منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة الفنان العراقي ريسان مطر في مصر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة “فالح أبو العمبة” صاحب أشهر مطعم فلافل في العراق (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صورة صادمة لأحلام في زفاف هيفاء وهبي (آخر رد :ابو الامجاد)       :: مصر / الفنان العراقي ريسان مطر في ذمة الخلود (آخر رد :ابو الامجاد)       :: تزوجت من ابنها سابقا.. علاقة جنسية محرّمة جمعتها بابنتها قبل أن تتزوّجها (آخر رد :mateo)       :: عَمَلٌ مسرحي رائع لنادي العائلة الإجتماعي في السويد بمناسبة ذكرى أربعينية المرحوم الأب عمانؤيل البنا (آخر رد :وسام موميكا)       :: فاعل خير (آخر رد :zaya)       :: قصة الفلاح البخيل...... (آخر رد :ماري-انا)       :: المنديل في الحلم (آخر رد :julia)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :karo)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2017, : 20:48   #1
قيثارة عشتار
عضو منتج
 
الصورة الرمزية قيثارة عشتار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,722
معدل تقييم المستوى: 26
قيثارة عشتار is on a distinguished road
افتراضي فساتين أم العروسة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة فساتين أم العروسة


تنتظر الأم اللحظة التى ستجهز ابنتها فيها للزفاف، لذا تجد أنها محتاجة للظهور بإطلالة مميزة ومبتكرة، حيث يهتم الجميع بالإطلالة التى ستظهر بها أم العروسة باعتبارها من أهم الأشخاص الموجودين فى حفل الزفاف، لذا إذا كنتِ تبحثين عن الإطلالة المناسبة التى يمكنك الظهور بها فى زفاف ابنتك، نقدم لكِ 10 فساتين يمكنك الاختيار من بينهم وفقاً للون والموديل الذى يناسبك باعتبارها الفرحة الكبيرة التى كنتِ تحلمين بها منذ زمن طويل.

1.يمكنك اختيار الفستان الدانتيل ذو اللون الأزرق أو الكحلى الذى يكون على الركبة وبنصف كُم مع الشال الشيفون أو الكارديجان الشيفون الخفيف، فالدانتيل موضة جداً خاصة فى تلك المناسبات ويظهرك بإطلالة مميزة وأنيقة إلى جانب أنه يناسب سن الخمسينات.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


2.احرصى على اختيار الفستان الكريب ذو ألوان النود الطبيعية خاصة المطرز من أعلاه، ويمكن أن يكون نصف كُم من التُل المطرز أيضاً، وهذا يتناسب مع عمر الخمسينات.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


3. يعد الفستان الثلثين أو الكُم مناسباً جداً لما هم فوق سن الستين، ولكن يمكنك أن تختارِ الألوان الموضة مثل النبيتى أو ألوان النود.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



4.اختارى الفستان الكريب الأزرق أو الكحلى الطويل الـ"ماكسى" والذى يكون مطرز من الجزء العلوى، ويكون عليه كارديجان من الخامة الدانتيل المطرزة أيضاً، ويمكنك خلع الكارديجان عند وصولك للقاعة، فهذا يناسب سن الخمسينات.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



5. أما إذا كنتِ فى عمر الأربعينات تقريباً، فاختارى الفستان الـ"ماكسى" الأنيق من الكريب بألوان النود المتألقة خاصة فى 2017، فالفستان الأوف شولدر وعليه طبقة رقيقة من التُل المطرز بنفس اللون تقريباً هو الاختيار المناسب.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


6.وعندما نتحدث عن الأناقة، فقط اشتىرى الفستان الشيفون الذى يكون صدره متداخلاً فى بعضه مثل حرف الـ "اكس"، ويكون كتفه مطرزاً أو مرصعاً بتطريز فضى يتماشى مع لونه النود الفريد من نوعه، ولا يشترط أن يكون ماكسى بل يمكن أن يكون قصيراَ من الأمام يتماشى مع موضة 2017، هذا يناسب عمر الأربعينات والخمسينات.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



7.وإن كنتِ تحبين الثنيات، عليك اختيار الفستان الشيفون أو الكريب ذو الثنيات أو ما يسمى بالـ"بليسيه"، ومعه تطريزات كثيرة من منطقة الصدر والبطن، هذا مناسب جداً لعمر الخمسينات والستينات.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قيثارة عشتار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2017, : 20:36   #2
paradise
عضو منتج
 
الصورة الرمزية paradise
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,392
معدل تقييم المستوى: 34
paradise is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
paradise غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.