منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :karmlis)       :: اكتشاف إسلامي نادر في جبل آثون اليوناني المقدس! (آخر رد :karmlis)       :: هل يجوز الفصل بين المسيحية كرسالة والكنيسة كمؤسسة ! تعليق على رد السيد ليون برخو. نيسان سمو . (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :Noah Matti)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :Noah Matti)       :: مشكله عائليه معقده (آخر رد :Kees)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من جان وزير الداخلية هيبة (آخر رد :عكد النصارى)       :: صورة تذكارية قديمة ملتقطة من على سطوح أحد الفنادق في مدينة بغداد في العام 1923 م (آخر رد :ابو عماد)       :: من ذاكرة الحرب - الرد الشامل والحاسم (آخر رد :ابو فارس)       :: النجاشي الاغبر (آخر رد :dawood)       :: حكاية الغزال الحزين (آخر رد :ناتاليا)       :: فاصوليا بيضاء بالدجاج المفروم بالصور (آخر رد :sara87)       :: الأسرة الحاكمة في بريطانيا ليست إنجليزية.. فكيف وصلت إلى العرش؟! (آخر رد :kahramana)       :: گالولي ناسي وگلت لا حاچيله (آخر رد :محروك اصبعه)       :: كيـف عــرف العراقيـــون الصحافة الرياضية؟ (آخر رد :حجي راضي)       :: الخارجية الاميركية : كل دول العالم تعارض استفتاء كردستان وعلى قادة الاقليم التعقل (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: تصرفات وافعال كل برج عند الغضب (آخر رد :mina 2011)      


العودة   منتديات كرملش لك > اقسام الاستراحة والترفيه > ابراج .. فلك.. تفسير الاحلام

ابراج .. فلك.. تفسير الاحلام برجك اليوم وكل يوم . تفسير احلامك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2017, : 18:28   #1
julia
عضو منتج
 
الصورة الرمزية julia
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: zakho
العمر: 36
المشاركات: 2,348
معدل تقييم المستوى: 33
julia is on a distinguished road
افتراضي كيف تكسبين قلب الرجل من برج السرطان

كيف تكسبين قلب الرجل من برج السرطان

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يختلف الطريق إلى قلب الرجل بحسب شخصيته، فلكل نوع من شخصيات الرجال هناك طريق معين للوصول إلى قلبه وامتلاكه، وبالطبع، لـ الأبراج اليومية وللفلك علاقة كبيرة في هذا الأمر، فهي تؤثر على الشخصية، وبالتالي على طريقة الوصول إلى قلب الرجل، في هذا المقال، نستعرض الطرق المختلفة للوصول إلى قلب الرجل من برج السرطان، وكل ما عليكِ فعله هو معرفة الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.
الطريق إلى قلب الرجل من برج السرطان

