منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: وثائق مسربة تؤكد طلب ألمانيا و فرنسا إلغاء تأشيرة شنغن (آخر رد :sunday)       :: الصين توجه ضربة قاصمة للعملة الأمريكية (آخر رد :sunday)       :: شخص يحاول الانتحار بطريقة غريبة!! (آخر رد :sunday)       :: حزب الله يجتاز خط برافو وإسرائيل ترد (آخر رد :sunday)       :: الجديد على الناصرية . واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :فريد بطرس)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)       :: خرافات عن الإسعافات الأولية.. إياكم أن تصدقوها! (آخر رد :iraq2017)       :: بالصور: لبنانيتان على قائمة أجمل 30 امرأة في 2017 (آخر رد :iraq2017)       :: بالصورة: وفاء الكيلاني تخضع للتجميل.. شاهدوا كيف صار وجهها! (آخر رد :iraq2017)       :: ملا زباله (آخر رد :Kees)       :: بالصورة :"حقنة البوتوكس" تحوّل رولا سعد إلى نسخة عن نيكول سابا (آخر رد :iraq2017)       :: استفتاء «كردستان»: معركة آل البرزاني (آخر رد :iraq2017)       :: خطف جنديا قبل ثلاث سنوات و فر الى المانيا.. ماذا حدث له ؟ (آخر رد :iraq2017)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2017, : 16:30   #1
باب الطوب
عضو شغال
 
الصورة الرمزية باب الطوب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 6
باب الطوب is on a distinguished road
افتراضي تطهير مدينة الموصل القديمة من مخلفات «داعش»

تطهير مدينة الموصل القديمة من مخلفات «داعش»

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الموصل - بعد إعلان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي قرب انطلاق عمليات تحرير تلعفر، تفيد التقارير الاستخبارية الواردة من القضاء بفرار العشرات من عصابات «داعش» الإرهابية. يأتي هذا في وقت سلمت فيه قوات الفرقة التاسعة مسك الأرض في المناطق التي حررتها بمدينة الموصل إلى قوات الشرطة الاتحادية، فيما تواصل قواتنا تطهير المدينة القديمة من مخلفات «داعش».
وقالت وزارة الدفاع في بيان أمس الأحد، حصلت «الصباح» على نسخة منه: ان «قوات الفرقة المدرعة التاسعة بالجيش العراقي أكملت تطهير الأحياء والمناطق التي كانت العصابات الإرهابية تسيطر عليها في محافظة نينوى من خلال إجراء التفتيش الدقيق ومتابعة الخلايا النائمة ورفع العبوات الناسفة من الطرق والبيوت المفخخة التي خلفها «داعش» الإرهابي لضمان عودة الأهالي النازحين إلى ديارهم بصورة آمنة».
بدوره، قال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان أمس الأحد: ان «الشرطة الاتحادية تواصل تطهير المدينة القديمة من مخلفات «داعش» وسيطرت على معمل لصناعة الاسلحة الكيمياوية وتطوير صواريخ كراد». وأضاف «كما استولت قواتنا على كميات كبيرة من مواد الفوسفات المخففة والكلور والصودا الكاوية والسي فور وهي مواد تدخل في تصنيع القنابل الكيمياوية».
باب الطوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.