منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: محاضرة عن تاريخ كرمليس شرح المهندس عمار يوحنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: المهندس المبدع الاستاذ حبيب حنونا (آخر رد :سالم ايليا)       :: “اصحاب الرايات البيضاء” .. مجموعة ارهابية جديدة على خطى داعش !! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: «إم بي سي» توقف الأعلامية علا الفارس (آخر رد :عكد النصارى)       :: لا ترحيل للسوريين من ألمانيا إلى غاية نهاية 2018 (آخر رد :justine)       :: عين الموصل يكشف أسرار داعش وكيف انتصر عليه (آخر رد :maslawi)       :: من هي المرأة التي تعجب الرجل ويُفتن بها ويتمني أن تكون زوجته ؟ (آخر رد :فراولة)       :: توما توماس في اوراقه... مآثر رجل وتاريخ بطولة.. (آخر رد :kitabat)       :: الفيفا يطلب من 3 دول الاستعداد لكأس العالم 2022 بدلا من قطر (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعزيزات عسكرية كبيرة تصل الى سد الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2017, : 13:53   #1
سياسي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية سياسي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 901
معدل تقييم المستوى: 17
سياسي is on a distinguished road
افتراضي نصيف: سأطعم الجميلي بجلسة الاستجواب من الرز العفن

نصيف: سأطعم الجميلي بجلسة الاستجواب من الرز العفن





-

+
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة










نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



توعدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الخميس، بأطعام وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي والمدراء الحاضرين معه في الاستجواب من نفس الرز المتعفن الذي اطعم الشعب العراقي منه.

وقالت نصيف في حديث لـ السومرية نيوز، انها "اعدت قدرا كبيرا من الرز المتعفن الذي اطعم منه وزير التجارة سلمان الجميلي الشعب العراقي ضمن مفردات البطاقة التمونية وانكر انه غير صالح للاستهلاك البشري"، مبينة انها "ستعمل على "اطعام الجميلي والحاضرين معه من مدراء عامين ضمن جلسة الاستجواب وامام جميع اعضاء البرلمان من نفس الرز الذي لا يمكن تحمل رائحته وطعمه وشكله".


واكدت نصيف ان "الجميلي ومن معه عليهم ان يعرفوا معاناة المواطن البسيط وكيف يتحمل رداءة هذه المفردات الغذائية التي من المفترض ان يتم الاعتناء بها بشكل افضل".

وعقد مجلس النواب اليوم الخميس، جلسته الـ10 برئاسة سليم الجبوري وحضور 190 نائبا، فيما تضمن جدول اعمال الجلسة استجواب وزير التجارة سلمان الجميلي من قبل النائب عالية نصيف.
سياسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.