منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: النمـو الروحي (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نائب ينشر نص اتفاق هادي العامري وبافل طالباني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 19 ـ 10 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تأثير اللغة الآرامية السريانية على العربية والقرآن (آخر رد :وردااسحاق)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موجة لجوء محتملة من كردستان لأوروبا؟ (آخر رد :hafana)       :: برنامج الاتجاه المعاكس- الحلم الكردي.. أفشله الخارج أم التناحر الداخلي؟ (آخر رد :asad babel)       :: مدرب الناشئين يوضح أسباب الخروج من المونديال (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعيين اللواء الركن أحمد سليم بمنصب نائب قائد عمليات نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: الكورد بين المالكي والعبادي (آخر رد :kitabat)       :: ممثلة اميركية تتهم جورج كلوني بالتحرش (آخر رد :NELLA)       :: راقصة تبلغ من العمر 102 عاما..تعرف عليها (آخر رد :ana.4u)       :: كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري (آخر رد :nahreen)       :: اصغر دولة في العالم تتاهل لنهائيات كاس العالم (آخر رد :sport.4u)       :: رئيس الوزراء حيدر العبادي: استفتاء كردستان انتهى وصار من الماضي (آخر رد :iraq.4u)       :: نداء إلى القيادات العراقية (آخر رد :karemlisi)       :: خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة" (آخر رد :news.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > اقسام الاستراحة والترفيه > ابراج .. فلك.. تفسير الاحلام

ابراج .. فلك.. تفسير الاحلام برجك اليوم وكل يوم . تفسير احلامك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-20-2017, : 17:49   #1
لوليتا
عضو منتج
 
الصورة الرمزية لوليتا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,959
معدل تقييم المستوى: 28
لوليتا is on a distinguished road
افتراضي كيف تتعامل مع ابنتك من برجها؟

كيف تتعامل مع ابنتك من برجها؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
برج الحمل
إذا كانت ابنتك من برج الحمل فاعرفي أنها فتاة عملية مليئة بالحيوية والنشاط ترفض تحمل الأمور الرسمية والقواعد الصارمة وتكره أن تفرض عليها الخيارات من الخارج، العفوية والاندفاع يسيطران على حياة مولود الحمل العاطفية فهي قد تقع في الحب من النظرة الأولى ولكن هذا الحب القوي والمفاجئ يمكن أن يزول بسرعة تماما كما بدأ، مندفعة هي يستهويها العمل العام ويدفعها تفاؤلها الدائم إلى المبالغة والرغبة في انجاز أعمال عظيمة معتادة على الحركة والنشاط تكره المرض والبقاء في السرير، لذلك عليك أن تنصحيها بأخذ فترات من الراحة لتستعيد خلالها قوتها التي تبددها في العمل والعواطف، تحب الأزياء الرياضية الخالية من التعقيد وتحرص على اتباع الموضة بارتداء أشياء غريبة تثير الدهشة شرط ألا تكون متأنقة أما اللون الذي يناسبها فالأحمر.
برج الثور
تتميز الفتاة بالثبات والواقعية تتمتع بذكاء حاد واتزان في التصرفات بطيئة هي في استيعاب المواقف الجديدة، وعندما تقر رأيها على أمر لا تحيد عن الطريق المرسوم تجد صعوبة في منح ثقتها لأي كان وحتى لوالدتها ولكنها عندما تحب تتحول إلى فتاة مرحة دافئة وحساسة، هي صاحبة صفات عديدة تخولها النجاح في حياتها العملية وأبرزها المثابرة والعزم والإصرار تنجح في المجال التجاري وتحب كسب المال تجذبها الحياة البسيطة القريبة من الطبيعة والأرض تحب الموائد السخية لكنها تميل إلى الشراهة وبالتالي إلى السمنة، عليك تشجيعها على تبني نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة بشكل منتظم واخذ قسط وافر من النوم الذي يعتبر بمنزلة دواء منشط ومنعش، تبحث الفتاة الثور عن الراحة والنوعية في ملابسها فتختار الأزياء العملية المصنوعة من مواد طبيعية والبعيدة عن التكلف أما الألوان التي تناسبها فالأخضر والزمردي والأزرق.
