منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شلون تخلين زوجك يجيب المسواك للبيت بدون مايصيح وميضوج . (آخر رد :Kees)       :: وفاة السياسي العراقي الاسبق الاستاذ تايه عبد الكريم (آخر رد :akhbar)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2017, : 20:48   #1
قيثارة عشتار
عضو منتج
 
الصورة الرمزية قيثارة عشتار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,725
معدل تقييم المستوى: 26
قيثارة عشتار is on a distinguished road
افتراضي فساتين أم العروسة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة فساتين أم العروسة


تنتظر الأم اللحظة التى ستجهز ابنتها فيها للزفاف، لذا تجد أنها محتاجة للظهور بإطلالة مميزة ومبتكرة، حيث يهتم الجميع بالإطلالة التى ستظهر بها أم العروسة باعتبارها من أهم الأشخاص الموجودين فى حفل الزفاف، لذا إذا كنتِ تبحثين عن الإطلالة المناسبة التى يمكنك الظهور بها فى زفاف ابنتك، نقدم لكِ 10 فساتين يمكنك الاختيار من بينهم وفقاً للون والموديل الذى يناسبك باعتبارها الفرحة الكبيرة التى كنتِ تحلمين بها منذ زمن طويل.

1.يمكنك اختيار الفستان الدانتيل ذو اللون الأزرق أو الكحلى الذى يكون على الركبة وبنصف كُم مع الشال الشيفون أو الكارديجان الشيفون الخفيف، فالدانتيل موضة جداً خاصة فى تلك المناسبات ويظهرك بإطلالة مميزة وأنيقة إلى جانب أنه يناسب سن الخمسينات.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


2.احرصى على اختيار الفستان الكريب ذو ألوان النود الطبيعية خاصة المطرز من أعلاه، ويمكن أن يكون نصف كُم من التُل المطرز أيضاً، وهذا يتناسب مع عمر الخمسينات.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


3. يعد الفستان الثلثين أو الكُم مناسباً جداً لما هم فوق سن الستين، ولكن يمكنك أن تختارِ الألوان الموضة مثل النبيتى أو ألوان النود.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



4.اختارى الفستان الكريب الأزرق أو الكحلى الطويل الـ"ماكسى" والذى يكون مطرز من الجزء العلوى، ويكون عليه كارديجان من الخامة الدانتيل المطرزة أيضاً، ويمكنك خلع الكارديجان عند وصولك للقاعة، فهذا يناسب سن الخمسينات.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



5. أما إذا كنتِ فى عمر الأربعينات تقريباً، فاختارى الفستان الـ"ماكسى" الأنيق من الكريب بألوان النود المتألقة خاصة فى 2017، فالفستان الأوف شولدر وعليه طبقة رقيقة من التُل المطرز بنفس اللون تقريباً هو الاختيار المناسب.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


6.وعندما نتحدث عن الأناقة، فقط اشتىرى الفستان الشيفون الذى يكون صدره متداخلاً فى بعضه مثل حرف الـ "اكس"، ويكون كتفه مطرزاً أو مرصعاً بتطريز فضى يتماشى مع لونه النود الفريد من نوعه، ولا يشترط أن يكون ماكسى بل يمكن أن يكون قصيراَ من الأمام يتماشى مع موضة 2017، هذا يناسب عمر الأربعينات والخمسينات.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



7.وإن كنتِ تحبين الثنيات، عليك اختيار الفستان الشيفون أو الكريب ذو الثنيات أو ما يسمى بالـ"بليسيه"، ومعه تطريزات كثيرة من منطقة الصدر والبطن، هذا مناسب جداً لعمر الخمسينات والستينات.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قيثارة عشتار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2017, : 20:36   #2
paradise
عضو منتج
 
الصورة الرمزية paradise
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,401
معدل تقييم المستوى: 35
paradise is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
paradise غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.