منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سؤالنا لهذا اليوم هو : - رجل كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: عاجل الان من مكة (آخر رد :zaya)       :: ما توزيع هذه السوائل على الأوعية..؟ (آخر رد :melli)       :: الابراج والحب .. المرأة والحب من كل برج (آخر رد :jessy)       :: صورة تعود لمقاتلي القوات الخاصة حرس جمهوري اخذت بالقرب من قلعه اربيل سنة 1996 (آخر رد :ابو فهمي)       :: ناجي جواد الساعاتي (آخر رد :ابو عماد)       :: حل لغز الجروح المتوهجة من الحرب الأهلية الأمريكية بعد 140 عام! (آخر رد :kahramana)       :: القلوب الواهمة ... (آخر رد :mayss)       :: سموثي الفواكه بالصور (آخر رد :عشتار)       :: وجهات سياحية شهيرة دمرها السياح! (آخر رد :karo)       :: هل تستيقظ عادةً قبل رنين المنبه بدقائق قليلة؟ (آخر رد :angel1)       :: 10 أفكار لإرتداء السالوبيت الجينز المناسب لكل الأوقات (آخر رد :sara87)       :: طعن الداعية عبدالرحمن السنافي حتى الموت بعد خروجه من صلاة العشاء (آخر رد :justine)       :: كيم كارداشيان الأفغانية تتحدى التهديد بالقتل (آخر رد :bala)       :: هل صابرين في طريقها إلى التخلي عن الحجاب؟ (آخر رد :arts.4u)       :: بالفيديو - الاحتفال بـ «عيد الكسل».. في كولومبيا! (آخر رد :farfesh)       :: مغربي في "خلية برشلونة" أمام المحكمة: كنا سنقتل المئات (آخر رد :المحرر)       :: في المانيا .. اسرة سورية تقتل شابا كورديا عراقيا كان يأويها ويدفع أجور اقامتها (آخر رد :hafana)       :: مسيحيو الموصل عادوا لديارهم ولكن (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بالصور.. النازح الذي حرق عائلته في النجف (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية سياسية وتقارير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2017, : 16:12   #1
اخر خبر
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخر خبر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 515
معدل تقييم المستوى: 14
اخر خبر is on a distinguished road
افتراضي إيران تقول إنها اعتقلت مجموعة مرتبطة بـ “الدولة الإسلامية” كانت تخطط لهجمات

إيران تقول إنها اعتقلت مجموعة مرتبطة بـ “الدولة الإسلامية” كانت تخطط لهجمات

Aug 07, 2017
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دبي – رويترز : ذكرت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء اليوم الاثنين أن قوات الأمن الإيرانية فككت مجموعة مرتبطة بتنظيم “الدولة الإسلامية” كانت تخطط لشن هجمات في المواقع الدينية في البلاد وتحاول إخفاء أسلحة في أجهزة منزلية.
وقالت الوكالة إن العملية أجريت بالاشتراك مع ضباط من دولة أخرى وإن السلطات اعتقلت 27 مشتبها بهم.
وأعلنت “الدولة الإسلامية” مسؤوليتها عن هجوم في يونيو/ حزيران استهدف فيه مفجرون انتحاريون ومسلحون البرلمان الإيراني وضريح آية الله الخميني في طهران فقتلوا 18 شخصا.
وهددت بشن مزيد من الهجمات على الأغلبية الشيعية من سكان البلاد.
وقالت الوكالة إن ضباط وزارة المخابرات “تمكنوا من اعتقال مجموعة إرهابية ترتبط بتنظيم “داعش” حاولت أن تنفذ عمليات إرهابية في مدن دينية”.
ونقلت الوكالة عن بيان للوزارة “الإرهابيون كانوا يحاولون إدخال (أسلحة وذخائر) إلى البلاد عن طريق إخفائها في أجهزة منزلية”.
وأضافت أن السلطات ألقت القبض على عشرة أشخاص في مركز قيادة الجماعة في الخارج وعلى 17 داخل إيران. وأفاد البيان بأن خمسة من السبعة عشر كان من المقرر أن ينفذوا هجمات في إيران بدعم من الاثني عشر الباقين.
ولم يحدد البيان المواقع الدينية التي قالت إنها كانت مستهدفة.
وذكرت وسائل إعلام إيرانية أمس الأحد أن الحرس الثوري قتل شخصين في اشتباكات مع مجموعة من المتشددين في شمال غرب البلاد حيث يشيع حدوث تبادل لإطلاق النار مع جماعات كردية إيرانية متشددة مقرها في العراق.
وكانت إيران أعلنت في يونيو / حزيران إلقاء القبض على أعضاء في جماعة مرتبطة بـ “الدولة الإسلامية” خططت للقيام بتفجيرات وهجمات انتحارية.
اخر خبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.