منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :karmlis)       :: اكتشاف إسلامي نادر في جبل آثون اليوناني المقدس! (آخر رد :karmlis)       :: هل يجوز الفصل بين المسيحية كرسالة والكنيسة كمؤسسة ! تعليق على رد السيد ليون برخو. نيسان سمو . (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :Noah Matti)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :Noah Matti)       :: مشكله عائليه معقده (آخر رد :Kees)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من جان وزير الداخلية هيبة (آخر رد :عكد النصارى)       :: صورة تذكارية قديمة ملتقطة من على سطوح أحد الفنادق في مدينة بغداد في العام 1923 م (آخر رد :ابو عماد)       :: من ذاكرة الحرب - الرد الشامل والحاسم (آخر رد :ابو فارس)       :: النجاشي الاغبر (آخر رد :dawood)       :: حكاية الغزال الحزين (آخر رد :ناتاليا)       :: فاصوليا بيضاء بالدجاج المفروم بالصور (آخر رد :sara87)       :: الأسرة الحاكمة في بريطانيا ليست إنجليزية.. فكيف وصلت إلى العرش؟! (آخر رد :kahramana)       :: گالولي ناسي وگلت لا حاچيله (آخر رد :محروك اصبعه)       :: كيـف عــرف العراقيـــون الصحافة الرياضية؟ (آخر رد :حجي راضي)       :: الخارجية الاميركية : كل دول العالم تعارض استفتاء كردستان وعلى قادة الاقليم التعقل (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: تصرفات وافعال كل برج عند الغضب (آخر رد :mina 2011)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2017, : 19:48   #1
قيثارة عشتار
عضو منتج
 
الصورة الرمزية قيثارة عشتار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,715
معدل تقييم المستوى: 26
قيثارة عشتار is on a distinguished road
افتراضي فساتين أم العروسة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة فساتين أم العروسة


تنتظر الأم اللحظة التى ستجهز ابنتها فيها للزفاف، لذا تجد أنها محتاجة للظهور بإطلالة مميزة ومبتكرة، حيث يهتم الجميع بالإطلالة التى ستظهر بها أم العروسة باعتبارها من أهم الأشخاص الموجودين فى حفل الزفاف، لذا إذا كنتِ تبحثين عن الإطلالة المناسبة التى يمكنك الظهور بها فى زفاف ابنتك، نقدم لكِ 10 فساتين يمكنك الاختيار من بينهم وفقاً للون والموديل الذى يناسبك باعتبارها الفرحة الكبيرة التى كنتِ تحلمين بها منذ زمن طويل.

1.يمكنك اختيار الفستان الدانتيل ذو اللون الأزرق أو الكحلى الذى يكون على الركبة وبنصف كُم مع الشال الشيفون أو الكارديجان الشيفون الخفيف، فالدانتيل موضة جداً خاصة فى تلك المناسبات ويظهرك بإطلالة مميزة وأنيقة إلى جانب أنه يناسب سن الخمسينات.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


2.احرصى على اختيار الفستان الكريب ذو ألوان النود الطبيعية خاصة المطرز من أعلاه، ويمكن أن يكون نصف كُم من التُل المطرز أيضاً، وهذا يتناسب مع عمر الخمسينات.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


3. يعد الفستان الثلثين أو الكُم مناسباً جداً لما هم فوق سن الستين، ولكن يمكنك أن تختارِ الألوان الموضة مثل النبيتى أو ألوان النود.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



4.اختارى الفستان الكريب الأزرق أو الكحلى الطويل الـ"ماكسى" والذى يكون مطرز من الجزء العلوى، ويكون عليه كارديجان من الخامة الدانتيل المطرزة أيضاً، ويمكنك خلع الكارديجان عند وصولك للقاعة، فهذا يناسب سن الخمسينات.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



5. أما إذا كنتِ فى عمر الأربعينات تقريباً، فاختارى الفستان الـ"ماكسى" الأنيق من الكريب بألوان النود المتألقة خاصة فى 2017، فالفستان الأوف شولدر وعليه طبقة رقيقة من التُل المطرز بنفس اللون تقريباً هو الاختيار المناسب.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


6.وعندما نتحدث عن الأناقة، فقط اشتىرى الفستان الشيفون الذى يكون صدره متداخلاً فى بعضه مثل حرف الـ "اكس"، ويكون كتفه مطرزاً أو مرصعاً بتطريز فضى يتماشى مع لونه النود الفريد من نوعه، ولا يشترط أن يكون ماكسى بل يمكن أن يكون قصيراَ من الأمام يتماشى مع موضة 2017، هذا يناسب عمر الأربعينات والخمسينات.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



7.وإن كنتِ تحبين الثنيات، عليك اختيار الفستان الشيفون أو الكريب ذو الثنيات أو ما يسمى بالـ"بليسيه"، ومعه تطريزات كثيرة من منطقة الصدر والبطن، هذا مناسب جداً لعمر الخمسينات والستينات.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قيثارة عشتار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2017, : 19:36   #2
paradise
عضو منتج
 
الصورة الرمزية paradise
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,383
معدل تقييم المستوى: 34
paradise is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
paradise غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.