منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة الفنان العراقي ريسان مطر في مصر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة “فالح أبو العمبة” صاحب أشهر مطعم فلافل في العراق (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صورة صادمة لأحلام في زفاف هيفاء وهبي (آخر رد :ابو الامجاد)       :: مصر / الفنان العراقي ريسان مطر في ذمة الخلود (آخر رد :ابو الامجاد)       :: تزوجت من ابنها سابقا.. علاقة جنسية محرّمة جمعتها بابنتها قبل أن تتزوّجها (آخر رد :mateo)       :: عَمَلٌ مسرحي رائع لنادي العائلة الإجتماعي في السويد بمناسبة ذكرى أربعينية المرحوم الأب عمانؤيل البنا (آخر رد :وسام موميكا)       :: فاعل خير (آخر رد :zaya)       :: قصة الفلاح البخيل...... (آخر رد :ماري-انا)       :: المنديل في الحلم (آخر رد :julia)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :karo)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2017, : 20:47   #1
NELLA
عضو منتج
 
الصورة الرمزية NELLA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,354
معدل تقييم المستوى: 33
NELLA is on a distinguished road
افتراضي انتقادات لكيم كارداشيان بسبب ما أجبرت ابنتها على ارتدائه!

انتقادات لكيم كارداشيان بسبب ما أجبرت ابنتها على ارتدائه!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة كيم كارداشيان وابنتها نورث


تعرضت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان للانتقاد مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابس ابنتها نورث ويست البالغة من العمر 4 سنوات.

وتساءل المستخدمون في وقت سابق عن السبب في ترك كارداشيان وزوجها كانيه ويست ابنتهما البالغة من العمر أربع سنوات تخرج بهذا الشكل، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وشوهدت الطفلة نورث مؤخرا وهي تسير في شوارع نيويورك مرتدية ما يشبه "كورسيه" باللون الخوخي ويبدو فضفاضًا حول صدرها.

وقالت كيم ليلة أمس الأربعاء إن الفستان ليس "كورسيه" وإنها لن تسمح لابنتها بارتداء مثل ذلك، مشيرة إلى أنها لم تصممه ولكنها اشترته.

وتم تصميم الكورسيهات لشد الجسد الأنثوي، ويقول العديد من مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعية إن هذا النوع من الملابس غير مناسب للأطفال حتى الشباب، نظرًا لأنه يحدد خصر المرأة.

وأعلنت كيم نفسها عن waist trainers، نوع من الكورسيهات، على وسائل الإعلام الاجتماعية، موضحة أنه يرجع الفضل له لمساعدتها في الحصول على شكل الساعة الرملية.

وحظر الأطباء من شد الخصر وأشاروا إلى أنه قد يلحق أضرارا خطيرة بالأجهزة الداخلية.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض كيم كارداشيان للانتقاد بسبب ملابس ابنتها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
NELLA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.