منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة مروّعة لأم بعد لحظات من ولادتها.. هكذا شطرها المصعد إلى نصفين! (آخر رد :justine)       :: اتحاد الكرة يتعاقد مع قاسم لتدريب المنتخب ويحدد موعد إنطلاق الدوري (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: معركة تلعفر تنذر بمآس انسانية شبيهة بمآسي الموصل (آخر رد :اخبار اليوم)       :: تعرف على ...ماذا يحدث إذا قمت بتدليك قدميك كل ليلة لمدة 10 دقائق؟ (آخر رد :AIDA)       :: سيارة من موديل 1956، تباع بـ 22.5 مليون دولار! (آخر رد :soraya.1985)       :: الكشف عن أكثر الجنسيات التحاقا بـ"داعش" في سوريا والعراق (آخر رد :news.4u)       :: بالفيديو : زوجان تركيان يوثقان نهايتهما بحادث سير مأساوي عبر البث المباشر (آخر رد :rotana)       :: تقارير : الصدر يعتزم ترشيح “زعيم شيوعي” لرئاسة الوزراء في الدورة المقبلة (آخر رد :سياسي)       :: احتفال عيد انتقال مريم العذراء إلى السماء في مدينة وندسور الكندية (آخر رد :holmz)       :: دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة (آخر رد :holmez)       :: فديو التناول الاول في كرمليس (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: شاركونا بمجموعة من المتلازمات والاسماء العراقية الشهيرة (آخر رد :louis ganni)       :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :louis ganni)       :: طباخ صدام حسين يخرج عن صمته ويكشف اسرار مثيرة عن صدام و وفاته (آخر رد :salam taufik)       :: اليوم موضوعنا اذكروا اسماء بنفس الحرف الاول اليوم حرف الف (آخر رد :بسام نوح)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: امثال وحكم في النســـاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هـذا اليوم / 21 ـ آب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية سياسية وتقارير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2017, : 11:26   #1
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,253
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي “وزير سويدي سابق يكشف عن عضوه الذكري في حفل ويفجر فضيحة”

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


استمرت وسائل الإعلام السويدية الاهتمام بما سمته الفضيحة التي تفجرت قبل أيام، لوزير المالية السابق في حكومة المحافظين أندرش بوري، الذي توجه الاتهامات له بانه تصرف بشكل شائن جدا خلال حفل عائلي.

وقدم بوري استقالته من نيابة رئاسة مجموعة سياسية مهمة في البلاد، وقدَّم اعتذاراته العلنية الى السويديين.

ونقلت وسائل إعلام عدة تصريحات لأشخاص كانوا شهوداً على ما حصل، وقالوا إنه، كان في حالة سكر شديد، ووجَّه شتائم إلى نساء، وكشف عن عضوه الذكري، عارضاً الدخول في مباراة لاختيار أكبر عضو ذكري بين الحضور.

واعتبر الوزير السابق شخصية أساسية في حكومة يمين الوسط بين عامي 2006 و2014، وقد أقر على صفحته على فيسبوك، بأنه تصرَّف “بشكل مقزز” خلال هذه الحفلة، وقدم اعتذاره.

ومما كتبه “بعد هذه التغطية الواسعة لما حصل في الإعلام، اخترتُ التخلي عن منصبي كنائب لرئيس مجلس إدارة كينيفيك، وعن عضوية مجلس بيما، احتراماً لهاتين المؤسستين”.

وقال متحدث باسم الشرطة للإذاعة السويدية إن شكوى قدمت “إلا أن الأنباء لا تزال متناقضة” بشأن ما حصل. وأوضح أن تحقيقاً أوَّلياً فُتح بشأن حصول مضايقات وشتائم.

وقال بوري أيضاً على فيسبوك، إنه انسحب من الحياة السياسية، وإنه حتى لا يتذكر ما حصل خلال هذه الحفلة، لأنه كان في حالة سكر شديد.

وأضاف: “أنا لا أشرب عادة أكثر من الآخرين، إلا أنني تعرَّضت لضغوط شديدة خلال الأشهر القليلة الماضية”.

وفي نبذة شخصية عنه على صفحته على فيسبوك، يشير إلى أنه يعمل أيضاً مستشاراً لمجموعة “سيتي”، وأنه عضو في المنتدى الاقتصادي العالمي.

وتعتبر السويد من الدول التي تتشدد كثيراً مع مرتكبي أي تجاوزات من طبقتها السياسية. ففي عام 2016 أجبرت الوزيرة السويدية عايدة اليتش (29 عاماً) على الاستقالة من الحزب الاشتراكي الديموقراطي، مع أنها كانت تعتبر أشهر وجوهه، لأنها ضُبطت تقود سيارتها وهي قد شربت قليلا من النبيذ.
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2017, : 13:05   #2
Dheia naaoum alshabi
مشرف اداري
 
الصورة الرمزية Dheia naaoum alshabi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 2,913
معدل تقييم المستوى: 35
Dheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura about
افتراضي

في السويد لديهم قوانين غريبة بهذا الخصوص!
مثلاً :إذا كنت في بيتك الخاص وتمشي بيتك بطرگ اللباس، وصدفة راتك امرأة في مقابل شقتك، تشتكي عليك لتأخذ تعويض، كونه محاولة لإثارة الشهوة فيحاسب عليه القانون. كثير من الحالات حصلت في مدينتنا مثلاً.
__________________
alsabidheiah@yahoo.com
Dheia naaoum alshabi متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2017, : 05:06   #3
نوري بطرس مروكي
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية نوري بطرس مروكي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 56
المشاركات: 5,341
معدل تقييم المستوى: 61
نوري بطرس مروكي will become famous soon enough
افتراضي

عجيب امور غريب قضية
نوري بطرس مروكي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.