منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :karmlis)       :: اكتشاف إسلامي نادر في جبل آثون اليوناني المقدس! (آخر رد :karmlis)       :: هل يجوز الفصل بين المسيحية كرسالة والكنيسة كمؤسسة ! تعليق على رد السيد ليون برخو. نيسان سمو . (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ما هي الأسباب التي دعت رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لإلغاء زيارته المقررة الى نيويورك؟ بقلم: سالم إيليا (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :Noah Matti)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :Noah Matti)       :: مشكله عائليه معقده (آخر رد :Kees)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من جان وزير الداخلية هيبة (آخر رد :عكد النصارى)       :: صورة تذكارية قديمة ملتقطة من على سطوح أحد الفنادق في مدينة بغداد في العام 1923 م (آخر رد :ابو عماد)       :: من ذاكرة الحرب - الرد الشامل والحاسم (آخر رد :ابو فارس)       :: النجاشي الاغبر (آخر رد :dawood)       :: حكاية الغزال الحزين (آخر رد :ناتاليا)       :: فاصوليا بيضاء بالدجاج المفروم بالصور (آخر رد :sara87)       :: الأسرة الحاكمة في بريطانيا ليست إنجليزية.. فكيف وصلت إلى العرش؟! (آخر رد :kahramana)       :: گالولي ناسي وگلت لا حاچيله (آخر رد :محروك اصبعه)       :: كيـف عــرف العراقيـــون الصحافة الرياضية؟ (آخر رد :حجي راضي)       :: الخارجية الاميركية : كل دول العالم تعارض استفتاء كردستان وعلى قادة الاقليم التعقل (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: تصرفات وافعال كل برج عند الغضب (آخر رد :mina 2011)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-15-2017, : 18:58   #1
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
عضو متطور
 
الصورة الرمزية المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 85
معدل تقييم المستوى: 2
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق is on a distinguished road
افتراضي وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة تزور ناحية برطلة

وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة تزور ناحية برطلة


المكتب الاعلامي
للنائب رائد اسحق


زارت وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة د. المهندسة آن نافع أوسي مع وفد وزاري ضم عددا من المدراء العامين في الوزارة ناحية برطلة. وكان في استقبالها اثناء الزيارة التي جرت عصر اليوم الجمعة النائب القاضي رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي والاب يعقوب سعدي وعلي محمد فتحي مدير ناحية برطلة، وعقدت خلال زيارتها اجتماعا موسعا ضم أيضا مدير بلديات محافظة نينوى ومدير بلدية برطلة ومديري الدوائر الخدمية في الناحية.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في مديرية بلدية برطلة إطلاع السيدة الوزير على المشاكل التي تعاني منها الناحية في قطاع الخدمات وتقف حائلا دون عودة الاهالي اليها ومنها مشروع ماء برطلة الذي طالب النائب رائد اسحق احتياجه الى دعم الوزارة. وأكدت السيدة الوزير ما نقلته سابقا للنائب رائد اسحق خلال زيارته الاخيرة الى ديوان الوزارة ان هناك خطة لتطوير المشروع الحالي بالاضافة الى وجود دراسة لانشاء مشروع جديد يلبي حاجة المنطقة من مياه الشرب، وعلاوة على ذلك وجهت وزيرة البلديات المسؤولين من الحضور على الشروع بازالة التجاوزات على المشروع، كما وجهت المسؤولين في الوزارة وفي مديرية بلديات محافظة نينوى توفير سيارات حوضية تؤمن ماء الشرب لسكان الناحية لحين اكمال تأهيل مشروع ماء برطلة.

وأكد النائب رائد اسحق خلال الاجتماع ايضا على موضوع تبليط الشوارع في برطلة والحمدانية وكرمليس وبعشيقة بسبب الاضرار الكبيرة التي لحقت بها بعد سيطرة داعش ومن جراء العمليات العسكرية بالاضافة الى الاضرار التي سببها مشروع المجاري المنفذ سابقا.
وفي مجال الخدمات البلدية وجهت السيدة الوزير بتخصيص آليات لبلدية برطلة، كما أكد مدير بلديات نينوى خلال الاجتماع للسيدة الوزير على تخصيصه لسيارة كابسة للنفايات الى القسم البلدي في تللسقف بحسب توجيهها السابق، وإكمال خط الماء الناقل لقرية باقوفة.
وطرح النائب رائد اسحق على وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات موضوع العاملين في مديريات بلديات نينوى بصفة عقد وتعيينهم على الملاك الدائم لافتا أنظار الوزيرة الى ضرورة الاسراع بتفعيل قرار مجلس الوزراء الاخير بشأن تعويض الدرجات الشاغرة في الدوائر التابعة للوزارة بالمتقدمين للتعيين من المكون المسيحي.

هذا وسلم مدير بلدية برطلة ومدير مشروع ماء برطلة في نهاية الاجتماع طلبات باحتياجات دائرتيهما الى السيدة الوزير.
وفي نهاية الاجتماع ثمن النائب رائد اسحق زيارة معالي الوزير الى الناحية للوقوف بشكل مباشر على المشاكل والمعوقات الموجودة في الدوائر الخدمية والاطلاع ميدانيا على مستوى الخدمات فيها، كما ثمن أيضا جهود مدير بلديات محافظة نينوى ومدير ناحية برطلة وكافة مدراء الدوائر الخدمية لعملهم الدؤوب في اعادة الخدمات في الناحية بعد التحرير.

وتأتي زيارة د. المهندسة آن نافع وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة الى محافظة نينوى ضمن توجيه الحكومة لاعادة الخدمات في المناطق المحررة ومنها ناحية برطلة لتشجيع المهجرين للعودة اليها.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.