منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصابو بغداد في النصف الأول من القرن العشرين (آخر رد :fatin)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اليكذب راح يتكهرب... (آخر رد :Kees)       :: الملك سلمان يؤكد للعبادي دعم السعودية لوحدة العراق وآستقراره (آخر رد :Kees)       :: سبعة أضعاف مقابل الخدمة الجيدة (آخر رد :jalili)       :: بعد اغلاقه امس.. فتح طريق "اربيل – الموصل" (آخر رد :باب الطوب)       :: العراق يخسر بخماسية من مالي ويودع مونديال الناشئين (آخر رد :kooora.4u)       :: العبادي: الاستفتاء انتهى وأنفي الاتفاق لتشكيل 3 أقاليم في كردستان (آخر رد :اسد بابل)       :: مواقع التواصل الاجتماعي تستهجن فعل هادي العامري (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: ماذا يفعل سيد شيطان في كنائسنا!؟ (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: التعامل مع الشأن السياسي لدى كل من الكنيستين الكلدانية والاشورية...بقلم الأب نويل فرمان السناطي (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: التسجيل الكامل لمحاضرة محاكمة العقل " محاكمة العقل لماذا نجحت البربرية في القرن العشرين " في ضيافة ملتقى سورايا الثقافي في مدينة ملبورن (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: كركوك تنفجر .. والپيشمركة لبغداد : ستفدفعون الثمن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراق : اسباب سقوط مدينة كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: عون يدعو لعودة آمنة للاجئين السوريين في لبنان (آخر رد :justine)       :: اللاجئون في اليونان.. أوضاع "مزرية" و"إهمال قاتل" (آخر رد :mercure)       :: خورنة مار ماري الجديدة للكلدان في مدينة مسيساكا بكندا تشتري مجمّعاً كنسياً (آخر رد :karemshytha)       :: البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كاتدرائية مار يوسف في بغداد (آخر رد :shamasha)       :: بابليون تطالب البيشمركة بالانسحاب من سهل نينوى بالسرعة الممكنة (آخر رد :holmz)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة

مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2017, : 20:06   #1
shakoo makoo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shakoo makoo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,296
معدل تقييم المستوى: 18
shakoo makoo is on a distinguished road
افتراضي أسرار يُخفيها موظفو دور السينما عنك!

نحن جميعا نحب مشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة. ولكن أشياء كثيرة تحدث في دور السينما لا نعلم عنها شيئًا وتبدو غريبة للغاية! على سبيل المثال، أن تكلفة الفشار تقارب سعر تذكرة الفيلم تقريبًا!
في هذا المقال، جمعنا لكم بعض الحقائق التي يُخفيها العاملون في دور السينما عنا!
أسرار يُخفيها موظفو دور السينما عنك!

تنظيف دار السينما هو الأسوأ على الإطلاق!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل سبق لك أن لاحظت أن طوابق مسرح السينما يمكن أن تكون لزجة وقذرة للغاية على الرغم من أن عمال تنظيف يدخلون إلى القاعات لمباشرة أعمالهم بعد كل عرض؟
بسبب ضيق الوقت بين الأفلام، يقوم عمال التنظيف بأعمالهم بسرعة كبيرة وبلا مبالاة. حيث يتم تنظيف الأرضيات جيدًا عادةً في الليل بعد أن تنتهي جميع العروض ويُغادر المتفرجون.
من الأسهل على العمال تنظيف المقاعد وليس الأرضيات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بطبيعة الحال، فإنه من الأفضل أن تتخلص من القمامة بنفسك، لكن إن اضطررت إلى تركها في مكانك، فيُفضَّل أن تتركها على المقعد وليس الأرض. هذا يُسهِّل من مهمة عمال النظافة بجمع القمامة عن المقاعد.
يُمكن أن تؤذي سمعك بالصوت في دار السينما!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على الرغم من أن معظم دور السينما تسعى إلى ضبط الصوت لتتناسب مع المُشاهدين دون أن تؤذي سمعهم، لكن أفلام الأكشن التي تعرض العديد من مشاهد التفجير والعنف عادةً ما يتجاوز فيها الصوت الحد الصحي المسموح وتؤذي سمعك بذلك.
أسعار الفشار مبالغ فيها للغاية!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفقًا لبعض الإحصاءات والبيانات، فإن سعر علبة فشار في السينما تُقارب إلى حدٍ كبير سعر شريحة لحم من نفس الحجم في مطعم! لذلك، يبدو من الأفضل الذهاب إلى مطعم والاستمتاع بوجبة طعام بدلًا من تناول فشار يُمكن شراؤه من البقالة بسعر دولار واحد فقط على أبعد تقدير!
حتى عام 1981، لم يكن للمقاعد حاملات أكواب

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تم اختراع حاملات الأكواب في عام 1981، أي بعد حوالي 60 عامًا من افتتاح أول سينما مكيفة في الولايات المتحدة.
وبالمناسبة، بدأ الفشار يرتبط شعبيًا بمشاهدة الأفلام في الولايات المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية، وذلك عندما تسبب نقص السكر في توقف دور السينما عن بيع الحلوى!
لماذا تُصبح رائحة الفشار أشهى في السينما؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هناك بضعة أسباب لماذا لا نستطيع مقاومة الرائحة المغرية للفشار في السينما؟! وأهمها، أن دور السينما لديها وصفات سرية خاصة تساعد على خلق رائحة لا تصدق. على سبيل المثال، البعض يُضيف خليط من جوز الهند والكانولا إلى الفشار.
عروض الوجبات “الكومبو” لن توفر لك المال!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صفقات الطعام مثل عرض الفشار والصودا ووجبة خفيفة لن تُوفر لك المال كما تتوقع، بل إن قارنت بين أسعار الوجبات منفصلة وبين سعرها مجتمعة، ستجدها متماثلة إلى حدٍ كبير! سياسة احتيال غريبة تتبعها الإدارة دون أن تشعر لكسب المال!
الفشار لا يُصنع طازجًا!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معظم العمال في السينما يعملون على تسخين الفشار بعد تحضيره في وقتٍ مسبق وتخزينه في أكياس بلاستيكية! وذلك لتجنب النقص فيه في وقت الذروة!
shakoo makoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.