منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :اندي لوى)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سمك مشوى على الطريقة الآسيوية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: جديد سامسونغ.. هاتف يتمتع بتقنية جديدة وثورية (آخر رد :peter pan)       :: اول المطاعم الاجنبية في بغداد افتتح عام 1918 (آخر رد :ابو عماد)       :: سيرة حياة القديس أنطونيوس " أب الرهبان " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مذكرة اتهام بحق الضابط الألماني المنتحل شخصية لاجئ سوري (آخر رد :hafana)       :: بالصور: حفل شواء ضخم يدخل موسوعة غينيس (آخر رد :angel1)       :: بطريرك كنيسة الوحدة: البرلمان العراقي يسن قوانين لاتختلف عن قرارات داعش (آخر رد :shamasha)       :: وفاة الفنان علي حاتم العراقي (آخر رد :arts.4u)       :: تشكلية المنتخب الوطني المشارك في "خليجي 23" (آخر رد :kooora.4u)       :: من هي [الرايات البيضاء] وكيف سيواجهها الحشد؟ (آخر رد :iraq.4u)       :: توقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! (آخر رد :farfesh)       :: 10 تجارب علمية عسكرية.. الأكثر جرأة في العالم (آخر رد :Martina)       :: هذه قصة "المخلص" أغلى لوحة في العالم (آخر رد :asad babel)       :: ما هي أفقر دول أوروبا؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: اقوال عن الحياة (آخر رد :زيزينيا)       :: اعتقال زوجات أبرز قياديي {داعش} غرب الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-20-2017, : 18:44   #1
mina 2011
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mina 2011
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,135
معدل تقييم المستوى: 19
mina 2011 is on a distinguished road
افتراضي أفضل الماركات لأصحاب القامة الطويلة والبنية الضخمة

أفضل الماركات لأصحاب القامة الطويلة والبنية الضخمة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الرجل طويل القامة يعاني كثيراً لإيجاد ملابس تناسبه، الأمر نفسه ينطبق على أصحاب البنية الضخمة.
غالباً ما نتحدث عن قصار القامة ومعاناتهم رغم أنها مقارنة بمعاناة الرجل الطويل أخف بأشواط، إذ أنه من السهولة بمكان جعل الملابس أضيق وأقصر ولكنه يستحيل الى حد ما جعلها أكبر وأطول.
دائماً نتحدث عن أهمية المقاس المثالي كي يظهر الرجل بطلة أنيقة ولكن دور الأزياء والشركات المصنعة لا تضع كل المقاسات في الحسبان. الغالبية الساحقة تقوم بتصميم الملابس وفق مقاسات شائعة ثم تقوم بتقليصها لتناسب أصحاب القامة القصيرة والبنية الضئيلة متناسين أن هناك فئة هي النقيض كلياً.
لكن لحسن الحظ بعض الشركات وضعت هذا الأمر بالحسبان وبدأت ومنذ سنوات بإنتاج ملابس تتناسب مع أصحاب القامة الطويلة والبنية الضخمة .

ماركس أند سبنسر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ماركس أند سبنسر البريطانية الشهيرة والمعروفة تملك فروعاً في عدد من الدول العربية منها البحرين، الإمارات، عمان، السعودية الكويت وغيرها. المتاجر هذه توفر ملابس تتناسب مع كل الأحجام الكبيرة سواء لناحية الطول أو البنية الضخمة. من القمصان، السروايل، التشيرت، البدلات، السترات والملابس الرسمية على إختلافها وحتى المعاطف وملابس السباحة فكل ما يحتاج اليه الرجل متوفر. الأمر لا يتوقف هنا بل تم وضع الأحذية بالحسبان، فبطبيعة الحال هناك مقاسات محددة تناسب هذه الفئة من الرجال وهي أحياناً قد لا تكون متوفرة في متاجر الأحذية «العادية».
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
ريفير أيلاند
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ريفير أيلاند أيضاً تملك عدة فروع في الدول العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص. الماركة هذه هي للملابس الكاجوال والكاجوال الذكي والرياضية بشكل عام وهي ضمن مجموعة «طويل وضخم». توفر ريفير أيلاند البدلات ولكن خلافاً لماركس أند سبنسر الخيارات هنا محدودة، لناحية البدلات على الأقل. كل ما تحتاجون اليه من تشيرتات، قمصان، سروايل، سترات، وحتى ملابس داخلية متوفر.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

