منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :baghdad4u)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2017, : 20:32   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,371
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي اهالي الموصل .. الشهود الصامتون

اهالي الموصل .. الشهود الصامتون

يصف داؤد افرام اهالي مدينة الموصل بالشهود الصامتون ازاء ما احدثه تنظيم داعش من عبث وتخريب في الحواضر المسيحية فضلا عن سلبه وتجريده لممتلكات المسيحيين ..يقول الرجل السبعيني بانه زار مدينة الموصل بعد تحريرها لمرات عديدة وفي كل لقاءاته مع جيرانه السابقين في منطقته التي كان يقطنها بحي الزهور كان الجيران يحجمون عن الدخول في تفاصيل السرقات المنظمة التي اقترفها تنظيم داعش بمنزله ومنازل المسيحيين في المنطقة .
يضيف افرام ربما لايريدون ان يشيروا لتعاون بعض اهالي المنطقة ممن ساعدوا قيادات التنظيم على الاستدلال لبيوت مسيحيي المنطقة واقتحامها من اجل افراغها فيما يقول نوئيل بينامين بانه يساءل كلما اتيحت له الفرصة بلقاء بعض الجيران عن اوضاع منزله خلال فترة تركه للمدينة من حزيران (يونيو) 2014 فيحصل على معلومات مبهمة بشان الافراد الذين استقروا في المنزل منذ ذلك الحين حتى قبل تحرير منطقته مطلع العام الحالي ..ويضيف بينامين من ضمن ما استعمت له من الجيران بان عناصر داعش استقروا في المنزل اول ما اقتحموه ليسرقوا الاجهزة الكهربائية ومن ثم غادروا لتاتي جماعة اخرى لتعبث بالموجودات وتلقي بالاثاث القديم وكل الموجودات الى الشارع حتى نقلته سيارة تابعة لبلدية الموصل بعيدا ومن ثم استقرت جماعات عديدة بمنزله طيلة الاعوام السابقة وكل جماعة كانت تخرج من المنزل مصطحبة معها جزء كبير من موجوداته حتى افرغ تماما ..
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.