منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة الفنان العراقي ريسان مطر في مصر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة “فالح أبو العمبة” صاحب أشهر مطعم فلافل في العراق (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صورة صادمة لأحلام في زفاف هيفاء وهبي (آخر رد :ابو الامجاد)       :: مصر / الفنان العراقي ريسان مطر في ذمة الخلود (آخر رد :ابو الامجاد)       :: تزوجت من ابنها سابقا.. علاقة جنسية محرّمة جمعتها بابنتها قبل أن تتزوّجها (آخر رد :mateo)       :: عَمَلٌ مسرحي رائع لنادي العائلة الإجتماعي في السويد بمناسبة ذكرى أربعينية المرحوم الأب عمانؤيل البنا (آخر رد :وسام موميكا)       :: فاعل خير (آخر رد :zaya)       :: قصة الفلاح البخيل...... (آخر رد :ماري-انا)       :: المنديل في الحلم (آخر رد :julia)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :karo)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2017, : 19:30   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,729
معدل تقييم المستوى: 38
shamasha is on a distinguished road
افتراضي قائد كتائب المسيحيين بالحشد الشعبي: ايران دعمتنا عندما تقاعست امريكا

قائد كتائب المسيحيين بالحشد الشعبي: ايران دعمتنا عندما تقاعست امريكا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ریان الکلدانی


اكد قائد كتائب بابليون المسيحية المنضوية تحت لواء الحشد الشعبي، ريان سالم الكلداني، أن "تحرير العراق كان بأياد عراقية بحتة" منوها الى انه "لن يكون اي تواجد لقواعد امريكية في العراق بعد ان عجزت امريكا عن تقديم الدعم للعراقيين على عكس الجمهورية الاسلامية الايرانية التي دعمت العراقيين معنويا وعسكريا".

وفي حوار مع وكالة تسنيم الدولية للأنباء أوضح الكلداني أن الانتصارات التي حققها الحشد الشعبي والقوات المسلحة العراقية تعكس صورة ايجابية جدا على أن ابناء الشعب العراقي قادرين على التحرير وقادرين على الصمود، وايضا هي رسالة الى بعض الدول التي كانت تعادي العراق وبعض الدول التي تريد ان يكون لها قواعد في العراق بأن قوات الحشد الشعبي والقوات المسلحة لا يحتاجون الى هذه الدول لانها تمكنت بايادي عراقية من القضاء على احد اقوى التنظيمات الارهابية وهو تنظيم داعش في الموصل.

واضاف، ان هذه الدول تريد ان يكون العراق ضعيفا ولكن العراقيين اثبتوا انهم بابنائهم ورجالهم تمكنوا من تحرير مناطق واسعة من الاراضي العراقية.

واشار الكلداني الى ان الاهمية القصوى في الوقت الحالي هي تحرير أهلنا المحاصرين من قبل تنظيم داعش الارهابي، ولا يجب ان نولي أهمية للذين يصرحون ويطرحون اسئلة وتوقعات افتراضية.

واعرب الكلداني عن أمله في ان يكون هناك تفاهم وتنسيق بين كل الاطراف العراقية بعد الانتهاء من تحرير العراق، واستثنى من ذلك الشخصيات العراقية التي تلطخت ايديها بدماء العراقيين وسهلوا دخول تنظيم داعش واجتمعوا ببعض قياداته، مؤكدا ان العراق لن يسمح لهؤلاء بدخول العراق بوجه ثاني.

ونوه قائد كتائب بابليون المسيحية المنضوية تحت لواء الحشد الشعبي الى حقيقة أن القوات الامريكية لم تحرر شبرا واحدا من الاراضي العراقية، بل على العكس حيث كان لطيران التحالف تأثير سلبي على قوات الحشد في بعض الحالات.

واكد الكلداني، ان العراقيين وحدهم هم من حرروا اراضي العراق، وانه بالرغم من ان الحكومة العراقية طالبت امريكا بالمساعدة عندما احتل تنظيم داعش الموصل وعدد من المحافظات لكن امريكا لم تقدم اي مساعدة وقتها.

واضاف، أن امريكا اخرت بقاء تنظيم داعش في بعض المنطاق عن طريق قصفها لقوات الحشد الشعبي لذلك لن يقبل العراقيون بتواجد اي قوات عسكرية امريكية، وأن العلاقات بين الحكومة العراقية والحكومة الامريكية لن تكون على حساب الشعب العراقي.

واكد قائد كتائب بابليون المسيحية المنضوية تحت لواء الحشد الشعبي أن الاشقاء في الجمهورية الاسلامية الايرانية استجابوا لطلب الحكومة العراقية وقدموا كل الدعم المعنوي والعسكري للعراق، كما ارسلوا مستشارين عسكريين وفي مقدمتهم "المجاهد قاسم سليماني" الذي ساعد كثيرا في تدريب العراقيين وتواجد من الخطوط الامامية للمعارك وساعدت خبراته العسكرية مقاتلي الحشد الشعبي بشكل كبير.

وختم الكلداني بالقول، ان العراقيين لن ينسوا فضل الاخوة في الجمهورية الاسلامية الايرانية الذين قدموا كل انواع الدعم وسقط منهم عدد من الشهداء في الاراضي العراقي، مؤكدا انه "واجب علينا كعراقيين ان نقدم لهم كل الشكر والامتنان".
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, : 19:35   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,161
معدل تقييم المستوى: 239
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



ريان اللاكلداني ، إدّعائـه باطل وغير مُعترف به ! .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2017, : 18:19   #3
emad mekha
عضو شغال
 
الصورة الرمزية emad mekha
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
العمر: 54
المشاركات: 448
معدل تقييم المستوى: 12
emad mekha will become famous soon enough
افتراضي

وهل طائرات الفانتوم و52 والغارات الجوية التي كانت تقصف داعش هل هي طائرات كتائب بابليون وتنطلق من قاعدة كتائب بابليون
emad mekha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2017, : 19:46   #4
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,392
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

ياكل لوبية هواية ويخبطها ويه التبن
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.