برج الجوزاء
ابنتك الجوزاء ازدواجية في طبعها تجمع بين الحدس والمنطق عصبية لكنها تسيطر على ردود فعلها فتبدو دائما هادئة ورصينة حيوية جدا مرحة وساخرة،حبها الكبير للحرية يمنعها من التعلق بالأشخاص والأماكن لذلك ترينها كثيرة الحركة جريئة تحمي نفسها من فضول الآخرين وحشريتهم تهرب من الروتين والرتابة وتميل إلى المهن التي تعبر عن حس الخلق والإبداع والتي تدفعها للحركة والتغيير والسفر الدائم فهل اختارت الصحافة أم التمثيل التجاري؟
مشكلتها الأساسية أنها لا تثابر على العمل الذي تقوم به، تجد صعوبة في بلوغ قمة النجاح عصبية جدا، تتأثر بسرعة وقدرتها على المقاومة ليست كبيرة، انصحيها بممارسة تقنيات الاسترخاء لان معظم الأوجاع التي تعاني منها مصدرها نفسي عصبي، أزياؤها شابة فهي تحب الموضة البسيطة والحيوية التي يسودها المرح، ثيابها عملية بعيدة عن التكلف، ولكنها غريبة نوعا ما أما الألوان التي تناسبها فالرمادي والصدفي.
برج السرطان
إذا كانت ابنتك من برج السرطان فمن الطبيعي أن تلاحظي انشدادها إلى التاريخ والماضي وارتباطها بجذورها التي تعتبرها نقطة الارتكاز والانطلاق، حساسة هي حالمة ساحرة وفضولية تخاف مواجهة مشاكل الحياة ويحلو لها اللجوء إلى عالم الطفولة والعيش في كنف والدتها. رومنطقية تتميز بحدس وقدرة على استباق الأمور،خيالها أفضل حليف لها يساعدها على تحمل اصعب الظروف.
تحترم النظام والسلطة،تميل نحو المهن المرتبطة بالطفولة والتاريخ وعلم النفس وتنجح في كتابة الشعر والتصوير، عصبيتها تؤثر على جهازها الهضمي وتجعل من القرحة وأوجاع المعدة نقطة ضعفها الدائمة، عليك نصحها بتناول وجبات صحية متوازنة وبمضغ الطعام جيدا، خصوصا أنها ميالة إلى البدانة.
تناسبها الموضة الهادئة الرومانسية التي يسودها اللون الأبيض والموضة المستوحاة من الماضي،القريبة من الواقع وتوقعات المجتمع،أما الألوان التي تناسبها فالأبيض والفضي.
برج الأسد
تتميز المولودة الأسد بطبعها الناري،تحب البروز وتفتخر بنفسها، لا شيء يهمها أكثر من النجاح والفخامة.ذكية، منظمة، طموح، صريحة جدا، عنيدة تهوى الأشياء الثمينة.
لا تشعر بالاستقرار إلا عندما تثير إعجاب محيطها، فهي بحاجة دائمة إلى حب الآخرين ولا تتحمل الوحدة.تنجح في المهن الحرة والفنية التي تجذبها بشكل كبير، لأنها لا تتحمل العيش في مكتب مقفل، وتتميز في مجال التجارة والإعلانات.
حبها للحياة يسبب لها بعض المشاكل الصحية، انصحيها بالاحتراس والإقلال من الطعام والإكثار من ساعات الراحة، ولكنها عموما تتميز بصحة جيدة تمكنها من التغلب على الأمراض بسرعة.تحب الفخامة والتألق في مجال الموضة.
برج العذراء
ابنتك العذراء منطقية وعقلانية لدرجة تجعلها تفتقد العفوية، محبة للكمال هي سيدة نفسها منظمة،تتميز بعطش كبير للمعرفة لدرجة أنها تغرق في الكتب لكسب ثقافة واسعة،مظهرها الخارجي الأنيق والبعيد عن الشوائب يناسب شخصيتها.