هذه المقال مقدمة من موقع arabhaz المختص بالابراج وحظكك اليوم وفي البداية يجب ان نعرف بعض الاشياء المهمة عن الرجل من برج السرطان ليكون من السهل جداً عليك التعامل مع رجل السرطان فهو رجل غالباً ما يكون عاطفياً وحساساً جداً ، صحيح قد يكون مظهره الخارجى عبوسا باردا لكن قلبه كبير ، يجد فيه الجميع متسعا للرأفة والحنان ، وهو رجل حساس ومرهف المشاعر ، شهم وفارس ، بيتوتي ومحب للعائلة ، وهو يفضل المرأة الرقيقة التي تعامله بأدب ولطف ويكره المرأة ذات الشخصية القوية التي تتصرف كالرجال ، فإذا كنت من الشخصيات الهادئة التي تميل إلى الاستماع أكثر من التحدث، فرجل السرطان يهتم كثيراً بشرح تفاصيل حياته اليومية لمن هم ضمن دائرة الأمان لديه، ويزيد تعلقه بهم إذا ما وجد الاهتمام والاستماع اللازمين.
أما الان هيا بنا نتعرف كيف يمكنك الفوز بقلب رجل برج السرطان بالتفاصيل :
اشعريه بضعفك وحاجتك له:
لاينجذب السرطان سريعا للمرأة المسيطرة او قوية الشخصية او التي يشعر معها انه لادور له.. خاصة وانه يتهم كثيراً من البعض بضعف شخصيتة! لذا عليكِ لعب دور المرأة التي تحتاج إلى مساعدته خاصة المساعدة المعنوية، وستجدين تفاعل وانجذاب كبير منه.
كوني مهتمة جدا:
أهم مايجذب الرجل من برج السرطان هو اهتمامك ودلالك له! فلا تبدأين بطرح اسئلة انتقادية له أو توجهين له اللوم دائما على تقصيره بأي شىء ولا تستجوبيه كأنه بتحقيق! فهذا الأسلوب يشعره بالخطر منك وعندها سيبتعد نهائيا.. وعلى العكس اهتمي به وبحياته بشكل لايمثل تدخلا فجائياً، وحاولي كسب ثقتة.. واظهري رعايتك له كأنك مسؤولة عنه .. واشمليه بحنانك واحتواءك وراعي تقلباته المزاجية الكثيرة ، وسيراكِ المرأة الاعظم في الدنيا.
كوني زوجة وأم وصديقة:
رجل السرطان انتقائي قوي، وهو في رحلة دائمة عن الحب والزواج والاستقرار ، صحيح تمه لا يحب من أول نظرة ، ولكن وبمجرد انه يلاقي فتاة احلامه فهو يخرج كل الرومانسيةفي داخله ويظهر رعايته واهتمامه بالشريكة التي ينتظر منها أن تكون أمينة على مستقبله ومستقبل أسرته ، وبالتالي فعند رغبته بالارتباط لايبحث الرجل من برج السرطان عن امرأة يستمتع معها او يتزوجها من أجل المتعة والاثارة ، بقدر مايبحث عن من تكون أماً لأولاده وشريكة لحياته ، تتحمل معه مصاعبها وتوفر له جو هادىء ومستقر بالمنزل، لذا عليكي دائما ان تظهري ذلك الجانب المسؤول وأن تظهري استعدادك لأن تكوني زوجة وأم، واظهري احترامك وتقديرك لنظرتة للحياة الزوجية وحاولي ان تكون تلك هي اهدافك ايضا.
الأم والعائلة أولاً:
قبل اظهار حبك واحترامك له، عليكي ان تظهري اهتماماً بعائلته بشكل عام ووالدته بشكل خاص ، خاصة ان لاحظتي تعلقه بها ، وتعلقها به ، اكثري من زيارتهم ان اقترح عليك ذلك وعامليهم كأنهم عائلتك الخاصة وقومي بتوطيد علاقتك بوالدته وصادقيها جدا.
الطعام اللذيذ!:
أكثر ما يحبه الرجل السرطان هو جو العائلة والسعادة التي تملأها واكثر ما يحبه مع كل ذلك هو رائحة الطعام، فبالتأكيد هناك رائحة طعام معينة تظل بذاكرتك وتذكرك بطفولتك او منزل جدتك! والسرطان هو أول شخص يتذكر ذلك.. فلاتنسي تذكيره بمهارتك بالطبخ ويمكنك عمل أكلاته المفضلة وخاصة تلك التي احبها بطفولته ، وهذا الموقف كافي ليقع بحبك.
الإخلاص أولاً وأخيراً:
رجل السرطان كثير الشك وغيور واذا كان يحبك بجنون فقد يتوهم بأشياء غير صحيحة عن علاقتك بزميل العمل او مع صديق! لذا اشعريه دائماً انه الرجل الاول والاخير بحياتك وقلبك خاصة اذا كنتم مع العائلة او الاصدقاء.. اظهري حبك له امامهم بالمدح به وبحبه ، اما في علاقتكما معاً فهو يريد من امرأته أن تكون معه على الدوام، بجواره، تواسيه وتخفف عنه، لذلك ابدئي بلعب هذا الدور معه في المراحل الأولى من العلاقة، اسأليه على الدوام عن ما يشعر به، وما هي الأمور التي تضايقه، وأشعريه بأنكِ تهتمين لأمره حقًا، حاولي تقديم الحلول للمشاكل التي يعاني منها، حتى لو كانت مجرد اقتراحاتٍ منكٍ، فهو يحب هذا الشعور بأن شخصًا ما إلى جواره يستمع إليه ويهتم بحالته، واحذري كل الحذر من أن تشعلي غيرته !!
مواضيع قد تعجبك :
julia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, : 20:08   #2
jessy
عضو منتج
 
الصورة الرمزية jessy
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,538
معدل تقييم المستوى: 23
jessy is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
jessy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.