منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :akhbar)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :اخر خبر)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)       :: تقرير: تصنيف عشرات النساء والمراهقين في ألمانيا كإسلامويين خطيرين (آخر رد :hafana)       :: البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب (آخر رد :shamasha)       :: وماذا يجري بالموصل ونينوى بعد الانتصار المعلن على داعش؟ (آخر رد :kitabat)       :: مصدر أمني: اشتباكات مسلحة بين ايزيديين وقبائل عربية في سنجار (آخر رد :اخبار اليوم)       :: المدافع عن الاقليات سعد سلوم يغادر الوطن على وقع تهديد (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > facebook

facebook هذا المنتدى للاخبار الغريبة وذات العلاقة بواقعنا المنقولة من الفيسبوك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2017, : 12:57   #1
Dheia naaoum alshabi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية Dheia naaoum alshabi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 3,172
معدل تقييم المستوى: 37
Dheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura about
افتراضي الاعلامية غادة عويس تسخر من مشروع بن سلمان في لبس "البكيني"!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سخرت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، غادة عويس من “مشروع البحر الأحمر” الذي أطلقه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ضمن رؤيته لخطة المملكة 2030، والذي سيسمح فيه للمرة الأولى للمرأة بارتداء “البكيني”.


وقالت “عويس” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعليقا على تقرير “التلغراف” البريطانية التي أكدت فيه بأن السعودية ستفتح شواطىء وتمكن المرأة فيها من ارتداء “البكيني”: “كمن يرتدي ملابس فاحشة الثمن بدون أن يستحمّ! العلمانية تنطلق من العقل حيث الثقافة وليس من الحوض حيث البيكيني!!”.

وكانت صحيفة “التايمز” البريطانية قد تناولت إطلاق ولي العهد السعودي لـ “مشروع البحر الأحمر” الذي سيوضع حجر الأساس له عام 2019، مؤكدة أن إطلاق هذا المشروع سيكسر التقاليد الدينية الصارمة في السعودية، حيث سيسمح للنساء بأخذ حمامات الشمس وهن يرتدين لباس السباحة “البكيني”، جنباً إلى جنب مع الرجال.

واعتبرت الصحيفة أن إطلاق مثل هذا المشروع يدل على أن البلاد آخذةٌ في الانفتاح رويداً رويداً، وذلك في ظل تشجيع شخصيات نافذة مثل ولي العهد على التغيير التدريجي، وسط رغبة لجذب الاستثمار والسياحة الأجنبيين.

وكانت السعودية قد أعلنت، الثلاثاء 1 أغسطس/آب 2017، إطلاق مشروع سياحي ضخم، بتحويل 50 جزيرة ومجموعة من المواقع على ساحل البحر الأحمر إلى منتجعات سياحية.

وسيخضع المنتجع، الذي يمتد على مساحة 200 ميل (322 كم) من الشواطئ الذهبية فوق 50 جزيرة قبالة الساحل الغربي للسعودية، لقواعد منفصلة عن باقي البلاد، التي تفرض قيوداً صارِمة على لباس وسلوك النساء، في حين سيسمح للأجانب من غالبية دول العالم بالدخول إليه بدون تأشيرة.

يشار إلى أن هذا كله يأتي، بعد حالة الجدل التي أثارها السفير الإماراتي في واشنطن، يوسف العتيبة ، الذي أكد أن دول الحصار وعلى رأسها السعودية تسعى لأن تتحول لدول علمانية غي غضون عشرة سنوات.
__________________
alsabidheiah@yahoo.com
Dheia naaoum alshabi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2017, : 13:25   #2
Marwan baghdad
عضو متطور
 
الصورة الرمزية Marwan baghdad
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
العمر: 30
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 3
Marwan baghdad is on a distinguished road
افتراضي

اذا حدث هذا فعلا فهو يعتبر نقطة تحول جذرية بالنسبة للقوانين الصارمة التي تتخذها السعودية.
Marwan baghdad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2017, : 11:25   #3
Dheia naaoum alshabi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية Dheia naaoum alshabi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 3,172
معدل تقييم المستوى: 37
Dheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura about
افتراضي

الملك سلمان بن عبدالعزيز طالع پروڨة طبنجة بالمغرب
إذا شاف الوضع يسوى يسوونها بالسعودية وأحسن
__________________
alsabidheiah@yahoo.com
Dheia naaoum alshabi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.