منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انت كاملة لست نصف احد (آخر رد :رسل جمال)       :: السعودية العلمانية تتقبل العراقي الشيعي !عمار جبار الكعبي (آخر رد :عمار جبار الكعبي)       :: حكايات ما أحلاها الاخوه الثلاثه (آخر رد :عبسي وبس)       :: طبيعة شخصيتك ومميزات برجك تكشف وظيفتك المثلى! (آخر رد :jessy)       :: اشهر صائغ فضة في العراق وفي العالم (آخر رد :اسد بابل)       :: أقوال المشاهير عن الهزيمة (آخر رد :yara)       :: لن تصدق شكل طائرة صدام حسين الخاصة ومصيرها بعد سقوط العراق (آخر رد :akhbar)       :: وصفه مصوره مكرونة بالكفتة (آخر رد :paradise)       :: لغز مطعم أميركي تميل مقاعده وتقع من دون أن يلمسها أحد (آخر رد :ruby)       :: صورة نادرة للنقيب مضر خيرالله طلفاح (آخر رد :facebook 4u)       :: قطع أثرية غامضة لم يعثر العلماء لها على تفسير! (آخر رد :kahramana)       :: صور: ما تفعله الحيوانات عندما لا يُراقبها أحد (آخر رد :karo)       :: لماذا يفتقر الموظفين بالمحلات الكبرى اللباقة وفن التعامل؟ (آخر رد :mina 2011)       :: البنفسجي .. سحر اللون على شعرك وسيد الألوان لفصل الخريف (آخر رد :sara87)       :: هل تعلم أن زوج باسكال مشعلاني فنان شهير؟ (آخر رد :mayss)       :: إيقاف بيع "آي فون 7" (آخر رد :farfesh)       :: ادعت أن "المحلل" لديه إعاقة جنسية.. قتلت زوجها بالسم بعد 20 سنة (آخر رد :shakoo makoo)       :: كلوني: زوجتي أمل تعرضت للتحرش الجنسي أيضاً (آخر رد :bala)       :: ألمانيا تطلق موقعاً إلكترونياً لمكافحة أكاذيب مهربي البشر حول اللجوء (آخر رد :justine)       :: مقتل واصابة 4 من الشرطة بانفجار منزل مفخخ وسط الموصل (آخر رد :اخبار اليوم)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2017, : 19:31   #1
CNN.karemlash
عضو منتج
 
الصورة الرمزية CNN.karemlash
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 3,160
معدل تقييم المستوى: 41
CNN.karemlash will become famous soon enough
افتراضي قصة بريطاني قتل نفسه قبل وقوعه بيد داعش

قصة بريطاني قتل نفسه قبل وقوعه بيد داعش

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سلطت وسائل إعلام بريطانية، الخميس، الضوء على قصة رجل بريطاني كان يعمل طباخا في بلاده، وقتل نفسه في سوريا وهو يقاتل ضد داعش، خشية اعتقاله من مسلحي التنظيم المتشدد أو تعذيبه.
وقتل ريان لوك (20 عاما) نفسه في ديسمبر الماضي وهو يقاتل في صفوف قوات حماية الشعب الكوردية في الرقة شمالي سوريا، معقل تنظيم داعش، بعد إصابته بجروح بليغة خلال المعارك، لتجنب اعتقاله أو تعذيبه.
وقد وصل لوك إلى الرقة عبر تركيا في أغسطس الماضي، ولم تكن والدته كاثرين لوك، تعرف أن ابنها كان يخطط للسفر إلى سوريا، وقالت: "لقد أبلغنا أنه ذاهب لقضاء إجازة في تركيا لعدة أسابيع".
وبعد يوم واحد من وصول لوك إلى تركيا في أغسطس الماضي، أبلغ أمه أنه قد انضم للقتال في صفوف قوات حماية الشعب الكوردية ضد تنظيم داعش المتشدد في سوريا.
واتصلت والدته بالشرطة على الفور، وواصلت الاتصال مع ابنها عبر فيسبوك، حيث كان ينشر بانتظام صورا له خلال تلقيه تدريبات عسكرية في صفوف القوات الكوردية.
وبدأ القلق يساور والدة لوك عندما فقدت الاتصال به مطلع ديسمبر، إلا أن والده بحث عن معلومات عن ابنه في الإنترنت، وشاهد بالصدفة صورة لجسد ابنه يقف حولها مسلحون من داعش.
ولم يتلق لوك، الذي كان يعمل طاهيا، أي تدريب عسكري في السابق، وكان يبدي اهتماما دائما بالانضمام إلى الجيش، ومغرما بألعاب الكمبيوتر التي تحاكي المعارك العسكرية.
وكتب رجل كندي، يعتقد أنه قاتل إلى جانب الطباخ البريطاني في سوريا، إلى والدة لوك قائلا، إن ابنها "توفي بطلا حقيقيا". وأعيد جثمانه إلى بريطانيا في فبراير الماضي.
وفي قاعة المحكمة، قال الطبيب الشرعي لوالدي لوك إنه ينبغي أن يكونا فخورين بابنهما، الذي تخلى عن حياة مريحة في غرب ساسكس للقتال بحماس من أجل قضية كان يعتقد أنها عادلة.

CNN.karemlash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.