منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نُبارك للحركة الديمقراطية الآشورية تَرشح السيد سركون لازار للبرلمان العراقي على قائمة المالكي ، ونُبارك للمجلس الشعبي تَرشح السيد خالص إيشوع على قائمة بابليون !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: امثلة وحكم عربية وعالميـة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : طريق يسوع فيه الخلاص (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح السابع (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لماذا حاكمت فرنسا أنثى خنزير ونفذت فيها الإعدام؟ (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: المشاكل الاكثر فى نقل الاثاث (آخر رد :sara waled)       :: غبطه البطريرك ساكو .. ماذا عن الاكليروس ؟؟ . (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وكالة امريكية : السعودية آختارت الطريق " الأصعب والأخطر " على ابن سلمان وخططه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اعدام آمرأة تركية والسجن المؤبد لعشر أخريات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: يعني بيچ دوده (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-2017, : 21:21   #1
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
عضو متطور
 
الصورة الرمزية المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 95
معدل تقييم المستوى: 3
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق is on a distinguished road
افتراضي زيارة النائب رائد اسحق لمنظمة إغاثة نينوى الانسانية واللقاء برئيسها الاب بهنام بينوكا

زيارة النائب رائد اسحق لمنظمة إغاثة نينوى الانسانية واللقاء برئيسها الاب بهنام بينوكا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
زار النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي عصر الاربعاء 9 آب الجاري منظمة إغاثة نينوى الانسانية في مقرها في عنكاوا وكان في استقباله الاب بهنام بينوكا رئيس المنظمة.
وتعرف النائب اسحق على عمل المنظمة وبرامجها الانسانية من خلال شرح مفصل قدمه الاب بينوكا الذي ذكر أن تأسيسها جاء كحاجة ملحة بعد النكبة التي حلت بابناء شعبنا المسيحي في الموصل وسهل نينوى وحاجته للوقوف الى جانبه في مثل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية. ولهذا قامت المنظمة بحسب الاب بينوكا بالعديد من المشاريع الانسانية خلال فترة التهجير وتنوعت في عدة جوانب منها الطبية والتربوية وتطوير المواهب وتوفير فرص العمل للمهجرين عن طريق انشاء الورش والمعامل الصغيرة.
وأضاف الاب بهنام بينوكا أن برامج المنظمة لن تتوقف في ارض التهجير فقط بل هناك خطوات نحو العمل في سهل نينوى والتوجه نحو الاستثمار في الزراعة والثروة الحيوانية عن طريق توفير المواد الاولية للمزارعين والمربين.
ومن المشاريع التي ستنفذها المنظمة قريبا في سهل نينوى فتح عيادتين طبيتين واحدة في بغديدا/قره قوش والاخرى في برطلة.
وفي نهاية اللقاء أثنى النائب رائد اسحق على جهود الاب بهنام بينوكا والعاملين في المنظمة والداعمين لها أيضا وتمنى لهم النجاح والتوفيق في عملهم الانساني.
من جانبه شكر الاب بهنام بينوكا النائب اسحق على هذه الزيارة التي سيكون لها دافع معنوي للمزيد من العمل.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.