منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المشاكل الاكثر فى نقل الاثاث (آخر رد :sara waled)       :: غبطه البطريرك ساكو .. ماذا عن الاكليروس ؟؟ . (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وكالة امريكية : السعودية آختارت الطريق " الأصعب والأخطر " على ابن سلمان وخططه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اعدام آمرأة تركية والسجن المؤبد لعشر أخريات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: يعني بيچ دوده (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2017, : 17:35   #1
holmz
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmz
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,530
معدل تقييم المستوى: 36
holmz is on a distinguished road
افتراضي ألمانيا ـ الكنيسة الكاثوليكية تجدد مطالبتها بلم شمل أسر اللاجئين

ألمانيا ـ الكنيسة الكاثوليكية تجدد مطالبتها بلم شمل أسر اللاجئين

جددت الكنيسة الكاثوليكية مطالبتها السلطات الألمانية والدول الأوروبية على السماح بلم أسر اللاجئين بشكل أكثر فعالية، وقالت الكنيسة أن على ألمانيا والدول الأوربية ايجاد حلول سلسة، تتحمل الدول الأوربية فيها العبء بشكل عادل.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كررت الكنيسة الكاثوليكية طلبها القاضي بالسماح بجمع شمل أسر للاجئين، حيث أكد ممثل الأساقفة الكاثوليك اليوم الثلاثاء (الثامن من آب/أغسطس) في برلين الأسقف كارل يوستين أن الكنيسة تلعب دورا رئيسيا في تحقيق التكامل. وقال في مقابلة مع وكالة الأنباء الكاثوليكية (KNA) "أن المستضعفين الذين يشعرون بالقلق على أفراد الأسرة المتبقية في بلدانهم يكونوا في كثير من الأحيان غير قادرين على التركيز في تعلم اللغة أو التطور في الوظيفة ". وتابع "لذلك من المهم أن يتم إجراء جمع شمل أسرهم على نحو سلس".
وقال الأسقف "إن ضرورة لم الشمل هي واحدة سواء كان الشخص يتمتع بحقوقه كلاجئ أو حاصل على حماية ثانوية ةفقا لاتفاقية دبلن.
وطالب المسؤول الكنسي بتوزيع للاجئين على المتسوى الأوروبي.
وقال أن ألمانيا مطالبة بلعب دور أكبر مما هو منصوص عليه في اتفاق دبلن، مؤكدا أن أي نظام يترك الدول الواقعة على الحدود الخارجية للاتحاد الأوروبي تتحمل العبء لوحدهها، هو "أمر غير عادل" .
وعرض الاسقف بعض الحلول الممكن إتباعها أوروبيا مثل إدراج نظام حصص من أجل لم الشمل، أو إعادة التوطين الدائم من قبل برامج مختصة بذلك، وتكون موجهة لطالبي الحماية ومستحقيها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ممثل الأساقفة الكاثوليك في برلين الأسقف كارل يوستين

واضاف الأسقف " لا يوجد شيء إسمه الحد الأعلى لحق اللجوء". في الوقت نفسه يجب العمل بشكل أكبر على أن يبقى هؤلاء في بلدانهم ولا يضطرون للهرب منها، كمالا يرى الأسف الكاثوليكي. وهذا ينطبق بشكل رئيس على القارة الأفريقية، حيث تنعدم أمام الناس أفاقا مستقبلية.
وأكد أن على ألمانيا إيجاد طرق قانونية تسمح بجلب الأيادي العاملة الماهرة بدون أن يكون هذا الأمر على حساب مستقبل بلاد المنشأ.
holmz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.