منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :baghdad4u)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2017, : 20:14   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,371
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي داعشي: اغتصبت اربعة ايزيديات عذراوات وبعت الواحدة بـ “200” دولار



أدلى محمد أحمد 40 عاماً بشهادته امام محكمة تحقيقات جنايات نينوى في جنوب الموصل، هي الساحة الوحيدة شمال العراق حيث يمكن للقضاة محاكمة قضايا التطرف.

وكانت صحيفة الديلي تليغراف حصلت على تقارير المحكمة وإطلاعها على افعال المتهم المروّعة التي ارتكبها حين كان مسلحاً في تنظيم داعش. اتهاماته قاتمة وعديدة، اربع حالات اختطاف واغتصاب و10 جرائم قتل، وضحاياه من النساء الايزيديات ورجالان وصبيّان ينتمون كلهم الى عائلة واحدة.

المشتبه به اعترف خلال مثوله بالمحكمة أمام القاضي بسلسلة جرائمه بعد ان اجتاح مسلحو داعش منطقة سنجار ذات الغالبية الايزيدية في منتصف عام 2014.

وقال أحمد للقاضي معترفاً “لقد اطلقت النار عليهم في المدرسة، واعتقد اني قتلت 10 او 12 طفلاً”.

ويتوافق كلام المتهم مع التقارير الواردة من سنجار في ذلك الوقت، الاعدام الجماعي للرجال والاولاد الايزيديين، فيما اختطف المسلحون النساء وإبقائهن عبيدات واسرى حتى اللحظة.

واعترف احمد بأنه شارك بإختطاف النساء الايزيديات متذرعاً بأفعاله هذه بالقول “اتبعت اوامر زعيم تنظيم داعش، وعند نلقنا للنساء الى مدينة الموصل، وهي اكبر مدينة استولت عليها الجماعة الارهابية (داعش)، اخذ كل من المسلحين نصيبه من النساء وفقاً لقرار الزعيم.

واستخدم المسلحون النساء الايزيديات كعبيدات جنس، وكان احمد من بين الاشخاص الذين اخذوا اربعة نساء”. وقال احمد شارحاً جريمته “اخذت اربعة نساء ايزيديات في منزلٍ مهجور، وفي كل ليلة كنت اتمتع مع واحدة، وكن خائفات ولم يقمن ابداً اي شيء، وكل واحدة كانت اجمل من الأخرى”.

وقد استخدمهم أفراد المجموعة كرقيق جنس، وتمريرهم، وفقا لتقرير تيليغراف. وقال أحمد إنه كان شخصيا أربعة من العبيد الجنس الذين تتراوح أعمارهم بين 22 و 30 عاما.

وفي الواقع، يقول احمد ان النساء الايزيديات اصبحن جزءاً من رواتب المسلحين، فكان التنظيم يمنح مسلحيه راتباً شهرياً قدره 500 دولار اضافة الى امرة مكافأة.

وحين شعر احمد بالضجر من احدى النساء باعها بقيمة 200 دولار، بحسب حديثه الى القاضي.

وبعد اسابيع من تحرير الموصل، من المرجح ان تستمر ظهور الكثير من الروايات بشأن مأساة الايزيديين ومحنهم، فقد قامت القوات الامنية مؤخراً بإنقاذ اكثر من 180 امراةً من قبضة تنظيم داعش.

وقبع أحمد الآن بالسجن، وفقاً لما قاله المسؤولون العراقيون. واكدوا هؤلاء المسؤولون أن “ظروف السجن غير كافية، ومنظمات حقوق الانسان تدعي ان الكثير من مراقبي السجون يعذّبون السجناء، فيما يقول القائمون على السجون، ان المتهمين سيواجهون عقوبة السجن مدى الحياة او الاعدام”.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2017, : 16:16   #2
ماجد برشلوني
عضو نشط
 
الصورة الرمزية ماجد برشلوني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بيروت
العمر: 40
المشاركات: 691
معدل تقييم المستوى: 13
ماجد برشلوني is on a distinguished road
افتراضي

التاريخ يعيد نفسه
ماجد برشلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2017, : 16:52   #3
bassam &siham
عضو شغال
 
الصورة الرمزية bassam &siham
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 437
معدل تقييم المستوى: 14
bassam &siham is on a distinguished road
افتراضي

لويش مخليه بالسجن دتنتظرون يهرب اعدام قليل بحقه
bassam &siham غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.