منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: 5 لغات و13 طائفة وقومية.. وثيقة ترسم صورة كردستان “في حال الانفصال” (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :bassam &siham)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :Arriya)       :: اذكروا اسماء اخوة واخوات وابناء وامهات الاشخاص التالية اسماؤهم (آخر رد :فريد بطرس)       :: الولايات المتحدة تشعر بخيبة الأمل من اجراء الإستفتاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة امرأة كرمشيثة فلمن هذه الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: شاب كربلائي .. مارس عمله كبائع لـ “الشاي” لتبتعد عنه حبيبته [صور] (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: تعليق وتبرير صادم من المتهمة بممارسة الزنا مع حماها في مصر! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وقفة في القوش لرفض شمول ناحية القوش في استفتاء كردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: نستطيع أن نقول أن لإسرائيل حدود مباشرة مع إيران. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: هوار ملا محمد : شاركت بالتصويت وكتبت ( لا )للأنفصال (آخر رد :facebook 4u)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالفيديو: فتاة منشغلة بهاتفها.. تتعرض للدهس تحت عجلات قطار (آخر رد :dawood)       :: شراح ناكل برمضان (آخر رد :dawood)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :salem hanany)       :: الحسين لم يطلب الانفصال (آخر رد :رسل جمال)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :حجي راضي)       :: كل شيء مفخخ... مناطق غرب الموصل تعاني من المتفجرات وتكليف لجنة لغرض رفعها (آخر رد :باب الطوب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2017, : 18:55   #1
hafana
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hafana
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 3,426
معدل تقييم المستوى: 44
hafana is on a distinguished road
افتراضي السجن مدى الحياة لسوري قتل مواطنه بسبب 200 يورو

السجن مدى الحياة لسوري قتل مواطنه بسبب 200 يورو

السجن مدى الحياة لسوري قتل لاجئا سوريا تعرف عليه أثناء رحلة الهروب إلى ألمانيا. وفقا للمحكمة الألمانية فقد ضرب الجاني مواطنه بمطفأة سجائر ثم خنقه بسبب دين لم يستطع تسديده.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةصورة أرشيفية

قضت محكمة ألمانية بالسجن مدى الحياة في حق لاجئ سوري/ 31 عاما/ قتل لاجئا آخر/23 عاما/ أثناء نومه. ووفقا لملف القضية التي نثت بها حدى المحاكم في مدينة إيسن الألمانية، فقد قام المتهم بضرب مواطنه أثناء نومه بمطفأة سجائر زجاجية على رأسه ثم خنقه باستخدام وشاح، الأمر الذي أدى إلى وفاته في الثالث من كانون أول/ديسمبر 2016.
وأوضحت المحكمة أن خلفية الحادث ترجع إلى خلاف على 200 يورو دين لم يستطع المتهم ردها للقتيل. وخلال المحاكمة قال المدعى عليه، إنه لم يكن متواجدا في مكان الحادث، بيد أنه لم ينجح في إقناع القضاة بذلك، وفقا لوسائل إعلام ألمانية.

وأضاف ملف القضية أن الجاني والقتيل تعرفا على بعضهما خلال رحلة الهرب من سوريا إلى ألمانيا. وكان الجاني الذي لا يستطيع القراءة ولا الكتابة، يستعين باللاجئ الأصغر منه لتعلم اللغة وللحصول على دعم مادي. وهذه الصلة الوثيقة كانت السبب في سماح الجاني للقاتل بالمبيت عنده ليلة الحادث.

hafana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2017, : 22:27   #2
Kees
عضو متطور
 
الصورة الرمزية Kees
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 87
معدل تقييم المستوى: 3
Kees is on a distinguished road
افتراضي

في نظري المتواضع (و انا دكتور في الفيزياء النوويه ولست فقيهآ بالعربيه) فان الجاني هو القاتل والمقتول هو المجني عليه. صححوني اذا آني غلطان!
Kees متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, : 11:41   #3
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,011
معدل تقييم المستوى: 238
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



من اجل 200 يورو ، تزهق نفسا ، لم تسئ لك !
تستحق هذا العقاب .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.