منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شلون تخلين زوجك يجيب المسواك للبيت بدون مايصيح وميضوج . (آخر رد :Kees)       :: وفاة السياسي العراقي الاسبق الاستاذ تايه عبد الكريم (آخر رد :akhbar)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2017, : 19:30   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,746
معدل تقييم المستوى: 38
shamasha is on a distinguished road
افتراضي قائد كتائب المسيحيين بالحشد الشعبي: ايران دعمتنا عندما تقاعست امريكا

قائد كتائب المسيحيين بالحشد الشعبي: ايران دعمتنا عندما تقاعست امريكا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ریان الکلدانی


اكد قائد كتائب بابليون المسيحية المنضوية تحت لواء الحشد الشعبي، ريان سالم الكلداني، أن "تحرير العراق كان بأياد عراقية بحتة" منوها الى انه "لن يكون اي تواجد لقواعد امريكية في العراق بعد ان عجزت امريكا عن تقديم الدعم للعراقيين على عكس الجمهورية الاسلامية الايرانية التي دعمت العراقيين معنويا وعسكريا".

وفي حوار مع وكالة تسنيم الدولية للأنباء أوضح الكلداني أن الانتصارات التي حققها الحشد الشعبي والقوات المسلحة العراقية تعكس صورة ايجابية جدا على أن ابناء الشعب العراقي قادرين على التحرير وقادرين على الصمود، وايضا هي رسالة الى بعض الدول التي كانت تعادي العراق وبعض الدول التي تريد ان يكون لها قواعد في العراق بأن قوات الحشد الشعبي والقوات المسلحة لا يحتاجون الى هذه الدول لانها تمكنت بايادي عراقية من القضاء على احد اقوى التنظيمات الارهابية وهو تنظيم داعش في الموصل.

واضاف، ان هذه الدول تريد ان يكون العراق ضعيفا ولكن العراقيين اثبتوا انهم بابنائهم ورجالهم تمكنوا من تحرير مناطق واسعة من الاراضي العراقية.

واشار الكلداني الى ان الاهمية القصوى في الوقت الحالي هي تحرير أهلنا المحاصرين من قبل تنظيم داعش الارهابي، ولا يجب ان نولي أهمية للذين يصرحون ويطرحون اسئلة وتوقعات افتراضية.

واعرب الكلداني عن أمله في ان يكون هناك تفاهم وتنسيق بين كل الاطراف العراقية بعد الانتهاء من تحرير العراق، واستثنى من ذلك الشخصيات العراقية التي تلطخت ايديها بدماء العراقيين وسهلوا دخول تنظيم داعش واجتمعوا ببعض قياداته، مؤكدا ان العراق لن يسمح لهؤلاء بدخول العراق بوجه ثاني.

ونوه قائد كتائب بابليون المسيحية المنضوية تحت لواء الحشد الشعبي الى حقيقة أن القوات الامريكية لم تحرر شبرا واحدا من الاراضي العراقية، بل على العكس حيث كان لطيران التحالف تأثير سلبي على قوات الحشد في بعض الحالات.

واكد الكلداني، ان العراقيين وحدهم هم من حرروا اراضي العراق، وانه بالرغم من ان الحكومة العراقية طالبت امريكا بالمساعدة عندما احتل تنظيم داعش الموصل وعدد من المحافظات لكن امريكا لم تقدم اي مساعدة وقتها.

واضاف، أن امريكا اخرت بقاء تنظيم داعش في بعض المنطاق عن طريق قصفها لقوات الحشد الشعبي لذلك لن يقبل العراقيون بتواجد اي قوات عسكرية امريكية، وأن العلاقات بين الحكومة العراقية والحكومة الامريكية لن تكون على حساب الشعب العراقي.

واكد قائد كتائب بابليون المسيحية المنضوية تحت لواء الحشد الشعبي أن الاشقاء في الجمهورية الاسلامية الايرانية استجابوا لطلب الحكومة العراقية وقدموا كل الدعم المعنوي والعسكري للعراق، كما ارسلوا مستشارين عسكريين وفي مقدمتهم "المجاهد قاسم سليماني" الذي ساعد كثيرا في تدريب العراقيين وتواجد من الخطوط الامامية للمعارك وساعدت خبراته العسكرية مقاتلي الحشد الشعبي بشكل كبير.

وختم الكلداني بالقول، ان العراقيين لن ينسوا فضل الاخوة في الجمهورية الاسلامية الايرانية الذين قدموا كل انواع الدعم وسقط منهم عدد من الشهداء في الاراضي العراقي، مؤكدا انه "واجب علينا كعراقيين ان نقدم لهم كل الشكر والامتنان".
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, : 19:35   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,314
معدل تقييم المستوى: 242
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



ريان اللاكلداني ، إدّعائـه باطل وغير مُعترف به ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2017, : 18:19   #3
emad mekha
عضو شغال
 
الصورة الرمزية emad mekha
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
العمر: 54
المشاركات: 455
معدل تقييم المستوى: 12
emad mekha will become famous soon enough
افتراضي

وهل طائرات الفانتوم و52 والغارات الجوية التي كانت تقصف داعش هل هي طائرات كتائب بابليون وتنطلق من قاعدة كتائب بابليون
emad mekha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2017, : 19:46   #4
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,403
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

ياكل لوبية هواية ويخبطها ويه التبن
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.