منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :karmlis)       :: اكتشاف إسلامي نادر في جبل آثون اليوناني المقدس! (آخر رد :karmlis)       :: هل يجوز الفصل بين المسيحية كرسالة والكنيسة كمؤسسة ! تعليق على رد السيد ليون برخو. نيسان سمو . (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :Noah Matti)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :Noah Matti)       :: مشكله عائليه معقده (آخر رد :Kees)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من جان وزير الداخلية هيبة (آخر رد :عكد النصارى)       :: صورة تذكارية قديمة ملتقطة من على سطوح أحد الفنادق في مدينة بغداد في العام 1923 م (آخر رد :ابو عماد)       :: من ذاكرة الحرب - الرد الشامل والحاسم (آخر رد :ابو فارس)       :: النجاشي الاغبر (آخر رد :dawood)       :: حكاية الغزال الحزين (آخر رد :ناتاليا)       :: فاصوليا بيضاء بالدجاج المفروم بالصور (آخر رد :sara87)       :: الأسرة الحاكمة في بريطانيا ليست إنجليزية.. فكيف وصلت إلى العرش؟! (آخر رد :kahramana)       :: گالولي ناسي وگلت لا حاچيله (آخر رد :محروك اصبعه)       :: كيـف عــرف العراقيـــون الصحافة الرياضية؟ (آخر رد :حجي راضي)       :: الخارجية الاميركية : كل دول العالم تعارض استفتاء كردستان وعلى قادة الاقليم التعقل (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: تصرفات وافعال كل برج عند الغضب (آخر رد :mina 2011)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2017, : 19:47   #1
NELLA
عضو منتج
 
الصورة الرمزية NELLA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,347
معدل تقييم المستوى: 33
NELLA is on a distinguished road
افتراضي انتقادات لكيم كارداشيان بسبب ما أجبرت ابنتها على ارتدائه!

انتقادات لكيم كارداشيان بسبب ما أجبرت ابنتها على ارتدائه!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة كيم كارداشيان وابنتها نورث


تعرضت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان للانتقاد مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابس ابنتها نورث ويست البالغة من العمر 4 سنوات.

وتساءل المستخدمون في وقت سابق عن السبب في ترك كارداشيان وزوجها كانيه ويست ابنتهما البالغة من العمر أربع سنوات تخرج بهذا الشكل، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وشوهدت الطفلة نورث مؤخرا وهي تسير في شوارع نيويورك مرتدية ما يشبه "كورسيه" باللون الخوخي ويبدو فضفاضًا حول صدرها.

وقالت كيم ليلة أمس الأربعاء إن الفستان ليس "كورسيه" وإنها لن تسمح لابنتها بارتداء مثل ذلك، مشيرة إلى أنها لم تصممه ولكنها اشترته.

وتم تصميم الكورسيهات لشد الجسد الأنثوي، ويقول العديد من مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعية إن هذا النوع من الملابس غير مناسب للأطفال حتى الشباب، نظرًا لأنه يحدد خصر المرأة.

وأعلنت كيم نفسها عن waist trainers، نوع من الكورسيهات، على وسائل الإعلام الاجتماعية، موضحة أنه يرجع الفضل له لمساعدتها في الحصول على شكل الساعة الرملية.

وحظر الأطباء من شد الخصر وأشاروا إلى أنه قد يلحق أضرارا خطيرة بالأجهزة الداخلية.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض كيم كارداشيان للانتقاد بسبب ملابس ابنتها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
NELLA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.