متحفظة في علاقتها مع الآخرين ما لم تطمئن إلى طباعهم وتصرفاتهم،الحوار معها صعب لأنها تخبئ خلف مظهر البرودة والسيطرة على النفس طبيعة مشحونة بالشك والقلق.
غالبا ما تنجح في المهن التقنية أو الحرفية وفي العلوم الطبيعية، وضعها الصحي مصدر قلقها الدائم،حساسة تجاه أي اضطراب صحي ولكنها تعالج أمراضها في الوقت المناسب، عدم ممارستها وحبها للرياضة يخفقان من قدرتها على مقاومة المشاكل الصحية.
برج الميزان
تظهر مولودة الميزان بمظهر ثابت ولكنها في الحقيقة تنتقل من وضع إلى آخر،ومن دون سبب معين فهي قادرة على المرور في لحظة من الفرح إلى الحزن.
حساسة وعاطفية هي،علاقتها بالآخرين تكتسي طابع الرقة والحنان، قادرة على إقامة العلاقات ببساطة وسهولة وتعرف كيفية إظهار ناحيتها الساحرة والجذابة في المجتمع.
لا تتحمل المواقف التي يسودها الخصام فهي مستعدة لتفاديها باستعمال دبلوماسيته، تتمتع بحس جمالي فقد تكون مهندسة ديكور ناجحة أو تخصص في مجال الآثار القديمة، تنجح في العلاقات العامة، ويمكن أن تحترف مهنة في المجال الدبلوماسي ولأنها تحب العدالة يمكن أن تتوجه نحو القضاء.
نقطة ضعفها على الصعيد الصحي تكمن في الكلى والمسالك البولية،انصحيها بتناول الماء بكميات كبيرة وبتفادي ممارسة الرياضة الخطيرة،تناسبها الأزياء الكلاسيكية والمتألقة وألوان الزهري السلموني والأزرق السماوي والأحمر.
برج العقرب
رغم مظهرها الهادئ تعيش مولودة العقرب في صراع داخلي عنيف يدفعها إلى التهور،تمتاز بقوة تصميم وعزة نفس لا حدود لها وتمتنع عن إظهار عواطفها،تشك بكل شيء وبكل شخص حتى عائلتها ونفسها وتحيط نفسها ببحر من التساؤلات التي لا تجد لها جوابا.
تجذبها المهن المرتبطة بعلم النفس والمجتمعات مثل الطب والتحريات،كما يجذبها عالم الخدمات العامة وهي تخاف بشكل خاص من الفشل الذي يصيب عزة نفسها ببعض الخلل، أما الأمان والهدوء فلا يناسبان شخصيتها التي تحتاج إلى الصعوبات والكفاح لتنتعش.
تتميز بمقاومة جسمانية فريدة،فهي قادرة على متابعة نشاطاتها اليومية حتى في اشد حالات المرض والتعب، انصحيها بالعناية بنفسها بدل تجاهل أوضاعها المرضية.تميل مولودة العقرب إلى اختيار اللون الأسود لأزيائها وتحب استخدام الجلد والمخمل، أما أكثر الألوان مناسبة لها فالأحمر الحاد والقرمزي.
برج القوس
إذا كانت ابنتك من برج القوس فاعلمي أنها تحمل في شخصيتها بعض التناقضات، اجتماعية هي تخاف الوحدة، حيويتها الدائمة تجعلها محبوبة من محيطها،فضولية تحب المجازفة وتخاف الملل. لطيفة المعشر،مرحة ومحبة للحياة،تخفي عاطفتها وتغرق نفسها في الحركة الدائمة.
تزدهر شخصيتها في مجالات العمل التي تتطلب حركة وعلاقات مع الناس، إمكانياتها المهنية متعددة،فهي إنسانة عملية مولعة بالعلوم العالية والأعمال المرتبطة بالتجارة والصحافة والإدارة.
ماهرة تضج حيوية أيضا في المهن الرياضية، حيث يمكنها إشباع حبها للجرأة وقدرتها على المقاومة والتحمل.نقطة ضعفها على الصعيد الصحي هي الكبد نتيجة حبها للأطباق المرفقة بالصلصات واللحوم الباردة.
