منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :zaya)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2017, : 11:22   #1
ramzy_yako
عضو متطور
 
الصورة الرمزية ramzy_yako
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 0
ramzy_yako is on a distinguished road
افتراضي مجلس أعيان بغديدا يعقد إجتماعاً لهيئته الإدارية ويناقش أوضاع شعبنا

مجلس أعيان بغديدا يعقد إجتماعاً لهيئته الإدارية ويناقش أوضاع شعبنا

رمزي ياقو

عقد مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا، إجتماعاً لهيئته الإدارية، وفي مقره البديل في عنكاوا.
في بداية الإجتماع قدَّم نائب رئيس المجلس يوسف طانيوس القس اسحاق نبذة عن نشاطات المجلس خلال الفترة السابقة، والنشاطات التي ينوي المجلس القيام بها خلال الفترة القادمة.
ناقش المجتمعون أوضاع أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري بعد تحرير آخر ما تبقى من مناطقهم التاريخية من قبل تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" الإرهابي، والظروف الصعبة التي يعيشونها، والإقتراحات والحلول التي تمكِّنهم من تجاوز هذه الأزمة التي إستمرت لثلاثة سنوات.
وتوقَّف المجتمعون عند مؤتمر بروكسل المنعقد للفترة من 28 ولغاية 30 حزيران 2017، ونتائجه ومقرراته التي ستساهم في إنهاء أزمة شعبنا الكلداني السرياني الآشوري وحصوله على كامل حقوقه القومية والوطنية، وأهمية تطبيق هذه المقررات على أرض الواقع.
كما ناقش المجتمعون الزيارة التي قام بها الأمين العام لمجلس الوزراء العراقي بالوكالة الدكتور مهدي العلاق إلى مركز قضاء الحمدانية "بغديدا" بصحبة محافظ نينوى نوفل العاكوب وعدد من المسؤولين الحكوميين في محافظة نينوى، وزيارتهم لعدد من الدوائر الحكومية لمناقشة الواقع الخدمي في القضاء من "المدارس والكهرباء والماء والبنى التحتية وملف المهجَّرين" وبحضور وفد من الهيئة الادارية لمجلسنا.
وناقش المجتمعون أهمية تواجد أعضاء المجلس في بغديدا بين أهلهم وذويهم العائدين حيث يقومون بإعادة وتأهيل بناية المجلس رغم تعرِّضها للحرق من قبل "الدواعش" الإرهابيين.
ترأس الإجتماع نائب رئيس المجلس السيد يوسف طانيوس القس اسحاق والسيد بهنام ججو القصاب سكرتير المجلس بحضور أعضاء الهيئة الإدارية.
ramzy_yako غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.