منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ميركل متمسكة بقرارها بعدم وضع حد أقصى للاجئين القادمين إلى ألمانيا (آخر رد :hafana)       :: فيديو / برنامج جوال.. منطقة الشواكة في بغداد (آخر رد :asad babel)       :: الشرطة يفاوض فييرا البرازيلي ونشات يتدخل (آخر رد :kooora.4u)       :: وفاة مروّعة لأم بعد لحظات من ولادتها.. هكذا شطرها المصعد إلى نصفين! (آخر رد :justine)       :: اتحاد الكرة يتعاقد مع قاسم لتدريب المنتخب ويحدد موعد إنطلاق الدوري (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: معركة تلعفر تنذر بمآس انسانية شبيهة بمآسي الموصل (آخر رد :اخبار اليوم)       :: تعرف على ...ماذا يحدث إذا قمت بتدليك قدميك كل ليلة لمدة 10 دقائق؟ (آخر رد :AIDA)       :: سيارة من موديل 1956، تباع بـ 22.5 مليون دولار! (آخر رد :soraya.1985)       :: الكشف عن أكثر الجنسيات التحاقا بـ"داعش" في سوريا والعراق (آخر رد :news.4u)       :: بالفيديو : زوجان تركيان يوثقان نهايتهما بحادث سير مأساوي عبر البث المباشر (آخر رد :rotana)       :: تقارير : الصدر يعتزم ترشيح “زعيم شيوعي” لرئاسة الوزراء في الدورة المقبلة (آخر رد :سياسي)       :: احتفال عيد انتقال مريم العذراء إلى السماء في مدينة وندسور الكندية (آخر رد :holmz)       :: دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة (آخر رد :holmez)       :: فديو التناول الاول في كرمليس (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: شاركونا بمجموعة من المتلازمات والاسماء العراقية الشهيرة (آخر رد :louis ganni)       :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :louis ganni)       :: طباخ صدام حسين يخرج عن صمته ويكشف اسرار مثيرة عن صدام و وفاته (آخر رد :salam taufik)       :: اليوم موضوعنا اذكروا اسماء بنفس الحرف الاول اليوم حرف الف (آخر رد :بسام نوح)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: امثال وحكم في النســـاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-27-2017, : 18:42   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,700
معدل تقييم المستوى: 37
shamasha is on a distinguished road
افتراضي بعض المعتقلين الكلدان قد يحصلون على عفو من حاكم ولاية ميشيغان شنايدر

بعض المعتقلين الكلدان قد يحصلون على عفو من حاكم ولاية ميشيغان شنايدر

العشرات من الكلدان من ميترو ديترويت تم اعتقالهم وحصلوا على اوامر بالترحيل في شهر حزيران الماضي.
الان وبعد المثول امام المحكمة الفدرالية لعدة مرات وبقاء وضعهم على الترحيل, يعطي القرار الاخير اكثر من 100 معتقل كلداني من ميترو ديترويت مدة 90 يوم لإعادة تقديم قضيتهم امام محكمة الهجرة –او في بعض الحالات - طلب العفو من الحاكم ريك شنايدر.
وقال مارتن منا رئيس مؤسسة الجالية الكلدانية "اذا حصلوا على العفو, فالأمر سيكون بمثابة الحصول على 'تذكرة ذهبية' لانه حينها ستتغير قضيتهم وسيحصلون على طريق للحصول على الجنسية الامريكية".
وقد قام 64 من المعتقلين بملئ طلبات العفو وهي الان بين ايدي مجلس الافراج المشروط في ميشيغان الذي سيقوم بمراجعتها وتقديم توصية الى الحاكم ولكن المتحدث بأسمه قال ان الحاكم سيكون صاحب القرار الاخير.
وقال منا "نأمل ان يعمل الحاكم على هذا الامر في المدى القريب" واضاف "بالتاكيد نعتقد انه اذا كان الحاكم سيعفو عن بعض اعضاء المجتمع فان الحكومة ستعتبر الامر مناسبا"
ويقول منا "ان المعتقلين هم مسيحيون عاشوا في الولايات المتحدة بشكل قانوني لعقود من الزمن, ولكن بعضهم قد ارتكب جرائم قبل سنين عدة وقد قضوا مدة حكهم في السجون"
فقط اولئك الذين لديهم جرائم مثل الاحتيال او حيازة الماريجوانا يمكن النظر بأمرهم لمنحهم العفو. وان العفو ليس ضمان لبقاء المعتقلين.
وقال "في نهاية المطاف سيكون هناك حل سياسي للمسألة, الحكومة الفدرالية والإدارة والوزير جون كيلي او الرئيس دونالد ترامب كلاهما لديهما القدرة على ايقاف الترحيل".
وقال منا انه ان لم يفعلوا ذلك – اناس سيموتون.
واضاف "اعادة الناس الى العراق امر خطير جدا, فهم لا يعرفون الحكومة العراقية, ليس لديهم عائلات هناك, هذا هو البلد الوحيد الذي يعرفونه. انها قضية حياة او موت لذا سيقاتلون لغاية النهاية"
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.