منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصابو بغداد في النصف الأول من القرن العشرين (آخر رد :fatin)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اليكذب راح يتكهرب... (آخر رد :Kees)       :: الملك سلمان يؤكد للعبادي دعم السعودية لوحدة العراق وآستقراره (آخر رد :Kees)       :: سبعة أضعاف مقابل الخدمة الجيدة (آخر رد :jalili)       :: بعد اغلاقه امس.. فتح طريق "اربيل – الموصل" (آخر رد :باب الطوب)       :: العراق يخسر بخماسية من مالي ويودع مونديال الناشئين (آخر رد :kooora.4u)       :: العبادي: الاستفتاء انتهى وأنفي الاتفاق لتشكيل 3 أقاليم في كردستان (آخر رد :اسد بابل)       :: مواقع التواصل الاجتماعي تستهجن فعل هادي العامري (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: ماذا يفعل سيد شيطان في كنائسنا!؟ (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: التعامل مع الشأن السياسي لدى كل من الكنيستين الكلدانية والاشورية...بقلم الأب نويل فرمان السناطي (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: التسجيل الكامل لمحاضرة محاكمة العقل " محاكمة العقل لماذا نجحت البربرية في القرن العشرين " في ضيافة ملتقى سورايا الثقافي في مدينة ملبورن (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: كركوك تنفجر .. والپيشمركة لبغداد : ستفدفعون الثمن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراق : اسباب سقوط مدينة كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: عون يدعو لعودة آمنة للاجئين السوريين في لبنان (آخر رد :justine)       :: اللاجئون في اليونان.. أوضاع "مزرية" و"إهمال قاتل" (آخر رد :mercure)       :: خورنة مار ماري الجديدة للكلدان في مدينة مسيساكا بكندا تشتري مجمّعاً كنسياً (آخر رد :karemshytha)       :: البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كاتدرائية مار يوسف في بغداد (آخر رد :shamasha)       :: بابليون تطالب البيشمركة بالانسحاب من سهل نينوى بالسرعة الممكنة (آخر رد :holmz)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية سياسية وتقارير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2017, : 16:12   #1
اخر خبر
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخر خبر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 523
معدل تقييم المستوى: 14
اخر خبر is on a distinguished road
افتراضي إيران تقول إنها اعتقلت مجموعة مرتبطة بـ “الدولة الإسلامية” كانت تخطط لهجمات

إيران تقول إنها اعتقلت مجموعة مرتبطة بـ “الدولة الإسلامية” كانت تخطط لهجمات

Aug 07, 2017
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دبي – رويترز : ذكرت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء اليوم الاثنين أن قوات الأمن الإيرانية فككت مجموعة مرتبطة بتنظيم “الدولة الإسلامية” كانت تخطط لشن هجمات في المواقع الدينية في البلاد وتحاول إخفاء أسلحة في أجهزة منزلية.
وقالت الوكالة إن العملية أجريت بالاشتراك مع ضباط من دولة أخرى وإن السلطات اعتقلت 27 مشتبها بهم.
وأعلنت “الدولة الإسلامية” مسؤوليتها عن هجوم في يونيو/ حزيران استهدف فيه مفجرون انتحاريون ومسلحون البرلمان الإيراني وضريح آية الله الخميني في طهران فقتلوا 18 شخصا.
وهددت بشن مزيد من الهجمات على الأغلبية الشيعية من سكان البلاد.
وقالت الوكالة إن ضباط وزارة المخابرات “تمكنوا من اعتقال مجموعة إرهابية ترتبط بتنظيم “داعش” حاولت أن تنفذ عمليات إرهابية في مدن دينية”.
ونقلت الوكالة عن بيان للوزارة “الإرهابيون كانوا يحاولون إدخال (أسلحة وذخائر) إلى البلاد عن طريق إخفائها في أجهزة منزلية”.
وأضافت أن السلطات ألقت القبض على عشرة أشخاص في مركز قيادة الجماعة في الخارج وعلى 17 داخل إيران. وأفاد البيان بأن خمسة من السبعة عشر كان من المقرر أن ينفذوا هجمات في إيران بدعم من الاثني عشر الباقين.
ولم يحدد البيان المواقع الدينية التي قالت إنها كانت مستهدفة.
وذكرت وسائل إعلام إيرانية أمس الأحد أن الحرس الثوري قتل شخصين في اشتباكات مع مجموعة من المتشددين في شمال غرب البلاد حيث يشيع حدوث تبادل لإطلاق النار مع جماعات كردية إيرانية متشددة مقرها في العراق.
وكانت إيران أعلنت في يونيو / حزيران إلقاء القبض على أعضاء في جماعة مرتبطة بـ “الدولة الإسلامية” خططت للقيام بتفجيرات وهجمات انتحارية.
اخر خبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.