منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :Noah Matti)       :: ليش انهزم ابو اللغة العربية (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: موظفي أحد الدوائر الحكومية في بغداد في السبعينات .... (آخر رد :ابو عماد)       :: هذا ما فعله العاكوب مع اعضاء مجلس نينوى (آخر رد :باب الطوب)       :: الدعارة وبيع المخدرات في العراق (البتاوين) (آخر رد :akhbar)       :: نائب عن نينوى يرد على خشية تحالف القوى من "امراء حرب سنة" في المناطق المحررة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: هذه قصتي: مراهقة عراقية تهاجر من بلدها الى كاليفورنيا بهذه الطريقة صور (آخر رد :GEORGI)       :: شاهد الرد الإسرائيلي على سؤال فيصل_قاسم بما يخص خوف إسرائيل من الشارع العربي والإسل (آخر رد :farfesh)       :: ارتكبا أكثر من 1000 حالة اغتصاب لأطفال بالسويد (آخر رد :justine)       :: أخيرا.. فيسبوك تطلق ميزة جديدة طال انتظارها (آخر رد :soraya.1985)       :: طلبات اللجوء في ألمانيا - المترجم الجيد يُحدثُ فرقًا (آخر رد :holmez)       :: البيت الأبيض: ساعدنا روسيا على إحباط هجوم إرهابي "كبير" (آخر رد :news.4u)       :: الحشد الشعبي :سلاحنا إيراني ولن نسلمه للدولة!! (آخر رد :iraq.4u)       :: سهير القيسي ابنت العوجه (آخر رد :نهرو)       :: ناظم شاكر ينفي انباء استقالته من تدريب النجف (آخر رد :socratees)       :: (350) من تلاميذ التعليم المسيحي بتورونتو يحتفلون باعياد الميلاد والسنة الجديدة (آخر رد :hnnona)       :: فيديو.. تنظيم داعش جرف الكنائس واتخذها مقرات لمعاقبة المواطنين في الموصل (آخر رد :maslawi)       :: تقرير سوري: مخطط أمريكي لإطالة أمد الحرب بإعادة تصنيع «داعش» (آخر رد :سياسي)       :: هل أن مَنصب مَجلس أُمناء شبكة الاعلام العراقي أعطي لجماعة يونادم كنا مكافأة من العبادي لموقفهِ ضد حكومة إقليم كوردستان ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: الجزائر : لعيد الميـــلاد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > مقالات مختارة

مقالات مختارة مقالات لاعضائنا ومقالات منقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-2017, : 21:29   #1
نهرو
عضو شغال
 
الصورة الرمزية نهرو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 253
معدل تقييم المستوى: 5
نهرو will become famous soon enough
افتراضي "مهزلة مجلس النواب العراقي وحفاظات النائبات "

"مهزلة مجلس النواب العراقي وحفاظات النائبات "

ان المتتبع للشأن السياسي العراقي العام في العراق ، واخص به المؤسسة التشريعية التي تعتبر اعلى مؤسسة في الدولة ، سيجد ارقاما لا تحصى من الخروقات.والمهازل التي تأتي تباعا وبلا توقف .فلم تنته جلسة للبرلمان الا وتنقل للشعب الواقع المأساوي الذي يوضح جليا حجم الكارثة التي تجتاح بل وتغرق بها تلك المؤسسة التي اوكل الشعب نوابها ممثلون بل ورسلا ًَََ لحمايتهم والدفاع عن حقوقهم .

ومن الجدير بالذكر، ان اولئك الممثلون عن الشعب في ارض الوطن وامام العالم ، انهم ممثلون لمشاهدِِ بعيدة كل البعد عن المقومات المهنية والسياسية والحضارية والرقي الانساني . تلك المشاهد التي تكرر في كل جلسة . كالطرح بصوتِِ عالِِ واستخدام الكلام الفاحش والتطاول باليد اضافة الى النوم احيانا واللهو بالهواتف النقالة ناهيك عن نزع الاحذية من قبل العنصر النسوي من النواب . هذا كله في قبة البرلمان الموقرة ! وامام عدسات الكامرات والاعلام العالمي والمحلي ..

وامام كل تلك المهازل وذلك الانحطاط لممثلي الشعب المنكوب ، تقترح رئاسة البرلمان بين الحين والاخر موضوعات ساخنة وفاضحة تستقطب اهتمام وغضب الشعب والساحة الاعلامية والمواقع الالكترونية لعلهم يستفيقوا من سكرهم السياسي الفاسد وبدون جدوى .

اما اليوم ما استوقف الشارع العراقي قضية الحفاظات النسائية للنائبات بالوثائق والادلة وفقما صرحت به النائبة عالية نصيف لاستوديو التاسعة على قناة الفلوجة ، كعقود بمبلغ قدره 9 مليون دولار امريكي ، لعل المواطن العراقي ا يتقبلها الذي يعمل مراقبا للكهرباء الوطني.والمولد على مدار اليوم كي ينال قسطا بسيطا من الراحة ، والذي يقضي حياته الباقية بين انتظار الماء لملء البراميل للضرورة اليومية وبين تهديدات المفخخات والكواتم والجوع والمذلة والقائمة تطول وتطول ..

سندس النجار
نهرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.