منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :zaya)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-27-2017, : 19:42   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,755
معدل تقييم المستوى: 38
shamasha is on a distinguished road
افتراضي بعض المعتقلين الكلدان قد يحصلون على عفو من حاكم ولاية ميشيغان شنايدر

بعض المعتقلين الكلدان قد يحصلون على عفو من حاكم ولاية ميشيغان شنايدر

العشرات من الكلدان من ميترو ديترويت تم اعتقالهم وحصلوا على اوامر بالترحيل في شهر حزيران الماضي.
الان وبعد المثول امام المحكمة الفدرالية لعدة مرات وبقاء وضعهم على الترحيل, يعطي القرار الاخير اكثر من 100 معتقل كلداني من ميترو ديترويت مدة 90 يوم لإعادة تقديم قضيتهم امام محكمة الهجرة –او في بعض الحالات - طلب العفو من الحاكم ريك شنايدر.
وقال مارتن منا رئيس مؤسسة الجالية الكلدانية "اذا حصلوا على العفو, فالأمر سيكون بمثابة الحصول على 'تذكرة ذهبية' لانه حينها ستتغير قضيتهم وسيحصلون على طريق للحصول على الجنسية الامريكية".
وقد قام 64 من المعتقلين بملئ طلبات العفو وهي الان بين ايدي مجلس الافراج المشروط في ميشيغان الذي سيقوم بمراجعتها وتقديم توصية الى الحاكم ولكن المتحدث بأسمه قال ان الحاكم سيكون صاحب القرار الاخير.
وقال منا "نأمل ان يعمل الحاكم على هذا الامر في المدى القريب" واضاف "بالتاكيد نعتقد انه اذا كان الحاكم سيعفو عن بعض اعضاء المجتمع فان الحكومة ستعتبر الامر مناسبا"
ويقول منا "ان المعتقلين هم مسيحيون عاشوا في الولايات المتحدة بشكل قانوني لعقود من الزمن, ولكن بعضهم قد ارتكب جرائم قبل سنين عدة وقد قضوا مدة حكهم في السجون"
فقط اولئك الذين لديهم جرائم مثل الاحتيال او حيازة الماريجوانا يمكن النظر بأمرهم لمنحهم العفو. وان العفو ليس ضمان لبقاء المعتقلين.
وقال "في نهاية المطاف سيكون هناك حل سياسي للمسألة, الحكومة الفدرالية والإدارة والوزير جون كيلي او الرئيس دونالد ترامب كلاهما لديهما القدرة على ايقاف الترحيل".
وقال منا انه ان لم يفعلوا ذلك – اناس سيموتون.
واضاف "اعادة الناس الى العراق امر خطير جدا, فهم لا يعرفون الحكومة العراقية, ليس لديهم عائلات هناك, هذا هو البلد الوحيد الذي يعرفونه. انها قضية حياة او موت لذا سيقاتلون لغاية النهاية"
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.