منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إستقبال كتاب مجلة الگاردينيا لعام ٢٠١٨ (آخر رد :webmaster)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: محاضرة عن تاريخ كرمليس شرح المهندس عمار يوحنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: المهندس المبدع الاستاذ حبيب حنونا (آخر رد :سالم ايليا)       :: “اصحاب الرايات البيضاء” .. مجموعة ارهابية جديدة على خطى داعش !! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: «إم بي سي» توقف الأعلامية علا الفارس (آخر رد :عكد النصارى)       :: لا ترحيل للسوريين من ألمانيا إلى غاية نهاية 2018 (آخر رد :justine)       :: عين الموصل يكشف أسرار داعش وكيف انتصر عليه (آخر رد :maslawi)       :: من هي المرأة التي تعجب الرجل ويُفتن بها ويتمني أن تكون زوجته ؟ (آخر رد :فراولة)       :: توما توماس في اوراقه... مآثر رجل وتاريخ بطولة.. (آخر رد :kitabat)       :: الفيفا يطلب من 3 دول الاستعداد لكأس العالم 2022 بدلا من قطر (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعزيزات عسكرية كبيرة تصل الى سد الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-31-2017, : 20:46   #1
الرياضي العراقي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية الرياضي العراقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 764
معدل تقييم المستوى: 14
الرياضي العراقي is on a distinguished road
افتراضي صالح حميديتش- لأول مرة بوسني مديرا للكرة في بايرن ميونيخ

صالح حميديتش- لأول مرة بوسني مديرا للكرة في بايرن ميونيخ

طوال الشهور الماضية وبايرن ميونيخ يبحث عن مدير جديد للكرة خلفا لماتياس زامر. والآن فجأة أعلن عن تعيين نجمه السابق، البوسني صالح حميديتش في المنصب. وهو ما لقي أيضا ترحيبا من المدرب كارلو أنشيلوتي.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخيراً، وبعد عام من ترك ماتياس زامر لمنصب المدير الرياضي في بايرن ميونيخ، أعلن النادي البافاري رسميا عصر اليوم الإثنين (31 يوليو/ تموز) تعيين نجمه السابق حسن صالح حميديتش مديرا جديدا للكرة، بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2020.


وكان هناك في الشهور الماضية أحاديث عن ترشيح عدد من النجوم السابقين لبايرن لمنصب مدير الكرة، منهم فيليب لام وأوليفر كان، ومارك فان در بومل وميروسلاف كلوزه ، ورغم أن اسم صالح حميديتش (40 عاما)، نجم منتخب البوسنة السابق، والمحلل الكروي بالقناة الثانية الألمانية، تردد فجأة، وتعتبر خطوة بايرن مفاجأة إلا أنه يعتبر ابنا للنادي البافاري، إن صح التعبير، فقد لعب في صفوف الفريق عشرة أعوام من 1998 وحتى 2007، خاض خلالها 234 مباراة في الدوري وبذلك يكون أكثر لاعب أجنبي خاض مباريات للبافاري بفارق 6 مباريات عن فرانك ريبيري، الذي مازال يلعب حتى الآن.
وفاز حميديتش كلاعب مع بايرن 6 مرات بالدوري الألماني و4 مرات بكأس ألمانيا لكن أكبر نجاح له كلاعب مع بايرن هو فوزه في ظل قيادة "الجنرال" هيتسفيلد بدوري أبطال أوروبا عام 2001.
وعند تقديم حميديتش قال كارل هاينز رومينيغه، رئيس مجلس إدارة بايرن إن المدير الجديد "مسؤول عن قطاعات الناشئين واكتشاف اللاعبين الجدد وأنه "سيكون حاضرا بالتأكيد في كافة حوارات الانتقالات." وأكد رومينيغه أن حميديتش "سَيُمنح كافة الصلاحيات".

أما رئيس النادي أولي هونيس، فأكد من جانبه أنه "لن تكون هناك أية مفاوضات بخصوص الانتقالات في هذا النادي بدون جلوس حسن صالح حيمديديتش على الطاولة."
هذا عن المفاوضات، أما بالنسبة للمباريات فسيجلس حميديتش بجوار اللاعبين والمدرب أنشيلوتي على مقاعد البدلاء. وقد فرح أنشيلوتي بنبأ تعيين حميديتش، بحسب ما ذكر أولي هونيس. أما صحيفة بيلد فنقلت عن المدرب الإيطالي قوله "إذا كان (المدير الرياضي الجديد) هو برازو (اسم التدليل لحميديتش) فأهلا وسهلا."
ومن المعلوم أن صالح حميديتش كان قد لعب في صفوف يوفنتوس بعد رحيله عن بايرن 2007 وبقي معه حتى 2011 ولذلك فهو يتكلم الإيطالية، مما سيسهل عملية التواصل مع طاقم التدريب بقيادة أنشيلوتي.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة حميديتش (يسار) وبجواره على كريمي وبيزارو في لقطة من عام 2007

ووجه حميديتش أول بوسني يتولى هذا المنصب، إلى لاعبي الفريق اليوم الإثنين كلماته الأولى بعد تعيينه مديرا للكرة قائلا: "أنا أعرف كافة هياكل النادي، وعندما كنت لاعبا كنت أعطي بنسبة مائة في المائة سواء في التدريب أو المباريات، وهو ما سأفعله أيضا في دوري كمدير رياضي. وسأكون هنا من أجل اللاعبين يوميا وعلى مدار الساعة."
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الرياضي العراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.