منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :أميمة)       :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :akhbar)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :اخر خبر)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)       :: تقرير: تصنيف عشرات النساء والمراهقين في ألمانيا كإسلامويين خطيرين (آخر رد :hafana)       :: البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب (آخر رد :shamasha)       :: وماذا يجري بالموصل ونينوى بعد الانتصار المعلن على داعش؟ (آخر رد :kitabat)       :: مصدر أمني: اشتباكات مسلحة بين ايزيديين وقبائل عربية في سنجار (آخر رد :اخبار اليوم)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2017, : 20:31   #1
CNN.karemlash
عضو منتج
 
الصورة الرمزية CNN.karemlash
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 3,170
معدل تقييم المستوى: 42
CNN.karemlash will become famous soon enough
افتراضي قصة بريطاني قتل نفسه قبل وقوعه بيد داعش

قصة بريطاني قتل نفسه قبل وقوعه بيد داعش

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سلطت وسائل إعلام بريطانية، الخميس، الضوء على قصة رجل بريطاني كان يعمل طباخا في بلاده، وقتل نفسه في سوريا وهو يقاتل ضد داعش، خشية اعتقاله من مسلحي التنظيم المتشدد أو تعذيبه.
وقتل ريان لوك (20 عاما) نفسه في ديسمبر الماضي وهو يقاتل في صفوف قوات حماية الشعب الكوردية في الرقة شمالي سوريا، معقل تنظيم داعش، بعد إصابته بجروح بليغة خلال المعارك، لتجنب اعتقاله أو تعذيبه.
وقد وصل لوك إلى الرقة عبر تركيا في أغسطس الماضي، ولم تكن والدته كاثرين لوك، تعرف أن ابنها كان يخطط للسفر إلى سوريا، وقالت: "لقد أبلغنا أنه ذاهب لقضاء إجازة في تركيا لعدة أسابيع".
وبعد يوم واحد من وصول لوك إلى تركيا في أغسطس الماضي، أبلغ أمه أنه قد انضم للقتال في صفوف قوات حماية الشعب الكوردية ضد تنظيم داعش المتشدد في سوريا.
واتصلت والدته بالشرطة على الفور، وواصلت الاتصال مع ابنها عبر فيسبوك، حيث كان ينشر بانتظام صورا له خلال تلقيه تدريبات عسكرية في صفوف القوات الكوردية.
وبدأ القلق يساور والدة لوك عندما فقدت الاتصال به مطلع ديسمبر، إلا أن والده بحث عن معلومات عن ابنه في الإنترنت، وشاهد بالصدفة صورة لجسد ابنه يقف حولها مسلحون من داعش.
ولم يتلق لوك، الذي كان يعمل طاهيا، أي تدريب عسكري في السابق، وكان يبدي اهتماما دائما بالانضمام إلى الجيش، ومغرما بألعاب الكمبيوتر التي تحاكي المعارك العسكرية.
وكتب رجل كندي، يعتقد أنه قاتل إلى جانب الطباخ البريطاني في سوريا، إلى والدة لوك قائلا، إن ابنها "توفي بطلا حقيقيا". وأعيد جثمانه إلى بريطانيا في فبراير الماضي.
وفي قاعة المحكمة، قال الطبيب الشرعي لوالدي لوك إنه ينبغي أن يكونا فخورين بابنهما، الذي تخلى عن حياة مريحة في غرب ساسكس للقتال بحماس من أجل قضية كان يعتقد أنها عادلة.

CNN.karemlash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.