منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايا متزوج بنت خالته (آخر رد :salam taufik)       :: هذه سيدة كرمشيثة من هي ومن معها ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: التسجيل الكامل للندوة التي اقامتها الرابطة الكلدانية فرع ملبورن لسيادة المطران مار اميل نونا السامي (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: تعقيب على تقرير (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: گبل 3 سنوات عود رايحين للزيارة بكوستر (آخر رد :عبسي وبس)       :: رؤية الصورة في الحلم (آخر رد :julia)       :: تقديم القهوة فى بسكويت الايس كريم بدلا من الفناجين (آخر رد :karo)       :: الحلاقة في بغداد حتى منتصف القرن العشرين (آخر رد :ابو فارس)       :: ست حقائق مدهشة من حياة الروائية البريطانية جين أوستن (آخر رد :Martina)       :: كيف توظبين فستان زفافك بعد انتهاء الحفل؟ (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: وصفه مصوره مناقيش لبنانية بالزعتر (آخر رد :sara87)       :: شركة "كاسبرسكي" توزع نسخ مجانية من برنامجها في أنحاء العالم (آخر رد :yosif)       :: هيفاء وهبي تدفع الجمهور لتساؤل مُضحك في أحدث صورها (آخر رد :NELLA)       :: حالات تسمم بين مهاجرين جراء تناول فطر سام في ألمانيا (آخر رد :holmez)       :: بالفيديو: محلل أردني يخلع البنطلون أثناء حديث لقناة الجزيرة القطرية (آخر رد :ruby)       :: كيف انتهى كأس من الخمر بالسجن 8 سنوات لهذين الزوجين؟ (آخر رد :justine)       :: السكوت عن ظاهرة الإعدام يشرع القتل العشوائي بالموصل (آخر رد :اخبار اليوم)       :: سكان الموصل يبحثون عن المفقودين في المشارح وبين الانقاض (آخر رد :ابن الحدباء)       :: ليس من بينها جنسية عربية.. سي إن إن تنشر قائمة بـ"أروع" جنسيات العالم (آخر رد :AIDA)       :: فشل ألأسلام السياسي في حكم العراق (آخر رد :kitabat)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-15-2017, : 18:58   #1
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
عضو متطور
 
الصورة الرمزية المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 75
معدل تقييم المستوى: 2
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق is on a distinguished road
افتراضي وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة تزور ناحية برطلة

وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة تزور ناحية برطلة


المكتب الاعلامي
للنائب رائد اسحق


زارت وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة د. المهندسة آن نافع أوسي مع وفد وزاري ضم عددا من المدراء العامين في الوزارة ناحية برطلة. وكان في استقبالها اثناء الزيارة التي جرت عصر اليوم الجمعة النائب القاضي رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي والاب يعقوب سعدي وعلي محمد فتحي مدير ناحية برطلة، وعقدت خلال زيارتها اجتماعا موسعا ضم أيضا مدير بلديات محافظة نينوى ومدير بلدية برطلة ومديري الدوائر الخدمية في الناحية.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في مديرية بلدية برطلة إطلاع السيدة الوزير على المشاكل التي تعاني منها الناحية في قطاع الخدمات وتقف حائلا دون عودة الاهالي اليها ومنها مشروع ماء برطلة الذي طالب النائب رائد اسحق احتياجه الى دعم الوزارة. وأكدت السيدة الوزير ما نقلته سابقا للنائب رائد اسحق خلال زيارته الاخيرة الى ديوان الوزارة ان هناك خطة لتطوير المشروع الحالي بالاضافة الى وجود دراسة لانشاء مشروع جديد يلبي حاجة المنطقة من مياه الشرب، وعلاوة على ذلك وجهت وزيرة البلديات المسؤولين من الحضور على الشروع بازالة التجاوزات على المشروع، كما وجهت المسؤولين في الوزارة وفي مديرية بلديات محافظة نينوى توفير سيارات حوضية تؤمن ماء الشرب لسكان الناحية لحين اكمال تأهيل مشروع ماء برطلة.

وأكد النائب رائد اسحق خلال الاجتماع ايضا على موضوع تبليط الشوارع في برطلة والحمدانية وكرمليس وبعشيقة بسبب الاضرار الكبيرة التي لحقت بها بعد سيطرة داعش ومن جراء العمليات العسكرية بالاضافة الى الاضرار التي سببها مشروع المجاري المنفذ سابقا.
وفي مجال الخدمات البلدية وجهت السيدة الوزير بتخصيص آليات لبلدية برطلة، كما أكد مدير بلديات نينوى خلال الاجتماع للسيدة الوزير على تخصيصه لسيارة كابسة للنفايات الى القسم البلدي في تللسقف بحسب توجيهها السابق، وإكمال خط الماء الناقل لقرية باقوفة.
وطرح النائب رائد اسحق على وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات موضوع العاملين في مديريات بلديات نينوى بصفة عقد وتعيينهم على الملاك الدائم لافتا أنظار الوزيرة الى ضرورة الاسراع بتفعيل قرار مجلس الوزراء الاخير بشأن تعويض الدرجات الشاغرة في الدوائر التابعة للوزارة بالمتقدمين للتعيين من المكون المسيحي.

هذا وسلم مدير بلدية برطلة ومدير مشروع ماء برطلة في نهاية الاجتماع طلبات باحتياجات دائرتيهما الى السيدة الوزير.
وفي نهاية الاجتماع ثمن النائب رائد اسحق زيارة معالي الوزير الى الناحية للوقوف بشكل مباشر على المشاكل والمعوقات الموجودة في الدوائر الخدمية والاطلاع ميدانيا على مستوى الخدمات فيها، كما ثمن أيضا جهود مدير بلديات محافظة نينوى ومدير ناحية برطلة وكافة مدراء الدوائر الخدمية لعملهم الدؤوب في اعادة الخدمات في الناحية بعد التحرير.

وتأتي زيارة د. المهندسة آن نافع وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة الى محافظة نينوى ضمن توجيه الحكومة لاعادة الخدمات في المناطق المحررة ومنها ناحية برطلة لتشجيع المهجرين للعودة اليها.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.