منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :اندي لوى)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سمك مشوى على الطريقة الآسيوية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: جديد سامسونغ.. هاتف يتمتع بتقنية جديدة وثورية (آخر رد :peter pan)       :: اول المطاعم الاجنبية في بغداد افتتح عام 1918 (آخر رد :ابو عماد)       :: سيرة حياة القديس أنطونيوس " أب الرهبان " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مذكرة اتهام بحق الضابط الألماني المنتحل شخصية لاجئ سوري (آخر رد :hafana)       :: بالصور: حفل شواء ضخم يدخل موسوعة غينيس (آخر رد :angel1)       :: بطريرك كنيسة الوحدة: البرلمان العراقي يسن قوانين لاتختلف عن قرارات داعش (آخر رد :shamasha)       :: وفاة الفنان علي حاتم العراقي (آخر رد :arts.4u)       :: تشكلية المنتخب الوطني المشارك في "خليجي 23" (آخر رد :kooora.4u)       :: من هي [الرايات البيضاء] وكيف سيواجهها الحشد؟ (آخر رد :iraq.4u)       :: توقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! (آخر رد :farfesh)       :: 10 تجارب علمية عسكرية.. الأكثر جرأة في العالم (آخر رد :Martina)       :: هذه قصة "المخلص" أغلى لوحة في العالم (آخر رد :asad babel)       :: ما هي أفقر دول أوروبا؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: اقوال عن الحياة (آخر رد :زيزينيا)       :: اعتقال زوجات أبرز قياديي {داعش} غرب الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2017, : 19:55   #1
paradise
عضو منتج
 
الصورة الرمزية paradise
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,394
معدل تقييم المستوى: 34
paradise is on a distinguished road
افتراضي كيف توظبين فستان زفافك بعد انتهاء الحفل؟

كيف توظبين فستان زفافك بعد انتهاء الحفل؟


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة توضيحية


حين ينتهي الهرج والمرج في يوم الزفاف، من السهل أن تنسي فستان الزفاف. ففي النهاية، لن ترتديه مرة أخرى. ولكن إذا كنت تعتزمين الاحتفاظ به لابنتك أو كسب بعض المال من بيعه لعروس أخرى، فعليك اتخاذ بعض الإجراءات الآن. وبشكل أكثر تحديداً، تجنبي الوقوع ضحية هذه الأخطاء الستة الشائعة.
المماطلة في تنظيف الثوب
في الحقيقة، تنظيف والحفاظ على ثوب الزفاف بالشكل الصحيح ليس دائماً أول أولوياتك حين تعودين إلى الحياة الواقعية. ولكن إذا انتظرت وقتاً طويلاً، فإنّ البقع العنيدة، خصوصاً تلك التي لا تستطيعين رؤيتها (أسفل الفستان) قد تفسد فرصة الثوب في حياة أخرى. وقد يؤدي عرق الجسم إلى جعل البطانة هشّة، وقد تصبح البقع الناجمة عن الطعام والمكياج دائمة. أفضل شيء يمكنك فعله هو تنظيف الفستان والاحتفاظ به بشكل صحيح، في غضون شهر، بعد الزفاف.

الاعتقاد أنه يمكنك تنظيفه بنفسك
في أغلب الأحيان، تحاول العرائس استخدام الصودا لإزالة البقع؛ وقد يكون ذلك مفيداً، ولكنه سيخلّف حلقات على قماش الحرير، ولن يزيل البقع الدهنية مثل أحمر الشفاه، وقد يترك هذا أيضاً علامات دائمة على الأقمشة الحساسة تجاه الماء، مثل الحرير والحرير الصناعي. والأسوأ من ذلك هو أنك إذا فركت بقوة، خصوصاً إذا كان الثوب من الساتان، فقد يتمزق الثوب.

عدم الاستثمار في محلّ جيد للتنظيف الجاف
لا تأخذي ثوبك إلا من محلّ تنظيف جاف ذي سمعة طيبة ومتخصص في فساتين الزفاف. بعض محلات التنظيف لا تعرف أن البقع التي تحتوي على السكّر لن تزول بالتنظيف الجاف. ومع مرور الوقت، سيتحول لون هذه البقع إلى البنيّ الداكن بسبب تكرمل السكر.

الاحتفاظ به في كيس بلاستيكي
هل تعرفين أن فساتين الزفاف التي تظل في أكياسها البلاستيكية الأصلية معرضة لأكثر العوامل البيئية ضرراً، وهي الأبخرة من البلاستيك. وقد يؤدي هذا إلى اصفرار الثوب مع مرور الوقت. بدلاً من ذلك، يجب الاحتفاظ بالثوب في حاوية خالية من الموادّ الحمضية، بعيداً عن الضوء والهواء.

تعليقه مثل أيّ فستان آخر
لا تعلّقي أبداً ثوبك من الأكتاف، واستخدمي دائماً الشرائط المعلّقة على الجوانب، بما أنه يمكنها تحمّل وزن الفستان. وحتى مع ذلك، فإنّ تعليق الثوب ليس الطريقة الفضلى للحفاظ عليه، لأن الثوب، خصوصاً المصنوع من الدانتيل، قد يتمدد ويفقد شكله، وإن فتح وإغلاق الخزانة سيدخل المزيد من الضوء وهذا ليس جيداً للثوب.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
paradise غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2017, : 20:17   #2
قيثارة عشتار
عضو منتج
 
الصورة الرمزية قيثارة عشتار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,723
معدل تقييم المستوى: 26
قيثارة عشتار is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قيثارة عشتار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.