منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعني بيچ دوده (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2017, : 20:21   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,439
معدل تقييم المستوى: 22
nahreen is on a distinguished road
افتراضي نشطاء يسخرون من "خطوبة" نبيلة عبيد في سن الـ72

نشطاء يسخرون من "خطوبة" نبيلة عبيد في سن الـ72


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نبيلة عبيد


تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورا للفنانة نبيلة عبيد ظهرت خلالها بإطلالة جميلة ومبهرة ومكياج كامل أبرز جمالها وكأنها في مرحلة الشباب.

وروج النشطاء أقاويل بأن نبيلة تستعد للاحتفال بخطوبتها خلال الفترة المقبلة، وانهالت التعليقات الساخرة على الموضوع , فيما لم تعلق الفنانة على الأمر حتى الآن سواء بالنفى أو التأكيد.

وكانت نبيلة نشرت تلك الصور المتداولة من جلسة تصوير قديمة لها عبر حسابها على إنستجرام بعد انتشار صورة لها بدون ماكياج في الساحل الشمالي تجمعها مع الفنانتين إنجي شرف وأميرة هاني.

وحذفت نبيلة صورتها المنتشرة بدون مكياج وحذفتها أيضًا إنجي شرف من حسابها على إنستجرام وبدأت نبيلة في اختيار الصور التي تنشرها عبر حسابها خاصةً بعد الانتقاد والسخرية والهجوم الذي تعرضت له من نشطاء مواقع التواصل بسبب ظهور ملامح التقدم في السن عليها في تلك الصورة.

يذكر أن نبيلة سافرت مؤخرًا لقضاء إجازتها الصيفية في الساحل الشمالى، وأعلنت عن عودتها إلى شاشة السينما بفيلم جديد، مؤكدة أن دورها سيكون مفاجأة لجمهورها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.