منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المشاكل الاكثر فى نقل الاثاث (آخر رد :sara waled)       :: غبطه البطريرك ساكو .. ماذا عن الاكليروس ؟؟ . (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وكالة امريكية : السعودية آختارت الطريق " الأصعب والأخطر " على ابن سلمان وخططه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اعدام آمرأة تركية والسجن المؤبد لعشر أخريات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: يعني بيچ دوده (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية سياسية وتقارير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2017, : 12:26   #1
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,408
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي “وزير سويدي سابق يكشف عن عضوه الذكري في حفل ويفجر فضيحة”

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


استمرت وسائل الإعلام السويدية الاهتمام بما سمته الفضيحة التي تفجرت قبل أيام، لوزير المالية السابق في حكومة المحافظين أندرش بوري، الذي توجه الاتهامات له بانه تصرف بشكل شائن جدا خلال حفل عائلي.

وقدم بوري استقالته من نيابة رئاسة مجموعة سياسية مهمة في البلاد، وقدَّم اعتذاراته العلنية الى السويديين.

ونقلت وسائل إعلام عدة تصريحات لأشخاص كانوا شهوداً على ما حصل، وقالوا إنه، كان في حالة سكر شديد، ووجَّه شتائم إلى نساء، وكشف عن عضوه الذكري، عارضاً الدخول في مباراة لاختيار أكبر عضو ذكري بين الحضور.

واعتبر الوزير السابق شخصية أساسية في حكومة يمين الوسط بين عامي 2006 و2014، وقد أقر على صفحته على فيسبوك، بأنه تصرَّف “بشكل مقزز” خلال هذه الحفلة، وقدم اعتذاره.

ومما كتبه “بعد هذه التغطية الواسعة لما حصل في الإعلام، اخترتُ التخلي عن منصبي كنائب لرئيس مجلس إدارة كينيفيك، وعن عضوية مجلس بيما، احتراماً لهاتين المؤسستين”.

وقال متحدث باسم الشرطة للإذاعة السويدية إن شكوى قدمت “إلا أن الأنباء لا تزال متناقضة” بشأن ما حصل. وأوضح أن تحقيقاً أوَّلياً فُتح بشأن حصول مضايقات وشتائم.

وقال بوري أيضاً على فيسبوك، إنه انسحب من الحياة السياسية، وإنه حتى لا يتذكر ما حصل خلال هذه الحفلة، لأنه كان في حالة سكر شديد.

وأضاف: “أنا لا أشرب عادة أكثر من الآخرين، إلا أنني تعرَّضت لضغوط شديدة خلال الأشهر القليلة الماضية”.

وفي نبذة شخصية عنه على صفحته على فيسبوك، يشير إلى أنه يعمل أيضاً مستشاراً لمجموعة “سيتي”، وأنه عضو في المنتدى الاقتصادي العالمي.

وتعتبر السويد من الدول التي تتشدد كثيراً مع مرتكبي أي تجاوزات من طبقتها السياسية. ففي عام 2016 أجبرت الوزيرة السويدية عايدة اليتش (29 عاماً) على الاستقالة من الحزب الاشتراكي الديموقراطي، مع أنها كانت تعتبر أشهر وجوهه، لأنها ضُبطت تقود سيارتها وهي قد شربت قليلا من النبيذ.
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2017, : 14:05   #2
Dheia naaoum alshabi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية Dheia naaoum alshabi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 3,172
معدل تقييم المستوى: 38
Dheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura about
افتراضي

في السويد لديهم قوانين غريبة بهذا الخصوص!
مثلاً :إذا كنت في بيتك الخاص وتمشي بيتك بطرگ اللباس، وصدفة راتك امرأة في مقابل شقتك، تشتكي عليك لتأخذ تعويض، كونه محاولة لإثارة الشهوة فيحاسب عليه القانون. كثير من الحالات حصلت في مدينتنا مثلاً.
__________________
alsabidheiah@yahoo.com
Dheia naaoum alshabi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2017, : 06:06   #3
نوري بطرس مروكي
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية نوري بطرس مروكي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 56
المشاركات: 5,409
معدل تقييم المستوى: 62
نوري بطرس مروكي will become famous soon enough
افتراضي

عجيب امور غريب قضية
نوري بطرس مروكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.