146 ألف طلب. ومن جانبه قال وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزيير إن المكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين اتخذ قرارات في عدد كبير للغاية من طلبات اللجوء خلال النصف الأول من العام الجاري، على نحو لم يحدث من قبل في غضون ستة أشهر في أي وقت مضى، وأكد أن ذلك يعد إنجازا ملحوظا.
ولكن خلال الأشهر الماضية تكشفت أوجه قصور كبيرة في العمل على طلبات اللجوء والبت فيها. وأعرب منتقدون عن استيائهم من نقص الإتقان بسبب ضغط الوقت. وتمثلت المواطن الرئيسة التي انحدر منها طالبو اللجوء خلال النصف الأول من عام 2017 ، في سوريا والعراق وأفغانستان وتلتها إريتريا وإيران.
justine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.