منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة الفنان العراقي ريسان مطر في مصر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة “فالح أبو العمبة” صاحب أشهر مطعم فلافل في العراق (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صورة صادمة لأحلام في زفاف هيفاء وهبي (آخر رد :ابو الامجاد)       :: مصر / الفنان العراقي ريسان مطر في ذمة الخلود (آخر رد :ابو الامجاد)       :: تزوجت من ابنها سابقا.. علاقة جنسية محرّمة جمعتها بابنتها قبل أن تتزوّجها (آخر رد :mateo)       :: عَمَلٌ مسرحي رائع لنادي العائلة الإجتماعي في السويد بمناسبة ذكرى أربعينية المرحوم الأب عمانؤيل البنا (آخر رد :وسام موميكا)       :: فاعل خير (آخر رد :zaya)       :: قصة الفلاح البخيل...... (آخر رد :ماري-انا)       :: المنديل في الحلم (آخر رد :julia)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :karo)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2017, : 19:12   #1
holmz
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmz
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,523
معدل تقييم المستوى: 36
holmz is on a distinguished road
افتراضي (60) عائلة تبدأ باعمار دورها وتهيء نفسها للعودة الى برطلة

(60) عائلة تبدأ باعمار دورها وتهيء نفسها للعودة الى برطلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اجتمعت لجنة الاعمار الكنسية في كنيسة السريان الارثوذكس في برطلة صباح الجمعة 7 تموز الجاري، بمجموعة من أصحاب الدور الراغبين بالعودة الى البلدة في قاعة الاجتماعات بمقر اللجنة في روضة مار أفرام في برطلة.
عُقد الاجتماع بحضور الاب يعقوب سعدي والاب داود سليمان دوشا المشرفين على لجنة الاعمار وعدد من أعضاء اللجنة وستون (60) شخصا من أصحاب الدور الذين تم إجراء الكشف الموقعي على دورهم من قبل فرق المهندسين التابعة للجنة.
وجرى خلال الاجتماع الذي أداره الاب يعقوب سعدي توقيع تعهد من قبل أصحاب الدور يلزم الطرف الاول وهو الكنيسة باعمار الدار بالطريقة التي يراها صاحب الدار مناسبة له، على أن يتعهد الطرف الثاني وهو صاحب الدار بالعودة الى داره والسكن فيها بعد الانتهاء من إعماره. هذا بالاضافة الى مجموعة من الاجراءات الادارية التي تتخذ بحق الطرف الثاني في حالة الاخلال بتعهده. منها إعادة جميع المبالغ المصروفة على إعمار الدار الى اللجنة، وعدم بيع وايجار الدار لفترة حددت بخمس سنوات تبدأ من بعد الانتهاء بالاعمار.
وأكد الاب يعقوب سعدي خلال حديثه الى الحضور بان التعهد، هو تعهد إخلاقي أكثر مما هو قانوني ومع الكنيسة التي نحترمها ونجلّها ووقفت الى جانبكم طيلة فترة التهجير وتواصل عملها معكم في الاعمار أيضا.
وأضاف التزامكم بهذا التعهد يعطي صورة للمنظمات الداعمة التي تجاهد من اجل تأمين الاموال اللازمة لتغطية تكاليف الاعمار، ويؤكد إنكم راغبون في العودة الى بلدتكم وإعادة بنائها من جديد، معبرا عن أمله في وصول تخصيصات مالية جديدة الى اللجنة وفي أقرب وقت ليتمكن من ينتظر دوره لاعمار داره.
وفي ختام حديثه أجاب الاب يعقوب على عدد من الاستفسارات والاسئلة التي طرحها الحضور.
وفي نهاية اللقاء تم تسليم اصحاب الدور جدول بالكميات والكلف والمبالغ التي ستصرف لهم بعد الانتهاء من إعمار دورهم.
يذكر انه كان قد جرى الاتفاق سابقا على أن يقوم صاحب الدار باعمار داره عن طريق التنفيذ المباشر من قبله وفق جدول مزود به بالفقرات الواجب اعمارها وكلفها.
وكانت عملية الاعمار قد دُشنت رسميا في سهل نينوى الجنوبي في مطلع أيار الفائت وقد انجزت بعض العوائل التي تم اختيارها إعمار دورها بينما قاربت الاخرى على الانتهاء.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
holmz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, : 19:36   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,161
معدل تقييم المستوى: 239
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي

ربنا يسوع يحميكم من كل شر ومكـروه .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.