منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايا متزوج بنت خالته (آخر رد :جورج شابا)       :: هذه سيدة كرمشيثة من هي ومن معها ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: التسجيل الكامل للندوة التي اقامتها الرابطة الكلدانية فرع ملبورن لسيادة المطران مار اميل نونا السامي (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: تعقيب على تقرير (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: گبل 3 سنوات عود رايحين للزيارة بكوستر (آخر رد :عبسي وبس)       :: رؤية الصورة في الحلم (آخر رد :julia)       :: تقديم القهوة فى بسكويت الايس كريم بدلا من الفناجين (آخر رد :karo)       :: الحلاقة في بغداد حتى منتصف القرن العشرين (آخر رد :ابو فارس)       :: ست حقائق مدهشة من حياة الروائية البريطانية جين أوستن (آخر رد :Martina)       :: كيف توظبين فستان زفافك بعد انتهاء الحفل؟ (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: وصفه مصوره مناقيش لبنانية بالزعتر (آخر رد :sara87)       :: شركة "كاسبرسكي" توزع نسخ مجانية من برنامجها في أنحاء العالم (آخر رد :yosif)       :: هيفاء وهبي تدفع الجمهور لتساؤل مُضحك في أحدث صورها (آخر رد :NELLA)       :: حالات تسمم بين مهاجرين جراء تناول فطر سام في ألمانيا (آخر رد :holmez)       :: بالفيديو: محلل أردني يخلع البنطلون أثناء حديث لقناة الجزيرة القطرية (آخر رد :ruby)       :: كيف انتهى كأس من الخمر بالسجن 8 سنوات لهذين الزوجين؟ (آخر رد :justine)       :: السكوت عن ظاهرة الإعدام يشرع القتل العشوائي بالموصل (آخر رد :اخبار اليوم)       :: سكان الموصل يبحثون عن المفقودين في المشارح وبين الانقاض (آخر رد :ابن الحدباء)       :: ليس من بينها جنسية عربية.. سي إن إن تنشر قائمة بـ"أروع" جنسيات العالم (آخر رد :AIDA)       :: فشل ألأسلام السياسي في حكم العراق (آخر رد :kitabat)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2017, : 18:12   #1
holmz
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmz
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,504
معدل تقييم المستوى: 35
holmz is on a distinguished road
افتراضي (60) عائلة تبدأ باعمار دورها وتهيء نفسها للعودة الى برطلة

(60) عائلة تبدأ باعمار دورها وتهيء نفسها للعودة الى برطلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اجتمعت لجنة الاعمار الكنسية في كنيسة السريان الارثوذكس في برطلة صباح الجمعة 7 تموز الجاري، بمجموعة من أصحاب الدور الراغبين بالعودة الى البلدة في قاعة الاجتماعات بمقر اللجنة في روضة مار أفرام في برطلة.
عُقد الاجتماع بحضور الاب يعقوب سعدي والاب داود سليمان دوشا المشرفين على لجنة الاعمار وعدد من أعضاء اللجنة وستون (60) شخصا من أصحاب الدور الذين تم إجراء الكشف الموقعي على دورهم من قبل فرق المهندسين التابعة للجنة.
وجرى خلال الاجتماع الذي أداره الاب يعقوب سعدي توقيع تعهد من قبل أصحاب الدور يلزم الطرف الاول وهو الكنيسة باعمار الدار بالطريقة التي يراها صاحب الدار مناسبة له، على أن يتعهد الطرف الثاني وهو صاحب الدار بالعودة الى داره والسكن فيها بعد الانتهاء من إعماره. هذا بالاضافة الى مجموعة من الاجراءات الادارية التي تتخذ بحق الطرف الثاني في حالة الاخلال بتعهده. منها إعادة جميع المبالغ المصروفة على إعمار الدار الى اللجنة، وعدم بيع وايجار الدار لفترة حددت بخمس سنوات تبدأ من بعد الانتهاء بالاعمار.
وأكد الاب يعقوب سعدي خلال حديثه الى الحضور بان التعهد، هو تعهد إخلاقي أكثر مما هو قانوني ومع الكنيسة التي نحترمها ونجلّها ووقفت الى جانبكم طيلة فترة التهجير وتواصل عملها معكم في الاعمار أيضا.
وأضاف التزامكم بهذا التعهد يعطي صورة للمنظمات الداعمة التي تجاهد من اجل تأمين الاموال اللازمة لتغطية تكاليف الاعمار، ويؤكد إنكم راغبون في العودة الى بلدتكم وإعادة بنائها من جديد، معبرا عن أمله في وصول تخصيصات مالية جديدة الى اللجنة وفي أقرب وقت ليتمكن من ينتظر دوره لاعمار داره.
وفي ختام حديثه أجاب الاب يعقوب على عدد من الاستفسارات والاسئلة التي طرحها الحضور.
وفي نهاية اللقاء تم تسليم اصحاب الدور جدول بالكميات والكلف والمبالغ التي ستصرف لهم بعد الانتهاء من إعمار دورهم.
يذكر انه كان قد جرى الاتفاق سابقا على أن يقوم صاحب الدار باعمار داره عن طريق التنفيذ المباشر من قبله وفق جدول مزود به بالفقرات الواجب اعمارها وكلفها.
وكانت عملية الاعمار قد دُشنت رسميا في سهل نينوى الجنوبي في مطلع أيار الفائت وقد انجزت بعض العوائل التي تم اختيارها إعمار دورها بينما قاربت الاخرى على الانتهاء.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
holmz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, : 18:36   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,795
معدل تقييم المستوى: 235
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي

ربنا يسوع يحميكم من كل شر ومكـروه .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.