منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :karmlis)       :: اكتشاف إسلامي نادر في جبل آثون اليوناني المقدس! (آخر رد :karmlis)       :: هل يجوز الفصل بين المسيحية كرسالة والكنيسة كمؤسسة ! تعليق على رد السيد ليون برخو. نيسان سمو . (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :Noah Matti)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :Noah Matti)       :: مشكله عائليه معقده (آخر رد :Kees)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من جان وزير الداخلية هيبة (آخر رد :عكد النصارى)       :: صورة تذكارية قديمة ملتقطة من على سطوح أحد الفنادق في مدينة بغداد في العام 1923 م (آخر رد :ابو عماد)       :: من ذاكرة الحرب - الرد الشامل والحاسم (آخر رد :ابو فارس)       :: النجاشي الاغبر (آخر رد :dawood)       :: حكاية الغزال الحزين (آخر رد :ناتاليا)       :: فاصوليا بيضاء بالدجاج المفروم بالصور (آخر رد :sara87)       :: الأسرة الحاكمة في بريطانيا ليست إنجليزية.. فكيف وصلت إلى العرش؟! (آخر رد :kahramana)       :: گالولي ناسي وگلت لا حاچيله (آخر رد :محروك اصبعه)       :: كيـف عــرف العراقيـــون الصحافة الرياضية؟ (آخر رد :حجي راضي)       :: الخارجية الاميركية : كل دول العالم تعارض استفتاء كردستان وعلى قادة الاقليم التعقل (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: تصرفات وافعال كل برج عند الغضب (آخر رد :mina 2011)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2017, : 19:50   #1
arts.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية arts.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,858
معدل تقييم المستوى: 29
arts.4u is on a distinguished road
افتراضي نانسي تعترف بإجرائها عملية تجميل مرتين بهذا الجزء من جسدها!



نانسي تعترف بإجرائها عملية تجميل مرتين بهذا الجزء من جسدها!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نانسي عجرم


أعاد بعض روّاد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بتداول فيديو اعترفت فيه النجمة اللبنانية بإجرائها عملية تجميل لأنفها مرتين في بداية مشوارها الفني.

وتظهر نانسي في الفيديو وهي جالسةٌ في المقعد الخلفي في إحدى السيّارات وبجانبها مدير أعمالها، ورداً على سؤالٍ حول لقائهما الأول لم تتردّد نانسي في كشف ما حدث يومها، وما كان الحديث الأول الذي أجرياه سوياً في منزل أحد الأشخاص وذلك بعد أن اكتشفت هويّته وأدركت أنّه جيجي لامارا بالفعل.

وقالت نانسي أنّها كانت في سن السادسة عشر آنذاك وأنّها كانت خارجة لتوّها من عمليّةٍ جراحيّة أجرتها لأنفها وأنّ جيجي سخر منها عندما رآها ورأى نتيجة الجراحة التي قامت بها وكيف قيّمها واستهزأ منها في الوقت الذي حاولت إقناعه بأنّ الورم لا يزال يتآكلها وبأنّ النتيجة ستظهر جيّداً بعد فترةٍ، نتيجةٌ يبدو أنّها لم تتغيّر أبداً لأنّها عادت وعلى حد ما جاء على لسانها وخضعت من جديد ومرّةً أخرى لعمليّةٍ ثانيةٍ لأنفها بعد أن تأكّدت من أنّ كلامه كان صحيحاً ودقيقاً، لتعود وتلتقي به مجدداً في صدفةٍ أخرى اكتشف بحنكته في إطارها ما قامت به.
arts.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.