منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: محاضرة عن تاريخ كرمليس شرح المهندس عمار يوحنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: المهندس المبدع الاستاذ حبيب حنونا (آخر رد :سالم ايليا)       :: “اصحاب الرايات البيضاء” .. مجموعة ارهابية جديدة على خطى داعش !! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: «إم بي سي» توقف الأعلامية علا الفارس (آخر رد :عكد النصارى)       :: لا ترحيل للسوريين من ألمانيا إلى غاية نهاية 2018 (آخر رد :justine)       :: عين الموصل يكشف أسرار داعش وكيف انتصر عليه (آخر رد :maslawi)       :: من هي المرأة التي تعجب الرجل ويُفتن بها ويتمني أن تكون زوجته ؟ (آخر رد :فراولة)       :: توما توماس في اوراقه... مآثر رجل وتاريخ بطولة.. (آخر رد :kitabat)       :: الفيفا يطلب من 3 دول الاستعداد لكأس العالم 2022 بدلا من قطر (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعزيزات عسكرية كبيرة تصل الى سد الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2017, : 17:30   #1
hnnona
عضو نشط
 
الصورة الرمزية hnnona
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 564
معدل تقييم المستوى: 10
hnnona is on a distinguished road
افتراضي تركيا تمنح الجنسية ل 7000 سوري

تركيا تمنح الجنسية ل 7000 سوري




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أشار الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية – مديرية النفوس والمواطنة التركية، صباح يوم 4 أغسطس 2017، عن تغير حالة الاستعلام عن الجنسية التركية لبعض السوريين الذين وصلوا إلى مرحلة إدراج أسمائهم إلى لائحة قرار منح الجنسية، وقد ظهرت رسالة على الموقع للمتقدمين تفيد بما يلي، بحسب موقع "الميادين الإخبارية".

"بعد التأكد من تحقيقك الشروط المطلوبة للجنسية وفق القانون الناظم تم الاقرار بمنحك الجنسية التركية، وفي إطار وعيك لحقوقك وواجباتك تجاه الدولة التركية نبارك لك ونتمنى أن تكون مواطناً محترماً لحقوق الإنسان وحريته، وسيتم تبليغك بما يلزم من طرف الجهة المختصة".
وفي حديث مع أحد المتقدمين الذين تغيرت حالتهم الموجهة من قِبل مديرية النفوس في ولاية قهرمان مرعش، أشار إلى أن المديرية ردت عليه قائلة بأن:" قوائم الجنسية ستوزع تباعاً إلى جميع الولايات اعتباراً من تاريخ يوم 4 أب/أغسطس، وسيتم إرسال رسائل أو إجراء اتصال هاتفي من قبل مديرية النفوس لمن لهم أسماء في القوائم للمراجعة واستكمال الاجراءات، وسيتم إعطاء وصل مؤقت لمن يستكمل الإجراءات ومن ثم منحه الهوية التركية وتستغرق هذه العملية مدة تتراوح بين الشهر والشهر ونصف".
وطالما نشرت بعض الصحف التركية في وقت مضى بأن 7000 طلب جنسية استثنائية أصبح جاهزاً وقيد التصديق والتوقيع من قبل مجلس الوزارء التركي.
وجديربالذكر أن العديد من رسائل الجنسية الاستثنائية أرسلت إلى بعض السوريين أصحاب الشهادات وأذونات العمل قبل أسبوعين من قبل إدارة هجرة عنتاب.
ومن المتوقع بعد إقرار منح الجنسية للدفعة الأولى تغير حالة من هم في مرحلة البحث والتدقيق إلى مرحلة ‘دراج أسمائهم إلى لائحة إصدار القرار.
hnnona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.