منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :karmlis)       :: اكتشاف إسلامي نادر في جبل آثون اليوناني المقدس! (آخر رد :karmlis)       :: هل يجوز الفصل بين المسيحية كرسالة والكنيسة كمؤسسة ! تعليق على رد السيد ليون برخو. نيسان سمو . (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :Noah Matti)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :Noah Matti)       :: مشكله عائليه معقده (آخر رد :Kees)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من جان وزير الداخلية هيبة (آخر رد :عكد النصارى)       :: صورة تذكارية قديمة ملتقطة من على سطوح أحد الفنادق في مدينة بغداد في العام 1923 م (آخر رد :ابو عماد)       :: من ذاكرة الحرب - الرد الشامل والحاسم (آخر رد :ابو فارس)       :: النجاشي الاغبر (آخر رد :dawood)       :: حكاية الغزال الحزين (آخر رد :ناتاليا)       :: فاصوليا بيضاء بالدجاج المفروم بالصور (آخر رد :sara87)       :: الأسرة الحاكمة في بريطانيا ليست إنجليزية.. فكيف وصلت إلى العرش؟! (آخر رد :kahramana)       :: گالولي ناسي وگلت لا حاچيله (آخر رد :محروك اصبعه)       :: كيـف عــرف العراقيـــون الصحافة الرياضية؟ (آخر رد :حجي راضي)       :: الخارجية الاميركية : كل دول العالم تعارض استفتاء كردستان وعلى قادة الاقليم التعقل (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: تصرفات وافعال كل برج عند الغضب (آخر رد :mina 2011)      


العودة   منتديات كرملش لك > ستوديو 4u > صور عامة وسياحة وحيوان

صور عامة وسياحة وحيوان لصور عامة -غرائب-صور حيوانات وسياحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2017, : 20:02   #1
لوليتا
عضو منتج
 
الصورة الرمزية لوليتا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,955
معدل تقييم المستوى: 28
لوليتا is on a distinguished road
افتراضي المطعم الأكثر غموضاً في دبي

المطعم الأكثر غموضاً في دبي












نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





إذا أتيحت لك الفرصة للتنزه على طول الممشى في جميرا بيتش ريزدنس على مدى السنوات السبع الماضية، فلا بد أن تكون قد لاحظت المبنى الملتوي بالقرب من فندق سوفيتيل الذي تحيط به متاهة وتماثيل للحيوانات من الخيول والغزلان وغيرها.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بعد سبع سنوات من العمل، تم الكشف أخيراً عن ماهية هذا البناء، حيث يستعد مطعم لابوهيم ماجيك لاستقبال زبائنه قريباً، ويقع المطعم في الطابق العلوي من المبنى المثير للاهتمام، في حين لم يتم الكشف عما ينتظر الزوار في الطابق الأرضي، بحسب موقع تايم أوت دبي.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وكما يوحي الاسم، يفتخر المطعم الجديد بالنمط البوهيمي مع إضاءة مميزة ذات ألوان زاهية تميز غرفة الطعام الرئيسية، إلى جانب مشواة ضخمة، تعد بتقديم أشهى اللحوم للزوار.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وقال داميان دي مولدر من “لا بوهيم ماجيك”: “كان من المهم الانتظار حتى يكون السوق جاهزا في المنطقة، فمثل هذا المفهوم لم يسبق له مثيل في دبي، ونحن نشعر أن الآن هو الوقت المناسب لكشف النقاب عن الغموض”.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ويحتوي الموقع على تراس في الهواء الطلق وصالة للشيشة، وسوف يقدم قائمة طعام انتقائية كلاسيكية، مع توقعات بأن تشمل لحم الضأن ولحم العجل والحمام، وكذلك لحوم البقر، ناهيك عن مجموعة متنوعة من الحلويات والمعجنات الشهية.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة










نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لوليتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.