منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إستقبال كتاب مجلة الگاردينيا لعام ٢٠١٨ (آخر رد :webmaster)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: محاضرة عن تاريخ كرمليس شرح المهندس عمار يوحنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: المهندس المبدع الاستاذ حبيب حنونا (آخر رد :سالم ايليا)       :: “اصحاب الرايات البيضاء” .. مجموعة ارهابية جديدة على خطى داعش !! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: «إم بي سي» توقف الأعلامية علا الفارس (آخر رد :عكد النصارى)       :: لا ترحيل للسوريين من ألمانيا إلى غاية نهاية 2018 (آخر رد :justine)       :: عين الموصل يكشف أسرار داعش وكيف انتصر عليه (آخر رد :maslawi)       :: من هي المرأة التي تعجب الرجل ويُفتن بها ويتمني أن تكون زوجته ؟ (آخر رد :فراولة)       :: توما توماس في اوراقه... مآثر رجل وتاريخ بطولة.. (آخر رد :kitabat)       :: الفيفا يطلب من 3 دول الاستعداد لكأس العالم 2022 بدلا من قطر (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعزيزات عسكرية كبيرة تصل الى سد الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية سياسية وتقارير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2017, : 17:12   #1
اخر خبر
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخر خبر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 529
معدل تقييم المستوى: 14
اخر خبر is on a distinguished road
افتراضي إيران تقول إنها اعتقلت مجموعة مرتبطة بـ “الدولة الإسلامية” كانت تخطط لهجمات

إيران تقول إنها اعتقلت مجموعة مرتبطة بـ “الدولة الإسلامية” كانت تخطط لهجمات

Aug 07, 2017
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دبي – رويترز : ذكرت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء اليوم الاثنين أن قوات الأمن الإيرانية فككت مجموعة مرتبطة بتنظيم “الدولة الإسلامية” كانت تخطط لشن هجمات في المواقع الدينية في البلاد وتحاول إخفاء أسلحة في أجهزة منزلية.
وقالت الوكالة إن العملية أجريت بالاشتراك مع ضباط من دولة أخرى وإن السلطات اعتقلت 27 مشتبها بهم.
وأعلنت “الدولة الإسلامية” مسؤوليتها عن هجوم في يونيو/ حزيران استهدف فيه مفجرون انتحاريون ومسلحون البرلمان الإيراني وضريح آية الله الخميني في طهران فقتلوا 18 شخصا.
وهددت بشن مزيد من الهجمات على الأغلبية الشيعية من سكان البلاد.
وقالت الوكالة إن ضباط وزارة المخابرات “تمكنوا من اعتقال مجموعة إرهابية ترتبط بتنظيم “داعش” حاولت أن تنفذ عمليات إرهابية في مدن دينية”.
ونقلت الوكالة عن بيان للوزارة “الإرهابيون كانوا يحاولون إدخال (أسلحة وذخائر) إلى البلاد عن طريق إخفائها في أجهزة منزلية”.
وأضافت أن السلطات ألقت القبض على عشرة أشخاص في مركز قيادة الجماعة في الخارج وعلى 17 داخل إيران. وأفاد البيان بأن خمسة من السبعة عشر كان من المقرر أن ينفذوا هجمات في إيران بدعم من الاثني عشر الباقين.
ولم يحدد البيان المواقع الدينية التي قالت إنها كانت مستهدفة.
وذكرت وسائل إعلام إيرانية أمس الأحد أن الحرس الثوري قتل شخصين في اشتباكات مع مجموعة من المتشددين في شمال غرب البلاد حيث يشيع حدوث تبادل لإطلاق النار مع جماعات كردية إيرانية متشددة مقرها في العراق.
وكانت إيران أعلنت في يونيو / حزيران إلقاء القبض على أعضاء في جماعة مرتبطة بـ “الدولة الإسلامية” خططت للقيام بتفجيرات وهجمات انتحارية.
اخر خبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.