منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سر الوحدة بين الله والأنسان (آخر رد :وردااسحاق)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: رولز رايس نادرة فئة كمارج كانت مملوكة لعدي صدام حسين معروضة للمزاد (آخر رد :facebook 4u)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :asad babel)       :: ضع التعليق المناسب لهذه اللقطة ؟؟ (آخر رد :paules)       :: وزير خارجية قطر : مادث مع الوحة يتكرر مع لبنان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تل أبيب: اتفقنا مع السعودية لمواجهة ايران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العبادي يبارك تحرير راوة من سيطرة داعش ويؤكد ملاحقته الى الحدود السورية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البابا فرنسيس يتبرع ب”لومباركيني” لإعادة بناء سهل نينوى (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هدايا.... بغداد الى مدينة اخن الالمانية عام 1964 (آخر رد :ابو عماد)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :melli)       :: لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق ؟ (آخر رد :AIDA)       :: فيديو| هؤلاء هم الأزواج الأكثر شراً في العالم.. جرائمهم مرعبة! (آخر رد :top secret)       :: ملكة جمال إسرائيل في صورة تجمعها مع ملكة جمال العراق (آخر رد :CNN.karemlash)       :: "مجموعة الموت" التي ترعب الجميع في مونديال روسيا (آخر رد :mondial)       :: كونتي عن تدريب إيطاليا: أمر معقد للغاية (آخر رد :gooool)       :: الألغام والخلايا النائمة تعيق عودة النازحين للموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بعد أشهر من “التحرير” دمار وألغام وفلول وشائعات في الموصل القديمة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دعوات حظر المدارس الدينية بجميع أنواعها في السويد تعود إلى الواجهة من جديد (آخر رد :ruby)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > كتاب .ادباء . ومقالات

كتاب .ادباء . ومقالات اصحاب القلم الشريف والفكر النير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2017, : 09:49   #1
nissan samo
VIP-karemlash4u
 
الصورة الرمزية nissan samo
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 1,368
معدل تقييم المستوى: 19
nissan samo has a spectacular aura aboutnissan samo has a spectacular aura about
افتراضي إحراق بدر ! راح يكون جايب كرار وضرغام ومقدام !!! نيسان سمو

إحراق بدر ! راح يكون جايب كرار وضرغام ومقدام !!!

دخل عدد من الاطفال المشاكسين غرفة مليئة بالألعاب، فقام كل طفل في سحب لعبة من تلك اللعب امامه وبدأ يدحرجها ويُقَلبها ويلعب بها ومن ثم يتركها ويسحب الآخرى من يد الطفل الآخر الذي كان قد اتعب لعبته وهكذا على التوالي حتى الغروب وعندها كانت اغلب اللعب قد تعطلت او تكسرت وخرج بعدها الاطفال الى جدتهم بقولهم لقد كسرنا كل اللعب يا جدتي ( الله يُكسر ظهركم يا اولاد النحس ) كانت الجدة تُوشوش في قلبها .....

هكذا هو حال الشعوب العربية ودولها عندما تنظر اليهم والى ألعابهم . فتدمير البنية التحتية لمعظم الدول العربية جاء نتيجة ذلك اللعب الغبي والوحشي .. الكل تفنن في تدمير بلده ومدينته وقتل وتهَجير شعبه وكأنهم اعداء الحجر قبل الإنسان . ف لِصالح مَن حصل ويحصل وسيستمر هذا اللعب الحيواني ! . انه في الاول والاخير لصالح الشركات النمساوية والفرنسية والبريطانية والصينية ووووووووووو الخ ( هسة راح تدخل الشركات الإسرائيلية على الخط ) ..

إنها مآساة ولا قبلها ملهاة . تراجيديا تدمير كل ماهو حي وقائم . مَن سيتحمل إعادة التعمير وتصحيح ماقام به الاطفال ! . إن إعادة بناء حلب السورية لوحدها سيبلع الخزينة السورية ولمده نصف قرن فما بالك بالمدن الاخرى ( هذا إذا قامت سوريا من جديد ) ! . سيبلغ تكاليف إعادة تشييد الموصل لوحدها اكثر من 88999215254 مليار دولار ( لا تسألوني عن هذا الرقم لأنه من مصادري الخاصة ) . واكثر من هذا المبلغ لإعادة بناء الجوامع والمساجد والكنائس ( هاي الثلاثة من المفروض ان يتم تأجيلها ) !!! . فإذا ما جمعنا باق المدن العراقية المدمرة سنحتاج الى اكثر من اربعة وسبعون ترليون دولار لإعادة ترميمها ... وهكذا رقم سيحتاجه الشعب السوري لإعادة بناء درعا ( لا هاي تحتاج الى ميزانية عالمية ) وليبيا واليمن ولبنان على الطريق وباق الدول تنتظر قدوم جاسم جديد . فإعادة بناء وتشييد ما دمره الربيع العربي ناهيك عن إعادة قيمة العملة الى وضعها الطبيعي وترميم الإقتصاد سيحتاج الى قرن بأكمله إن لم يكن اكثر . وخلال هذا القرن من الفقر والجوع والمديونية والقروض وفوائدها سيخرج على الساحة اربعون داعش جديد وغريب . فما الفائدة من البناء او التحرير إذاً ! وما المنفعة من القضاء على داعش ( فرحانيين ) او القاعدة او الجاعدة او الصاعدة إذا كان الاسم موجود وجاهز للإنتقام مرة اخرى ! قتل جاسم سيأتي فيصل ، خنق فيصل سيقوم ابنه بدر . إحراق بدر ! راح يكون جايب كرار وضرغام ومقدام !!

إذا كانت كل العناصر التي تخلق قاسم جديد موجودة فما الفائدة من إعادة البناء ( والله ماكو داعي ) !!. إذا لم يتم التخلص من تلك العناصر ( شلون راح نتخلص إذا ما اكدر حتى ذكر اسمها ) ! فهكذا سيكون حال كل الشعوب العربية ولقرون عديدة قادمة . والسؤال المطلوب هو : هل تستحق فعلاً تلك الشعوب ان تكون دولاً ؟؟؟ نقطة .


لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر !


نيسان سمو
10/07/2017
nissan samo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.