منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شلون تخلين زوجك يجيب المسواك للبيت بدون مايصيح وميضوج . (آخر رد :Kees)       :: وفاة السياسي العراقي الاسبق الاستاذ تايه عبد الكريم (آخر رد :akhbar)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)      


العودة   منتديات كرملش لك > ستوديو 4u > صور عامة وسياحة وحيوان

صور عامة وسياحة وحيوان لصور عامة -غرائب-صور حيوانات وسياحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2017, : 21:02   #1
لوليتا
عضو منتج
 
الصورة الرمزية لوليتا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,968
معدل تقييم المستوى: 29
لوليتا is on a distinguished road
افتراضي المطعم الأكثر غموضاً في دبي

المطعم الأكثر غموضاً في دبي












نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





إذا أتيحت لك الفرصة للتنزه على طول الممشى في جميرا بيتش ريزدنس على مدى السنوات السبع الماضية، فلا بد أن تكون قد لاحظت المبنى الملتوي بالقرب من فندق سوفيتيل الذي تحيط به متاهة وتماثيل للحيوانات من الخيول والغزلان وغيرها.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بعد سبع سنوات من العمل، تم الكشف أخيراً عن ماهية هذا البناء، حيث يستعد مطعم لابوهيم ماجيك لاستقبال زبائنه قريباً، ويقع المطعم في الطابق العلوي من المبنى المثير للاهتمام، في حين لم يتم الكشف عما ينتظر الزوار في الطابق الأرضي، بحسب موقع تايم أوت دبي.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وكما يوحي الاسم، يفتخر المطعم الجديد بالنمط البوهيمي مع إضاءة مميزة ذات ألوان زاهية تميز غرفة الطعام الرئيسية، إلى جانب مشواة ضخمة، تعد بتقديم أشهى اللحوم للزوار.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وقال داميان دي مولدر من “لا بوهيم ماجيك”: “كان من المهم الانتظار حتى يكون السوق جاهزا في المنطقة، فمثل هذا المفهوم لم يسبق له مثيل في دبي، ونحن نشعر أن الآن هو الوقت المناسب لكشف النقاب عن الغموض”.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ويحتوي الموقع على تراس في الهواء الطلق وصالة للشيشة، وسوف يقدم قائمة طعام انتقائية كلاسيكية، مع توقعات بأن تشمل لحم الضأن ولحم العجل والحمام، وكذلك لحوم البقر، ناهيك عن مجموعة متنوعة من الحلويات والمعجنات الشهية.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة










نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لوليتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.