منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سؤالنا لهذا اليوم هو : - رجل كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: عاجل الان من مكة (آخر رد :zaya)       :: ما توزيع هذه السوائل على الأوعية..؟ (آخر رد :melli)       :: الابراج والحب .. المرأة والحب من كل برج (آخر رد :jessy)       :: صورة تعود لمقاتلي القوات الخاصة حرس جمهوري اخذت بالقرب من قلعه اربيل سنة 1996 (آخر رد :ابو فهمي)       :: ناجي جواد الساعاتي (آخر رد :ابو عماد)       :: حل لغز الجروح المتوهجة من الحرب الأهلية الأمريكية بعد 140 عام! (آخر رد :kahramana)       :: القلوب الواهمة ... (آخر رد :mayss)       :: سموثي الفواكه بالصور (آخر رد :عشتار)       :: وجهات سياحية شهيرة دمرها السياح! (آخر رد :karo)       :: هل تستيقظ عادةً قبل رنين المنبه بدقائق قليلة؟ (آخر رد :angel1)       :: 10 أفكار لإرتداء السالوبيت الجينز المناسب لكل الأوقات (آخر رد :sara87)       :: طعن الداعية عبدالرحمن السنافي حتى الموت بعد خروجه من صلاة العشاء (آخر رد :justine)       :: كيم كارداشيان الأفغانية تتحدى التهديد بالقتل (آخر رد :bala)       :: هل صابرين في طريقها إلى التخلي عن الحجاب؟ (آخر رد :arts.4u)       :: بالفيديو - الاحتفال بـ «عيد الكسل».. في كولومبيا! (آخر رد :farfesh)       :: مغربي في "خلية برشلونة" أمام المحكمة: كنا سنقتل المئات (آخر رد :المحرر)       :: في المانيا .. اسرة سورية تقتل شابا كورديا عراقيا كان يأويها ويدفع أجور اقامتها (آخر رد :hafana)       :: مسيحيو الموصل عادوا لديارهم ولكن (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بالصور.. النازح الذي حرق عائلته في النجف (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2017, : 20:02   #1
angel1
عضو منتج
 
الصورة الرمزية angel1
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,703
معدل تقييم المستوى: 37
angel1 is on a distinguished road
افتراضي 20 عاماً في السجن بعدما حرضت صديقها على الانتحار!

20 عاماً في السجن بعدما حرضت صديقها على الانتحار!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربما تواجه شابة من ولاية ماساتشوستس الأمريكية، حكماً بالسجن لمدة تصل إلى 20 عاماً هذا الأسبوع بعدما أرسلت لصديقها رسائل نصية دعته فيها للانتحار.

وهذا الحكم في حال صدوره سيكون الأول من نوعه في الولاية ويقول خبراء قانون إنه سيجري الطعن عليه على الأرجح.

وأدينت ميشيل كارتر، وعمرها حالياً 20 عاماً، في شهر يونيو حزيران بالقتل غير العمد بسبب الرسائل التي أرسلتها لصديقها الذي كان عمره 18 عاماً عندما انتحر بخنق نفسه داخل شاحنته عام 2014.

وقال ديفيد ميدويد أستاذ القانون والعدالة الجنائية في جامعة نورث إيسترن في بوسطن “رغم أن سلوك ميشيل كارتر كان بغيضاً ومروعاً… لست متأكداً من (تصنيفه) قتل غير متعمد”.

وأوضح أنه لإدانة أحد بجريمة القتل غير العمد ينبغي إثبات أن المدعى عليه، تسبب مباشرة في القتل وربما تقام مرافعة أمام المحكمة محورها أنه رغم أن كارتر حثت ضحيتها على الانتحار إلا أنه كان متخذ القرار.

وحاول الصديق ويدعى كونراد روي الانتحار أكثر من مرة قبل أن ينجح في تنفيذ ذلك بأحد مواقف انتظار السيارات على بعد نحو 96 كيلومتراً جنوبي بوسطن. وكانت كارتر، التي تعاني من مشكلات نفسية مثل ضحيتها، على بعد نحو 48 كيلومتراً من موقع الحادث أثناء وقوعه.

وماساتشوستس واحدة من نحو عشر ولايات أمريكية لا يجرم فيها التحريض على الانتحار.
angel1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.