منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سؤالنا لهذا اليوم هو : - رجل كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: عاجل الان من مكة (آخر رد :zaya)       :: ما توزيع هذه السوائل على الأوعية..؟ (آخر رد :melli)       :: الابراج والحب .. المرأة والحب من كل برج (آخر رد :jessy)       :: صورة تعود لمقاتلي القوات الخاصة حرس جمهوري اخذت بالقرب من قلعه اربيل سنة 1996 (آخر رد :ابو فهمي)       :: ناجي جواد الساعاتي (آخر رد :ابو عماد)       :: حل لغز الجروح المتوهجة من الحرب الأهلية الأمريكية بعد 140 عام! (آخر رد :kahramana)       :: القلوب الواهمة ... (آخر رد :mayss)       :: سموثي الفواكه بالصور (آخر رد :عشتار)       :: وجهات سياحية شهيرة دمرها السياح! (آخر رد :karo)       :: هل تستيقظ عادةً قبل رنين المنبه بدقائق قليلة؟ (آخر رد :angel1)       :: 10 أفكار لإرتداء السالوبيت الجينز المناسب لكل الأوقات (آخر رد :sara87)       :: طعن الداعية عبدالرحمن السنافي حتى الموت بعد خروجه من صلاة العشاء (آخر رد :justine)       :: كيم كارداشيان الأفغانية تتحدى التهديد بالقتل (آخر رد :bala)       :: هل صابرين في طريقها إلى التخلي عن الحجاب؟ (آخر رد :arts.4u)       :: بالفيديو - الاحتفال بـ «عيد الكسل».. في كولومبيا! (آخر رد :farfesh)       :: مغربي في "خلية برشلونة" أمام المحكمة: كنا سنقتل المئات (آخر رد :المحرر)       :: في المانيا .. اسرة سورية تقتل شابا كورديا عراقيا كان يأويها ويدفع أجور اقامتها (آخر رد :hafana)       :: مسيحيو الموصل عادوا لديارهم ولكن (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بالصور.. النازح الذي حرق عائلته في النجف (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة

مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2017, : 20:06   #1
shakoo makoo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shakoo makoo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,286
معدل تقييم المستوى: 18
shakoo makoo is on a distinguished road
افتراضي أسرار يُخفيها موظفو دور السينما عنك!

نحن جميعا نحب مشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة. ولكن أشياء كثيرة تحدث في دور السينما لا نعلم عنها شيئًا وتبدو غريبة للغاية! على سبيل المثال، أن تكلفة الفشار تقارب سعر تذكرة الفيلم تقريبًا!
في هذا المقال، جمعنا لكم بعض الحقائق التي يُخفيها العاملون في دور السينما عنا!
أسرار يُخفيها موظفو دور السينما عنك!

تنظيف دار السينما هو الأسوأ على الإطلاق!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل سبق لك أن لاحظت أن طوابق مسرح السينما يمكن أن تكون لزجة وقذرة للغاية على الرغم من أن عمال تنظيف يدخلون إلى القاعات لمباشرة أعمالهم بعد كل عرض؟
بسبب ضيق الوقت بين الأفلام، يقوم عمال التنظيف بأعمالهم بسرعة كبيرة وبلا مبالاة. حيث يتم تنظيف الأرضيات جيدًا عادةً في الليل بعد أن تنتهي جميع العروض ويُغادر المتفرجون.
من الأسهل على العمال تنظيف المقاعد وليس الأرضيات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بطبيعة الحال، فإنه من الأفضل أن تتخلص من القمامة بنفسك، لكن إن اضطررت إلى تركها في مكانك، فيُفضَّل أن تتركها على المقعد وليس الأرض. هذا يُسهِّل من مهمة عمال النظافة بجمع القمامة عن المقاعد.
يُمكن أن تؤذي سمعك بالصوت في دار السينما!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على الرغم من أن معظم دور السينما تسعى إلى ضبط الصوت لتتناسب مع المُشاهدين دون أن تؤذي سمعهم، لكن أفلام الأكشن التي تعرض العديد من مشاهد التفجير والعنف عادةً ما يتجاوز فيها الصوت الحد الصحي المسموح وتؤذي سمعك بذلك.
أسعار الفشار مبالغ فيها للغاية!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفقًا لبعض الإحصاءات والبيانات، فإن سعر علبة فشار في السينما تُقارب إلى حدٍ كبير سعر شريحة لحم من نفس الحجم في مطعم! لذلك، يبدو من الأفضل الذهاب إلى مطعم والاستمتاع بوجبة طعام بدلًا من تناول فشار يُمكن شراؤه من البقالة بسعر دولار واحد فقط على أبعد تقدير!
حتى عام 1981، لم يكن للمقاعد حاملات أكواب

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تم اختراع حاملات الأكواب في عام 1981، أي بعد حوالي 60 عامًا من افتتاح أول سينما مكيفة في الولايات المتحدة.
وبالمناسبة، بدأ الفشار يرتبط شعبيًا بمشاهدة الأفلام في الولايات المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية، وذلك عندما تسبب نقص السكر في توقف دور السينما عن بيع الحلوى!
لماذا تُصبح رائحة الفشار أشهى في السينما؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هناك بضعة أسباب لماذا لا نستطيع مقاومة الرائحة المغرية للفشار في السينما؟! وأهمها، أن دور السينما لديها وصفات سرية خاصة تساعد على خلق رائحة لا تصدق. على سبيل المثال، البعض يُضيف خليط من جوز الهند والكانولا إلى الفشار.
عروض الوجبات “الكومبو” لن توفر لك المال!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صفقات الطعام مثل عرض الفشار والصودا ووجبة خفيفة لن تُوفر لك المال كما تتوقع، بل إن قارنت بين أسعار الوجبات منفصلة وبين سعرها مجتمعة، ستجدها متماثلة إلى حدٍ كبير! سياسة احتيال غريبة تتبعها الإدارة دون أن تشعر لكسب المال!
الفشار لا يُصنع طازجًا!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معظم العمال في السينما يعملون على تسخين الفشار بعد تحضيره في وقتٍ مسبق وتخزينه في أكياس بلاستيكية! وذلك لتجنب النقص فيه في وقت الذروة!
shakoo makoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.