منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :bassam &siham)       :: العراق / كوردستان : تنازلات من بغداد مقابل تأجيل الإستفتاء ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لم1ا تحتبس الغزات في القولون ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: السعودية .. أول دولة تبدي استعدادها لإقامة هلاقات مع كوردستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: زعيم كوريا الشمالية : ترامب المختل عقليا .. (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتشلوا جثة مهاجر فوجدوا معه 2 مليون دولار! (آخر رد :sweden2017)       :: ورقة بـ 100 مليار دولار، مانستطيع شراؤه بها..صادم! (آخر رد :sweden2017)       :: "الضفدع الشيطان" تغذى على الديناصورات! (آخر رد :sweden2017)       :: الصدر: انفصال كردستان انتحار (آخر رد :sweden2017)       :: كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق! (آخر رد :sweden2017)       :: ترامب "يمدح" دولة غير موجودة (آخر رد :sweden2017)       :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: وثائق مسربة تؤكد طلب ألمانيا و فرنسا إلغاء تأشيرة شنغن (آخر رد :sunday)       :: الصين توجه ضربة قاصمة للعملة الأمريكية (آخر رد :sunday)       :: شخص يحاول الانتحار بطريقة غريبة!! (آخر رد :sunday)       :: حزب الله يجتاز خط برافو وإسرائيل ترد (آخر رد :sunday)       :: الجديد على الناصرية . واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2017, : 18:12   #1
holmz
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmz
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 35
holmz is on a distinguished road
افتراضي (60) عائلة تبدأ باعمار دورها وتهيء نفسها للعودة الى برطلة

(60) عائلة تبدأ باعمار دورها وتهيء نفسها للعودة الى برطلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اجتمعت لجنة الاعمار الكنسية في كنيسة السريان الارثوذكس في برطلة صباح الجمعة 7 تموز الجاري، بمجموعة من أصحاب الدور الراغبين بالعودة الى البلدة في قاعة الاجتماعات بمقر اللجنة في روضة مار أفرام في برطلة.
عُقد الاجتماع بحضور الاب يعقوب سعدي والاب داود سليمان دوشا المشرفين على لجنة الاعمار وعدد من أعضاء اللجنة وستون (60) شخصا من أصحاب الدور الذين تم إجراء الكشف الموقعي على دورهم من قبل فرق المهندسين التابعة للجنة.
وجرى خلال الاجتماع الذي أداره الاب يعقوب سعدي توقيع تعهد من قبل أصحاب الدور يلزم الطرف الاول وهو الكنيسة باعمار الدار بالطريقة التي يراها صاحب الدار مناسبة له، على أن يتعهد الطرف الثاني وهو صاحب الدار بالعودة الى داره والسكن فيها بعد الانتهاء من إعماره. هذا بالاضافة الى مجموعة من الاجراءات الادارية التي تتخذ بحق الطرف الثاني في حالة الاخلال بتعهده. منها إعادة جميع المبالغ المصروفة على إعمار الدار الى اللجنة، وعدم بيع وايجار الدار لفترة حددت بخمس سنوات تبدأ من بعد الانتهاء بالاعمار.
وأكد الاب يعقوب سعدي خلال حديثه الى الحضور بان التعهد، هو تعهد إخلاقي أكثر مما هو قانوني ومع الكنيسة التي نحترمها ونجلّها ووقفت الى جانبكم طيلة فترة التهجير وتواصل عملها معكم في الاعمار أيضا.
وأضاف التزامكم بهذا التعهد يعطي صورة للمنظمات الداعمة التي تجاهد من اجل تأمين الاموال اللازمة لتغطية تكاليف الاعمار، ويؤكد إنكم راغبون في العودة الى بلدتكم وإعادة بنائها من جديد، معبرا عن أمله في وصول تخصيصات مالية جديدة الى اللجنة وفي أقرب وقت ليتمكن من ينتظر دوره لاعمار داره.
وفي ختام حديثه أجاب الاب يعقوب على عدد من الاستفسارات والاسئلة التي طرحها الحضور.
وفي نهاية اللقاء تم تسليم اصحاب الدور جدول بالكميات والكلف والمبالغ التي ستصرف لهم بعد الانتهاء من إعمار دورهم.
يذكر انه كان قد جرى الاتفاق سابقا على أن يقوم صاحب الدار باعمار داره عن طريق التنفيذ المباشر من قبله وفق جدول مزود به بالفقرات الواجب اعمارها وكلفها.
وكانت عملية الاعمار قد دُشنت رسميا في سهل نينوى الجنوبي في مطلع أيار الفائت وقد انجزت بعض العوائل التي تم اختيارها إعمار دورها بينما قاربت الاخرى على الانتهاء.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
holmz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, : 18:36   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,001
معدل تقييم المستوى: 238
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي

ربنا يسوع يحميكم من كل شر ومكـروه .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.