منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: وثائق مسربة تؤكد طلب ألمانيا و فرنسا إلغاء تأشيرة شنغن (آخر رد :sunday)       :: الصين توجه ضربة قاصمة للعملة الأمريكية (آخر رد :sunday)       :: شخص يحاول الانتحار بطريقة غريبة!! (آخر رد :sunday)       :: حزب الله يجتاز خط برافو وإسرائيل ترد (آخر رد :sunday)       :: الجديد على الناصرية . واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :فريد بطرس)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)       :: خرافات عن الإسعافات الأولية.. إياكم أن تصدقوها! (آخر رد :iraq2017)       :: بالصور: لبنانيتان على قائمة أجمل 30 امرأة في 2017 (آخر رد :iraq2017)       :: بالصورة: وفاء الكيلاني تخضع للتجميل.. شاهدوا كيف صار وجهها! (آخر رد :iraq2017)       :: ملا زباله (آخر رد :Kees)       :: بالصورة :"حقنة البوتوكس" تحوّل رولا سعد إلى نسخة عن نيكول سابا (آخر رد :iraq2017)       :: استفتاء «كردستان»: معركة آل البرزاني (آخر رد :iraq2017)       :: خطف جنديا قبل ثلاث سنوات و فر الى المانيا.. ماذا حدث له ؟ (آخر رد :iraq2017)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2017, : 19:32   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,355
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي اهالي الموصل .. الشهود الصامتون

اهالي الموصل .. الشهود الصامتون

يصف داؤد افرام اهالي مدينة الموصل بالشهود الصامتون ازاء ما احدثه تنظيم داعش من عبث وتخريب في الحواضر المسيحية فضلا عن سلبه وتجريده لممتلكات المسيحيين ..يقول الرجل السبعيني بانه زار مدينة الموصل بعد تحريرها لمرات عديدة وفي كل لقاءاته مع جيرانه السابقين في منطقته التي كان يقطنها بحي الزهور كان الجيران يحجمون عن الدخول في تفاصيل السرقات المنظمة التي اقترفها تنظيم داعش بمنزله ومنازل المسيحيين في المنطقة .
يضيف افرام ربما لايريدون ان يشيروا لتعاون بعض اهالي المنطقة ممن ساعدوا قيادات التنظيم على الاستدلال لبيوت مسيحيي المنطقة واقتحامها من اجل افراغها فيما يقول نوئيل بينامين بانه يساءل كلما اتيحت له الفرصة بلقاء بعض الجيران عن اوضاع منزله خلال فترة تركه للمدينة من حزيران (يونيو) 2014 فيحصل على معلومات مبهمة بشان الافراد الذين استقروا في المنزل منذ ذلك الحين حتى قبل تحرير منطقته مطلع العام الحالي ..ويضيف بينامين من ضمن ما استعمت له من الجيران بان عناصر داعش استقروا في المنزل اول ما اقتحموه ليسرقوا الاجهزة الكهربائية ومن ثم غادروا لتاتي جماعة اخرى لتعبث بالموجودات وتلقي بالاثاث القديم وكل الموجودات الى الشارع حتى نقلته سيارة تابعة لبلدية الموصل بعيدا ومن ثم استقرت جماعات عديدة بمنزله طيلة الاعوام السابقة وكل جماعة كانت تخرج من المنزل مصطحبة معها جزء كبير من موجوداته حتى افرغ تماما ..
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.