منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الحمد لله على نعمة العقل .... (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الرئيس اللبناني السرياني ميشيل عون، بين أبناء قومه السريان الآراميون في العراق (آخر رد :وسام موميكا)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 22 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الكويت : بعد تفاصيل جديدة بشأن إعدامه .. استنفار امني بسبب " عاش صدام " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مجلة امريكية : رجلان يغيران موقف ترامب من الأزمة الخليجية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة الفنان المصري محمد متولي عن عمر ناهز 73 عاماً (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركان مار لويس ساكو ومار كيوركيس صليوا يشتركان في مأدبة غداء أقامها الرئيس العراقي . (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: يعني بيچ دوده (آخر رد :zaya)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :fun4fun)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :julia)       :: صور ما بين الماضي والحاضر لأغنياء العالم! (آخر رد :karo)       :: من هو اللواء الركن غازي الداغستاني ؟؟ (آخر رد :ابو فارس)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :Martina)       :: امثلة وحكم عربية وعالميـة (آخر رد :mayss)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :yara)       :: غموس الطماطم المشوية الحارة بالصور (آخر رد :عشتار)       :: تطبيق حظر استخدام شرائح الهاتف غير المسجلة قد يوفر على الشركات المُشغلة (آخر رد :soraya.1985)       :: فلسفة ارسطو في المنطق (آخر رد :jessy)       :: بالفيديو.. أغبى عملية سرقة (آخر رد :ruby)       :: نيثن شمو اول لاعب عراقي يلتحق رسمياً في اكاديمية برشلونة (آخر رد :ابو عماد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2017, : 19:55   #1
hafana
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hafana
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 3,461
معدل تقييم المستوى: 44
hafana is on a distinguished road
افتراضي السجن مدى الحياة لسوري قتل مواطنه بسبب 200 يورو

السجن مدى الحياة لسوري قتل مواطنه بسبب 200 يورو

السجن مدى الحياة لسوري قتل لاجئا سوريا تعرف عليه أثناء رحلة الهروب إلى ألمانيا. وفقا للمحكمة الألمانية فقد ضرب الجاني مواطنه بمطفأة سجائر ثم خنقه بسبب دين لم يستطع تسديده.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةصورة أرشيفية

قضت محكمة ألمانية بالسجن مدى الحياة في حق لاجئ سوري/ 31 عاما/ قتل لاجئا آخر/23 عاما/ أثناء نومه. ووفقا لملف القضية التي نثت بها حدى المحاكم في مدينة إيسن الألمانية، فقد قام المتهم بضرب مواطنه أثناء نومه بمطفأة سجائر زجاجية على رأسه ثم خنقه باستخدام وشاح، الأمر الذي أدى إلى وفاته في الثالث من كانون أول/ديسمبر 2016.
وأوضحت المحكمة أن خلفية الحادث ترجع إلى خلاف على 200 يورو دين لم يستطع المتهم ردها للقتيل. وخلال المحاكمة قال المدعى عليه، إنه لم يكن متواجدا في مكان الحادث، بيد أنه لم ينجح في إقناع القضاة بذلك، وفقا لوسائل إعلام ألمانية.

وأضاف ملف القضية أن الجاني والقتيل تعرفا على بعضهما خلال رحلة الهرب من سوريا إلى ألمانيا. وكان الجاني الذي لا يستطيع القراءة ولا الكتابة، يستعين باللاجئ الأصغر منه لتعلم اللغة وللحصول على دعم مادي. وهذه الصلة الوثيقة كانت السبب في سماح الجاني للقاتل بالمبيت عنده ليلة الحادث.

hafana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2017, : 23:27   #2
Kees
عضو متطور
 
الصورة الرمزية Kees
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 105
معدل تقييم المستوى: 4
Kees is on a distinguished road
افتراضي

في نظري المتواضع (و انا دكتور في الفيزياء النوويه ولست فقيهآ بالعربيه) فان الجاني هو القاتل والمقتول هو المجني عليه. صححوني اذا آني غلطان!
Kees غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, : 12:41   #3
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,409
معدل تقييم المستوى: 243
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



من اجل 200 يورو ، تزهق نفسا ، لم تسئ لك !
تستحق هذا العقاب .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.