منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سؤالنا لهذا اليوم هو : - رجل كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: عاجل الان من مكة (آخر رد :zaya)       :: ما توزيع هذه السوائل على الأوعية..؟ (آخر رد :melli)       :: الابراج والحب .. المرأة والحب من كل برج (آخر رد :jessy)       :: صورة تعود لمقاتلي القوات الخاصة حرس جمهوري اخذت بالقرب من قلعه اربيل سنة 1996 (آخر رد :ابو فهمي)       :: ناجي جواد الساعاتي (آخر رد :ابو عماد)       :: حل لغز الجروح المتوهجة من الحرب الأهلية الأمريكية بعد 140 عام! (آخر رد :kahramana)       :: القلوب الواهمة ... (آخر رد :mayss)       :: سموثي الفواكه بالصور (آخر رد :عشتار)       :: وجهات سياحية شهيرة دمرها السياح! (آخر رد :karo)       :: هل تستيقظ عادةً قبل رنين المنبه بدقائق قليلة؟ (آخر رد :angel1)       :: 10 أفكار لإرتداء السالوبيت الجينز المناسب لكل الأوقات (آخر رد :sara87)       :: طعن الداعية عبدالرحمن السنافي حتى الموت بعد خروجه من صلاة العشاء (آخر رد :justine)       :: كيم كارداشيان الأفغانية تتحدى التهديد بالقتل (آخر رد :bala)       :: هل صابرين في طريقها إلى التخلي عن الحجاب؟ (آخر رد :arts.4u)       :: بالفيديو - الاحتفال بـ «عيد الكسل».. في كولومبيا! (آخر رد :farfesh)       :: مغربي في "خلية برشلونة" أمام المحكمة: كنا سنقتل المئات (آخر رد :المحرر)       :: في المانيا .. اسرة سورية تقتل شابا كورديا عراقيا كان يأويها ويدفع أجور اقامتها (آخر رد :hafana)       :: مسيحيو الموصل عادوا لديارهم ولكن (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بالصور.. النازح الذي حرق عائلته في النجف (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2017, : 15:54   #1
justine
عضو منتج
 
الصورة الرمزية justine
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,203
معدل تقييم المستوى: 30
justine is on a distinguished road
افتراضي شيكاغو "ملاذ المهاجرين" تشتكي على إدارة ترامب بعد حرمانها من أموال فيدرالية

شيكاغو "ملاذ المهاجرين" تشتكي على إدارة ترامب بعد حرمانها من أموال فيدرالية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
© أ ف ب
وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرسوما يقضي بحرمان عدة مدن أمريكية توصف "بمدن الملاذ" من أموال فدرالية لرفضها تسليم سكانها من المهاجرين غير الشرعيين إلى الشرطة. وقررت شيكاغو الاثنين تقديم شكوى ضد هذا المرسوم سعيا لإلغائه أمام محكمة فدرالية.
قدمت مدينة شيكاغو الاثنين شكوى ضد إدارة دونالد ترامب التي تهدد بإلغاء تمويل مدن تسمى "ملاذات"، لأنها ترفض تسليم سكانها الذين لا يملكون أوراقا شرعية إلى شرطةالهجرة.
وتعهدت ثالث أكبر مدينة أمريكية، مثلها مثل مدن "ملاذ" أخرى في كافة أنحاء البلاد، بحماية سكانها الأجانب المقيمين بدون أوراق قانونية، في تحد لسياسة البلاد الفدرالية بشأن الهجرة.
ولإجبار هذه المدن على احترام القانون حول الهجرة وقع الرئيس الأمريكي الجمهوري مرسوما لحرمانها من الأموال الفدرالية، ومدينة شيكاغو قدمت شكوى ضد هذا المرسوم.
وصرح عمدة شيكاغو الديمقراطي رام إيمانويل الأحد "أن شيكاغو هي ربما المدينة الأولى التي تقوم بإجراء قضائي، لكنني متأكد بأنها لن تكون الأخيرة.
ويعتبر داعمو إقامة هذه "المدن الملاذ" أن التعاون الذي تريده إدارة ترامب مع شرطة الهجرة سيؤذي علاقات الثقة مع مختلف المجموعات السكانية المتنوعة.
والدعم الفدرالي المهدد اليوم أتاح لشيكاغوا العام الماضي شراء معدات بقيمة 2،3 مليون دولار عبارة عن أجهزة لاسلكي وسيارات وحواسيب للشرطة، حسب ما قال إيمانويل.
وللحصول على هذا الدعم يتوجب على الشرطة المحلية أن تضع مراكزها بتصرف الشرطة الفدرالية لاستجواب المشتبه بهم.
وتسعى شيكاغو إلى إلغاء هذا التدبير أمام محكمة فدرالية.
وردت وزارة العدل ببيان اتهمت فيه العمدة إيمانويل بأنه مهتم بـ "حماية الأجانب الذين هم في وضع غير قانوني" أكثر من اهتمامه بارتفاع نسبة الجريمة في مدينته.
justine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.