منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سؤالنا لهذا اليوم هو : - رجل كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: عاجل الان من مكة (آخر رد :zaya)       :: ما توزيع هذه السوائل على الأوعية..؟ (آخر رد :melli)       :: الابراج والحب .. المرأة والحب من كل برج (آخر رد :jessy)       :: صورة تعود لمقاتلي القوات الخاصة حرس جمهوري اخذت بالقرب من قلعه اربيل سنة 1996 (آخر رد :ابو فهمي)       :: ناجي جواد الساعاتي (آخر رد :ابو عماد)       :: حل لغز الجروح المتوهجة من الحرب الأهلية الأمريكية بعد 140 عام! (آخر رد :kahramana)       :: القلوب الواهمة ... (آخر رد :mayss)       :: سموثي الفواكه بالصور (آخر رد :عشتار)       :: وجهات سياحية شهيرة دمرها السياح! (آخر رد :karo)       :: هل تستيقظ عادةً قبل رنين المنبه بدقائق قليلة؟ (آخر رد :angel1)       :: 10 أفكار لإرتداء السالوبيت الجينز المناسب لكل الأوقات (آخر رد :sara87)       :: طعن الداعية عبدالرحمن السنافي حتى الموت بعد خروجه من صلاة العشاء (آخر رد :justine)       :: كيم كارداشيان الأفغانية تتحدى التهديد بالقتل (آخر رد :bala)       :: هل صابرين في طريقها إلى التخلي عن الحجاب؟ (آخر رد :arts.4u)       :: بالفيديو - الاحتفال بـ «عيد الكسل».. في كولومبيا! (آخر رد :farfesh)       :: مغربي في "خلية برشلونة" أمام المحكمة: كنا سنقتل المئات (آخر رد :المحرر)       :: في المانيا .. اسرة سورية تقتل شابا كورديا عراقيا كان يأويها ويدفع أجور اقامتها (آخر رد :hafana)       :: مسيحيو الموصل عادوا لديارهم ولكن (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بالصور.. النازح الذي حرق عائلته في النجف (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2017, : 19:52   #1
mercure
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mercure
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,892
معدل تقييم المستوى: 29
mercure is on a distinguished road
افتراضي بالصور: كيف حوّل داعش مكان الحياة إلى مصنع "جهنم"!

بالصور: كيف حوّل داعش مكان الحياة إلى مصنع "جهنم"!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



بعد ان احتل تنظيم داعش مدينة الموصل في 10 حزيران 2014، وفرض سيطرته على اجزاء كبيرة من محافظة نينوى حول اماكن كثيرة في موطن الثيران المجنحة بالمحافظة التي تقع شمال العراق. ومن ابرز المعالم التي حولها والتي تدل على وحشية هذا التنظيم هو مستشفى "ابن سينا"، فبعد ان كان يعيد نبضات قلوب المرضى والعناية بهم وتقديم الرعاية داخل ردهاته، تم تحويل المكان إلى جزء من الجحيم.
وفي هذا السياق كتب موقع سبوتنك عربي مقالا بعنوان (مكان لإحياء الموتى...حوله "داعش" إلى مصنع "جهنم"، موثقاً بالصور.
وبين الموقع ان "مكاناً أعيدت فيه النبضات إلى قلوب من حاولت الحياة مغادرتهم، حوله تنظيم "داعش" إلى عقر لأفكاره "الجهنمية" المتمثلة بالصواريخ والأسلحة الحارقة والممزقة للبشر، قبل أن يخسر وجوده وخلافته في موطن الثيران المجنحة شمالي العراق".
واشار الى انه "لما سقطت خلافة "داعش" الإرهابي، بتقدم القوات العراقية وتغلبها عليه في الساحل الأيمن للموصل، مركز نينوى، شمالي العراق، ظهرت كل خطط الإجرام والفظاعات التي كان يعمل عليها الدواعش، ومنها تحويلهم مستشفى شهير إلى معمل خطير".
ووثقت مراسلة "سبوتنيك" في العراق، بالصور، من داخل مستشفى "ابن سينا" في أيمن الموصل، التي حولها تنظيم "داعش" الإرهابي إلى معمل لتصنيع صواريخ محلية يطلق عليها "قذائف جهنم"، وحسب شهادة أدلى بها شاهد عيان يدعى "بدر أحمد" من المنطقة، أن التنظيم دمر مبنى المستشفى بالكامل.
ونقل سبوتنيك عن رواية لشخص اسمه أحمد قال لهم انه "عندما تحررت المدينة، عدنا إلى المستشفى لإنقاذ ما تبقى منها، ولعلنا نجد أجهزة طبية تنفع المستشفيات البديلة، وجدنا أن المبنى قد تحول إلى مصنع لتصنيع القذائف والصواريخ منها السامة، والمعروفة بـ"جهنم" التي وجدنا عددا منها متروكاً بين الردهات وأسرة المرضى".
واضافت ان "الأشياء التي عثر عليها في المستشفى، بالإضافة إلى الدمار الشامل الذي حل بها وحولها إلى وجه مخيف وكأنها شبح متآكل، هي: صواريخ وحشوات لها، وعتاد، واطلاقات نار، ورصاص، ومخازن أسلحة رشاشة، وصواعق خاصة بتصنيع العبوات الناسفة والمتفجرات، وقناع مضاد للغازات الكيميائية وهي التي يستخدمها التنظيم الإرهابي، في تصنيع "قذائف جهنم".
وبينت ان "داعش خصص ردهة في المستشفى، بجعلها ورشة لتصليح أجهزة الاتصال اللاسلكية التي يسميها محليا بالـ"قابضة"، وهي كانت الوسيلة الوحيدة لتواصل الدواعش فيما بينهم، ومثلما رجح الشاهد لنا، أن التنظيم الإرهابي حصل على أجهزة الاتصال هذه، من مراكز الشرطة والجيش التي وقعت تحت سيطرته في المدينة".
واشارت الى انه "من بين الركام، كان هناك، جواز سفر فارغ، معداً للتزوير، وهو ما يؤكد أن عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، كانوا يهربون من الموصل، إلى سوريا ثم تركيا بجوازات مزورة".
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
mercure غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2017, : 21:53   #2
Dheia naaoum alshabi
مشرف اداري
 
الصورة الرمزية Dheia naaoum alshabi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 2,916
معدل تقييم المستوى: 35
Dheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura about
افتراضي

عفية شعب لايجيد الإبداع سوى بأدوات الإجرام
وبغيرها جاهل
__________________
alsabidheiah@yahoo.com
Dheia naaoum alshabi متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.