منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تأثير اللغة الآرامية السريانية على العربية والقرآن (آخر رد :fahmi)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موجة لجوء محتملة من كردستان لأوروبا؟ (آخر رد :hafana)       :: برنامج الاتجاه المعاكس- الحلم الكردي.. أفشله الخارج أم التناحر الداخلي؟ (آخر رد :asad babel)       :: مدرب الناشئين يوضح أسباب الخروج من المونديال (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعيين اللواء الركن أحمد سليم بمنصب نائب قائد عمليات نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: الكورد بين المالكي والعبادي (آخر رد :kitabat)       :: ممثلة اميركية تتهم جورج كلوني بالتحرش (آخر رد :NELLA)       :: راقصة تبلغ من العمر 102 عاما..تعرف عليها (آخر رد :ana.4u)       :: كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري (آخر رد :nahreen)       :: اصغر دولة في العالم تتاهل لنهائيات كاس العالم (آخر رد :sport.4u)       :: رئيس الوزراء حيدر العبادي: استفتاء كردستان انتهى وصار من الماضي (آخر رد :iraq.4u)       :: نداء إلى القيادات العراقية (آخر رد :karemlisi)       :: خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة" (آخر رد :news.4u)       :: النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: ماذا حصل لمسيحيي طرابلس... واين هم اليوم؟ (آخر رد :holmez)       :: بعشيقة بقبضة القوات العراقية، القوش وتللسقف بيد الاكراد (آخر رد :hnnona)       :: الحشد يتقدم لمناطق جديدة في سهل نينوى والبيشمركة تطلب اتفاقا للانسحاب (آخر رد :باب الطوب)       :: الملك سلمان يؤكد للعبادي دعم السعودية لوحدة العراق وآستقراره (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-2017, : 20:21   #1
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
عضو متطور
 
الصورة الرمزية المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 2
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق is on a distinguished road
افتراضي زيارة النائب رائد اسحق لمنظمة إغاثة نينوى الانسانية واللقاء برئيسها الاب بهنام بينوكا

زيارة النائب رائد اسحق لمنظمة إغاثة نينوى الانسانية واللقاء برئيسها الاب بهنام بينوكا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي عصر الاربعاء 9 آب الجاري منظمة إغاثة نينوى الانسانية في مقرها في عنكاوا وكان في استقباله الاب بهنام بينوكا رئيس المنظمة.
وتعرف النائب اسحق على عمل المنظمة وبرامجها الانسانية من خلال شرح مفصل قدمه الاب بينوكا الذي ذكر أن تأسيسها جاء كحاجة ملحة بعد النكبة التي حلت بابناء شعبنا المسيحي في الموصل وسهل نينوى وحاجته للوقوف الى جانبه في مثل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية. ولهذا قامت المنظمة بحسب الاب بينوكا بالعديد من المشاريع الانسانية خلال فترة التهجير وتنوعت في عدة جوانب منها الطبية والتربوية وتطوير المواهب وتوفير فرص العمل للمهجرين عن طريق انشاء الورش والمعامل الصغيرة.
وأضاف الاب بهنام بينوكا أن برامج المنظمة لن تتوقف في ارض التهجير فقط بل هناك خطوات نحو العمل في سهل نينوى والتوجه نحو الاستثمار في الزراعة والثروة الحيوانية عن طريق توفير المواد الاولية للمزارعين والمربين.
ومن المشاريع التي ستنفذها المنظمة قريبا في سهل نينوى فتح عيادتين طبيتين واحدة في بغديدا/قره قوش والاخرى في برطلة.
وفي نهاية اللقاء أثنى النائب رائد اسحق على جهود الاب بهنام بينوكا والعاملين في المنظمة والداعمين لها أيضا وتمنى لهم النجاح والتوفيق في عملهم الانساني.
من جانبه شكر الاب بهنام بينوكا النائب اسحق على هذه الزيارة التي سيكون لها دافع معنوي للمزيد من العمل.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.