تحب الموضة الغريبة، السراويل العملية والطقم الكلاسيكي أكثر الألوان التي تناسبها: الأزرق الغامق والقرمزي والليلكي.
برج الجدي
مولودة الجدي متحفظة باستمرار لأنها تخشى الوقوع في الخيبة،تبدو هادئة باردة سيدة نفسها وعواطفها، في الحقيقة حساسة جدا تخشى ألا تكون محبوبة حتى لو كانت محاطة بحنان من حولها،وغالبا ما تلجأ إلى الوحدة،مزاجيتها المتقلبة وخوفها من انتقادات الآخرين يجعلانها تفضل العمل بمفردها، تهتم بالماضي أكثر من الحاضر، تهوى التاريخ والفلسفة وتجذبها مهن علم الآثار والأبحاث والطب وكذلك قد تجذبها مهن الهندسة الداخلية والهندسة الزراعية.
تخشى المرض ولا تعالج آلامه إلا عندما تصل إلى أقصى درجات الألم،تحاول السيطرة على أمراضها ومعالجتها بنفسها وغالبا ما تتغلب عليها حتى من دون مساعدة طبية بفضل حيويتها وإرادتها القوية، انصحيها بأخذ قسط وافر من الاسترخاء وبرياضة السير على الأقدام ورافقيها في ممارسة رياضة المشي التي تساعدها على تخطي مزاجها العصبي.تحب مولودة الجدي الأزياء العملية والكلاسيكية،ألوانها المفضلة الأسود والليلكي والبني.
برج الدلو
ابنتك الدلو مولودة طبيعية تنظر دائما إلى المستقبل،تتميز بالاستقلالية لكنها ليست أنانية،بل إن اهتمامها بالآخرين يجعلها حساسة وشديدة التأثر،تبدو مفكرة ولكنها تأخذ القرارات في العزلة،تسعى دائما لإرضاء فضولها وتشعر بحاجة مستمرة للتغير والتطوير.
خوفها من الضجر وحاجتها إلى المثالية يدفعانها دائما للتطلع إلى الأمام وتجربة الأعمال المرتبطة بالأبحاث، يمكنها ممارسة أعمال كثيرة ولكنها تنجح في المهن العلمية والحرفية.
تعاني من ضعف في المفاصل والنظر في حال شعورها بالقلق ننصحها بأخذ قسط وافر من النوم فهو الحل الأفضل لاسترجاع حيويتها. تحب مولودة الدلو الأزياء المتطورة الجريئة التي تناسب مزاجيتها، تفضل الألوان الداكنة كالبني والرمادي والأسود واكثر الألوان التي تناسبها الأزرق بتدرجاته والأخضر والليلكي.
برج الحوت
تسبح مولودة الحوت بين الحلم والواقع، فيه تحاول تأسيس حياتها وسط عالم من الخيال، ساحرة تتخطى خجلها بسهولة لأنها اجتماعية تستمع إلى الآخرين ولا تتردد في تقديم المساعدة لمن هو بحاجة إليها حتى لو كلفها ذلك غاليا.
تنفر من الضجة وتفضل الوحدة والتفكير الهادئ خيالها الواسع يفتح أمامها مجالات فنية كما أن انفتاحها على العالم يسمح لها بالخوض في مجالات عمل متعددة كالصحافة والإعلام والتجارة.
تكون عرضة لفترات من الخمول والانزعاج لا تعرف مصدرها الحقيقي قد تشعر أحيانا بعدم توازن هرموني، كما قد تتعرض لاضطرابات معوية ولسوء الهضم انصحيها بتناول الأطعمة في أوقات منتظمة والنوم لساعات كافية وبممارسة الرياضات البحرية لمساعدتها على الحفاظ على نشاطها الجسدي.
لا تبدي مولودة الحوت أهمية بالموضة تنتقي ثيابها حسب مزاجها فقد ترتدي الكلاسيكي أو الحديث أو الريترو أما الألوان التي تناسبها فالأزرق المخضر والأزرق الرمادي والأصفر.
لوليتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2017, : 17:50   #2
melli
عضو منتج
 
الصورة الرمزية melli
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 22
المشاركات: 2,562
معدل تقييم المستوى: 35
melli is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
melli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.