منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بنتنا وبنتهم (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: مع إقتراب الإنتخابات تَتحرك أَحجار الشطرنج (آخر رد :وسام موميكا)       :: بالفيديو: نساء كرد تجاوزن الـ85 عاماً يستلمن رواتب كعناصر في البيشمركة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: العثور على مقبرة جماعية تضم رفات 73 ضحية من الكورد الإزيديين غرب الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: بن سلمان يحسم قضية الأمراء المعتقلين: لن تروا النور حتى تقوموا بهذه الخطوة!! (آخر رد :بغدادي 2)       :: أين يذهب الحكام بعد الإطاحة بهم؟ (آخر رد :akhbar)       :: ما هي الهدية التي قدمها الأسد لبوتين ؟ (آخر رد :news.4u)       :: أين نجد النزيه في الاحزاب الطائفية ؟ ؟ (آخر رد :kitabat)       :: بنزيما ينقلب على رونالدو وزيدان (آخر رد :socratees)       :: الهجرة تعلن إعادة 446 لاجئاً عراقياً من مخيم الهول في سوريا (آخر رد :holmz)       :: العبادي: أمام ‏الفاسدين خيارين.. إما تسليم أنفسهم والأموال التي نهبوها أو السجن (آخر رد :اسد بابل)       :: ملادينوف: توقيت سقوط الموصل كان معروفا في 2013 (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: احتفالية في بغديدا بمناسبة إعادة إعمار وتأهيل أثني عشر مدرسة وبناية لتربية الحمدانية (آخر رد :hnnona)       :: وفاة هناء نعيم متي ال قطا (آخر رد :basam noh)       :: في مشهد لا أخلاقي.. زوجان يمارسان علاقة حميمية على شرفة منزلهما (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لماذا تجاهل صدام معلومات البشير عن غزو قادم للعراق ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: المرأة الحديدية ورحلة 444 دلهي - بغداد (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: لماذا تجاهل صدام معلومات البشير عن غزو قادم للعراق أعد له منذ 1988 في اروقة البنتاغون؟ (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: فصيل مسلح يلوح بآستهداف القوات الأمريكية في العراق (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: المطرانان المتكلدنان جمو وإبراهيم يضربان المطران شير المتكلدن المتأشور تحت الحزام (آخر رد :Rami Waadallah)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2017, : 19:31   #1
baghdad4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية baghdad4u
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 30
المشاركات: 2,408
معدل تقييم المستوى: 34
baghdad4u is on a distinguished road
افتراضي العبادي: لا عفو عن الارهابيين ولن نسمح بعودة الخطاب التحريضي والطائفي

العبادي: لا عفو عن الارهابيين ولن نسمح بعودة الخطاب التحريضي والطائفي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




بارك رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي للعراقيين الانتصار الكبير في الموصل ، مشددا على عدم السماح بعودة الخطاب التحريضي والطائفي ، داعيا دول العالم الى عدم التساهل مع الارهابيين . ونقل بيان لمكتبه اليوم عن العبادي في كلمة افتتح بها جلسة مجلس الوزراء اليوم الاربعاء ” مباركته لجميع العراقيين الانتصار الكبير الذي تحقق في الموصل بتضحيات الشهداء والجرحى وعوائلهم”.
وذكر العبادي بحسب البيان ان ” ابطالنا هم المدافعون عن حقوق الانسان ويضحون بأنفسهم من اجل تحرير الانسان وانقاذ المدنيين، والحكومة داعمة لجهود الدفاع عن حقوق الانسان وتحاسب على اي انتهاك”. واضاف” على المنظمات الانسانية ان تتأكد وتتحقق من مصادرها وترى ابتهاج اهل الموصل وترحيبهم بالقوات العراقية المحررة ” ، مستغربا ” حزن ونحيب البعض في عز فرحة الشعب العراقي بهذا الانتصار.”
كما تساءل “اين كان دور المنظمات عندما كانت داعش تقتل ابناء الموصل وتدمر كل شيء ؟.” وشدد العبادي على ” عدم السماح بعودة الخطاب التحريضي والطائفي ووصفه بالخطاب الداعشي ” ، داعيا دول العالم الى ” عدم التساهل مع الارهابيين ،واضاف ” يجب ان لا يفلت اي ارهابي من العقاب ولن نصدر عفوا عن الارهابيين القتلة” .
كما اكد ان ” توجه الحكومة المستقبلي يجب ان يتركز على الجانب الاقتصادي، والتنموي ، والتعليمي الذي هو اساس لنهضة الدولة والمجتمع ، وضرورة محاربة الفساد الذي اضرّ بالدولة والمجتمع ، وتفعيل القانون” . وحيا جميع الجهود الداعمة للمعركة وكل من وضع الكلمة بمكانها الصحيح واسهم بتحقيق الانتصار .
baghdad4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2017, : 19:40   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,168
معدل تقييم المستوى: 239
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



يا ليت تصريحات العبادي ، أن تنطبق الأقوال مع الأفعال ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.