منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نُبارك للحركة الديمقراطية الآشورية تَرشح السيد سركون لازار للبرلمان العراقي على قائمة المالكي ، ونُبارك للمجلس الشعبي تَرشح السيد خالص إيشوع على قائمة بابليون !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: امثلة وحكم عربية وعالميـة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : طريق يسوع فيه الخلاص (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح السابع (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لماذا حاكمت فرنسا أنثى خنزير ونفذت فيها الإعدام؟ (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: المشاكل الاكثر فى نقل الاثاث (آخر رد :sara waled)       :: غبطه البطريرك ساكو .. ماذا عن الاكليروس ؟؟ . (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وكالة امريكية : السعودية آختارت الطريق " الأصعب والأخطر " على ابن سلمان وخططه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اعدام آمرأة تركية والسجن المؤبد لعشر أخريات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: يعني بيچ دوده (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2017, : 17:19   #1
holmz
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmz
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,530
معدل تقييم المستوى: 36
holmz is on a distinguished road
افتراضي البطريرك ساكو يدعو المجتمع الدولي لمساعدة مسيحي الشرق الأوسط على عدم الهجرة

البطريرك ساكو يدعو المجتمع الدولي لمساعدة مسيحي الشرق الأوسط على عدم الهجرة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



دعا بطريرك الكلدان في العراق والعالم لويس روفائيل ساكو، الأحد، المجتمع الدولي لمساعدة المسيحيين للبقاء في بلدانها وعدم الهجرة، مؤكدا أن الأوضاع في العراق تحسنت لكن هاجس الخوف على المستقبل مازال قائما.

وقال ساكو في بيان قبيل مغادرته الى الفاتيكان وتلقت السومرية نيوز، على نسخة منه، "إنني أدعو دول العالم والمجتمع الدولي للنظر الى أوضاع المسيحيين في الشرق الأوسط وأهمية مساعدة الجماعات المسيحية على البقاء في بلادها"، مشيرًا الى أن "المسيحيين في الشرق الأوسط يعانون من مشاكل كبيرة وفي طليعتها الاضطهاد".

وأضاف ساكو، أن "المسيحيين في المنطقة يؤدون رسالة بالغة الأهمية خصوصا وأنهم يشهدون لقيمهم الأساسية بالنسبة للمنطقة ولاسيما بالنسبة للعالم الإسلامي"، مؤكدا ضرورة أن "يساعد المسيحيين أخوتهم المسلمين لمواجهة ومحاربة المتطرفين والانفتاح أكثر واحترام الجميع دون تمييز".

وتابع ساكو، أن "الأوضاع تحسنت بعض الشيء قياسا بالماضي، لكن الخوف من المستقبل ما يزال قائما نظرا لاستمرار الصراعات المسلحة ولأن داعش لم يُهزم بعد والناس يخافون من هذه الأيديولوجية القوية وهذا الفكر الذي يقف في المرصاد أمام غير المسلمين".

وأشار ساكو الى أن "عودة النازحين الى مناطق سهل نينوى تتم بشكل بطيء ونحتاج لمزيد لإعادة اعمارها"، لافتا إلى أن "الكنيسة الكلدانية باشرت بإعادة إعمار المنازل.

وأكد أن "المسيحيين يرغبون في العودة إلى ديارهم، لكن الصعوبات ما تزال قائمة".

وكان بطريرك الكلدان في العراق والعالم لويس ساكو أعرب، السبت، عن قلقه لتأخير إعمار سهل نينوى المحرر، لافتا الى أن المسيحيين يشعرون بالخطر في هذه المنطقة المقطعة بين الحكومة المركزية وحكومة الإقليم، فيما عزا سبب تلك "المحنة" الى ما وصفه بأنه "انقسام وفشل وتبعية" الأحزاب المسيحية ومحاولة احتكار الموقف المسيحي لصالح من يدفع أكثر.
holmz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2017, : 18:57   #2
ابتهال افو البنا
VIP-karemlash4u
 
الصورة الرمزية ابتهال افو البنا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3,367
معدل تقييم المستوى: 45
ابتهال افو البنا is a jewel in the roughابتهال افو البنا is a jewel in the roughابتهال افو البنا is a jewel in the roughابتهال افو البنا is a jewel in the rough
افتراضي

هاجس الخوف مازال قائما
المسيحيون يعانون من مشاكل كبيره وفي طليعتها الاضطهاد
المسيحيون يشعرون بلخطر
الصعوبات ماتزال قائمه
الخ الخ الخ......

وبعد كل هذا تدعو المجتمع الدولي لمساعده مسيحي الشرق الاوسط على عدم الهجره!!!!!!! ألا ترى ان الدعوه بسبب كل هذه الاسباب وغيرها من المعوقات ياسياده البطريرك يجب ان تكون بلعكس ؟. واللا لاترحمون ولاتخلون رحمه الله تنزل

التعديل الأخير تم بواسطة ابتهال افو البنا ; 08-07-2017 الساعة : 19:02
ابتهال افو البنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2017, : 20:36   #3
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,408
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

اذا راح داعش اجو الشبك
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2017, : 21:35   #4
Dheia naaoum alshabi
عضو منتج
 
الصورة الرمزية Dheia naaoum alshabi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 3,172
معدل تقييم المستوى: 38
Dheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura aboutDheia naaoum alshabi has a spectacular aura about
افتراضي

لماذا نخوّف أنفسنا دائما؟؟
هل إنتهت الرجال هل قتلت الشجاعة، هل سنبني وطن في الخارج؟
اسألوا أهل الخارج الاقدمين منهم بشكل خاص هل الدول اللتي يعيشون فيها أوطانهم؟؟
ليهاجر الجميع ونخلص من وجع الرأس.
دعوة معقولة ويجب على كل الدول التي دمرت الإنسان في العراق الاعتراف بجرائمها وتعويض الشعوب وخاصة المضطهدة منها لكي لايهاجر أحد لا مسيحي ولا مسلم ولا بطيخ مبسمر.
__________________
alsabidheiah@yahoo.com
Dheia naaoum alshabi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.