منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: وثائق مسربة تؤكد طلب ألمانيا و فرنسا إلغاء تأشيرة شنغن (آخر رد :sunday)       :: الصين توجه ضربة قاصمة للعملة الأمريكية (آخر رد :sunday)       :: شخص يحاول الانتحار بطريقة غريبة!! (آخر رد :sunday)       :: حزب الله يجتاز خط برافو وإسرائيل ترد (آخر رد :sunday)       :: الجديد على الناصرية . واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :فريد بطرس)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)       :: خرافات عن الإسعافات الأولية.. إياكم أن تصدقوها! (آخر رد :iraq2017)       :: بالصور: لبنانيتان على قائمة أجمل 30 امرأة في 2017 (آخر رد :iraq2017)       :: بالصورة: وفاء الكيلاني تخضع للتجميل.. شاهدوا كيف صار وجهها! (آخر رد :iraq2017)       :: ملا زباله (آخر رد :Kees)       :: بالصورة :"حقنة البوتوكس" تحوّل رولا سعد إلى نسخة عن نيكول سابا (آخر رد :iraq2017)       :: استفتاء «كردستان»: معركة آل البرزاني (آخر رد :iraq2017)       :: خطف جنديا قبل ثلاث سنوات و فر الى المانيا.. ماذا حدث له ؟ (آخر رد :iraq2017)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2017, : 18:32   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,966
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي فتاة موصلية تروي كيف "باعها" والدها الى داعش مقابل "مليونين وربع"

فتاة موصلية تروي كيف "باعها" والدها الى داعش مقابل "مليونين وربع"



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بغداد اليوم - بغداد
روت فتاة موصلية ابنة 12 ربيعاً، قصة نزوحها من مدينة الموصل القديمة بمفردها بعد ان "باعها" والدها الى أحد عناصر تنظيم داعش مقابل مبلغ مليونين ومئتين وخمسين ألف دينار.
وذكرت شبكة (الآن) في تقرير لها، أن "واحدة من أكثر القصص مأساوية تلك التي عاشتها إبنة الإثني عشر عاماً الفتاة الموصلية التي فضلت مناداتها نور، حيث أقدم والدها على بيعها لأحد مقاتلي داعش بعد أن أجبرها على الزواج مقابل ثمن بخس بمليونين ومئتين وخمسين ألف دينار، دون أن يكترث هذا الأب الى أنه كان يقتل طفولة نور مع إرهابيا عاث في الموصل فساداً وخراباً كغيره من إرهابيي داعش".
وأضاف التقرير، أن "قصة نور ذات الإثني عشر عاما لم يكن لتظهر الى العلن لولا الصدفة حيث نزحت بمفردها من الموصل القديمة دون ان تعلم أن القدر قد أعد لها مأوى كريماً مع إحدى العائلات الموصلية في الحي العربي، حيث قررت هذه العائلة إيواءها".
وروت نور الظروف التي قاستها لأكثر من سنتين مع إرهابي من داعش، قبل أن يتم الاتصال بوالد نور الذي نزح الى تكريت حيث حضر الى الموصل في اليوم التالي بعد استدراجه بداعي تسلم إبنته فتفاجأ بفتح تحقيق معه في موضوع بيع نور لإحدى مقاتلي داعش، ليعترف بما إقترفه بحق إبنته.
وقال والدها انه باع نور الى عنصر في داعش مقابل مبلغ مليونين ومئتين وخمسين ألف دينار، مبررا فعلته تلك بـ"الحاجة والفقر".
نور رفضت حتى رؤية والدها كما رفضت ان تغادر معه وفضلت البقاء تحت رعاية عائلتها الموصلية التي تبنتها لتبدأ حياة جديدة تحقق من خلالها أحلامها في اكمال دراستها بعد أن خاضت تجربة قاسية مع أحد إرهابيي داعش عندما كانت في العاشرة من عمرها.
وأشار التقرير، الى أن "شجاعة نور تبعث على السعادة، فبرغم ما مرت به من قصة مؤلمة، إلا أن إصرارها على إكمال دراستها وحياتها فتحت لها آفاق مستقبل أفضل في أحضان عائلتها الجديدة ومن المؤمل ان تحمل لها السنوات المقبلة كل الخير".
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2017, : 05:39   #2
خالد عبد المسيح
VIP
 
الصورة الرمزية خالد عبد المسيح
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,816
معدل تقييم المستوى: 24
خالد عبد المسيح is on a distinguished road
افتراضي

حسنا تفعل
خالد عبد المسيح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2017, : 13:37   #3
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,997
معدل تقييم المستوى: 237
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



يوجد الكثير من امثال هذا الوالد المتخلف !
كف يجوز ان يزوّج ابنته ـ يبيعها ـ وهي تبلغ من العمر 12 عام ؟
هذا الأمر طبيعي في الإسـلام ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.