منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إستقبال كتاب مجلة الگاردينيا لعام ٢٠١٨ (آخر رد :webmaster)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: محاضرة عن تاريخ كرمليس شرح المهندس عمار يوحنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: المهندس المبدع الاستاذ حبيب حنونا (آخر رد :سالم ايليا)       :: “اصحاب الرايات البيضاء” .. مجموعة ارهابية جديدة على خطى داعش !! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: «إم بي سي» توقف الأعلامية علا الفارس (آخر رد :عكد النصارى)       :: لا ترحيل للسوريين من ألمانيا إلى غاية نهاية 2018 (آخر رد :justine)       :: عين الموصل يكشف أسرار داعش وكيف انتصر عليه (آخر رد :maslawi)       :: من هي المرأة التي تعجب الرجل ويُفتن بها ويتمني أن تكون زوجته ؟ (آخر رد :فراولة)       :: توما توماس في اوراقه... مآثر رجل وتاريخ بطولة.. (آخر رد :kitabat)       :: الفيفا يطلب من 3 دول الاستعداد لكأس العالم 2022 بدلا من قطر (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعزيزات عسكرية كبيرة تصل الى سد الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2017, : 20:03   #1
mondial
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mondial
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,294
معدل تقييم المستوى: 20
mondial is on a distinguished road
افتراضي نادي مغربي يقترب من ضم لاعبين عراقيين

نادي مغربي يقترب من ضم لاعبين عراقيين





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتربت إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي من التعاقد مع محمد جبار شوكان، ومصطفى ناظم، لاعبي الميناء العراقي.
ونقلت مواقع رياضية عن مصدر بنادي الميناء القول، اليوم الأربعاء، إنَّ " إدارة الوداد أبدت رغبتها في ضم محمد شوكان، ومصطفى ناظم بعد الأداء المميز مع فريقهما، وكذلك مع المنتخب العراقي".
وبيَّن أنه " من المتوقع أن يصل اللاعبان للعاصمة المغربية الرباط، السبت المقبل للخضوع للفحوصات الطبية، وإتمام التعاقد بشكل رسمي".
يذكر أن الدوري المغربي، لم يحترف به من قبل أي لاعبين عراقيين، وفي حال تمت الصفقة فسيكون هذا الثنائي أول من يحترف في المغرب.
mondial غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.