بوهو مان
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بوهو مان ستطلق مجموعة خاصة بالرجال أصحاب القامة الطويلة والضخمة الشهر الحالي ولكن المقاسات الكبيرة متوفرة لديها حتى قبل إطلاق هذه المجموعة. أن كنت من الرجال الذي يحبون إتباع آخر صيحات الموضة، خصوصاً الغريبة منها أو في حال كنت من الفئة الشبابية فهذه الماركة مثالية لك.
حالياً مقاسات XXL متوفرة ولكن وضمن المجموعة الجديدة مقاسات 4XL ستكون الطاغية.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
جاكامو
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الماركة هذه معروفة عند الرجال أصحاب القامة الطويلة والضخمة فهي أصلاً تتوجه اليهم بموديلاتها ومقاساتها. كل ما يحتاج اليه الرجل متوفر عندهم والمقاسات قد تصل لحد 5XL . الملابس الرياضية، الدنيم، السترات والأحذية وحتى الإكسسوارات. أيضاً الماركة هذه تبيع ملابس أخرى لماركات معروفة وإنما بمقاسات كبيرة وهذه المقاسات هي خاصة بها.. أي أنها في إطار التعاون مع هذه الماركات تم إنتاج هذه المقاسات على أن يقوم جاكامو بالتسويق لها وبيعها.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

بيرتون
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الماركة الفاخرة المعروفة أيضاً توفر مجموعة خاصة لأصحاب القامات الطويلة والأحجام الضخمة. وفي الواقع مطلع العام الحالي تم إطلاق أول مجموعة «طويل وضخم» والتي هي عملياً الملابس التي توفرها أصلاً وإنما بمقاسات أكبر. من المتوقع وفي حال تمكنت من تسويقها أن تعمل على مجموعات خاصة لهذه الفئة من الرجال ولكنها حالياً تكتفي بمجموعتها المعتادة. الملابس تتنوع بين القمصان، السروايل البدلات والأحذية.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
أسكيت
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هي ماركة غير مخصصة لأصحاب القامة الطويلة أو البنية الضخمة حصرياً ولكن النظام الخاص بالأحجام الذي تعتمده جعلها تناسب الجميع. الشركة السويدية تعتمد النظام التقليدي الذي يبدأ من XS وصولاً الى XL ولكنها تضيف نسخات أطول وأقصر لكل مجموعة ما يجعلها في الواقع تقدم ١٥ مقاساً مختلفاً. وما يميز هذه الماركة هي أنها تستخدم أفضل أنواع الأقمشة بأسعار مقبولة جداً.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

ليفايس
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العثور على سروال من الدنيم بمقاس مثالي مهمة صعبة حتى لأصحاب الأحجام العادية، فكيف هو الحال مع أصحاب القامات الطويلة أو البنية الضخمة! ولكن ملك الدنيم ليفايس بدأ مؤخراً بجعل المهمة أسهل وذلك من خلال توفير المقاسات الكبيرة وخصوصاً موديل ٥٠١ . الموديل هذا مريح وواسع ورياضي وبقصة تناسب مختلف الفئات العمرية. ولكن الأمر لا ينحصر بهذا الموديل بل أيضا يشمل ٥٥٩، ٥٥٠، ٥١٤، ٥٠٥، ٥٤١.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
غانت
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ماركة مخصصة للقمصان فقط وهي توفر خيارات عديدة تصل الى 4XL . والمميز في هذه الماركة هي أن القمصان مصصمة مع الاخذ بالحسبان الأحجام والضخامة كما أنها تستخدم قماشاً يدعى «تيك بريب» والذي يضمن تمدد الأقمشة وإمتصاص الرطوبة وضمان الشعور بالبرودة رغم إرتفاع الحرارة.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
سوت سبلاي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سوت سبلاي توفر كل شيء وللباحثين عن بدلات تناسب أحجامهما فهذا المكان مثالي لهم. المثير هنا هو أن الرجل يمكنه أن يختار اي نوع من البدلات يشاء سواء كانت بقطعتين أو ثلاثة قطع وجميعها ستناسب طوله وحجمه ولن يكون مضطراً للإلتزام بنمط واحد من البدلات.
لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا
mina 2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.