منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2017, : 20:51   #1
النورس العراقي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية النورس العراقي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 886
معدل تقييم المستوى: 14
النورس العراقي is on a distinguished road
افتراضي الريال يذل برشلونة بالثلاثة في الكامب نو

الريال يذل برشلونة بالثلاثة في الكامب نو

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حقق فريق ريال مدريد لكرة القدم، الاحد، فوزا كبيرا على غريمه برشلونة عندما سحقه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، في مباراة ذهاب كأس السوبر الاسباني، والتي جرت على ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني.
واستطاع فريق الريال قطع شوط طويل للتويج بلقب البطولة، اذ يكفيه التعادل او الخسارة بفارق هدف لينال الكأس في مباراة الاياب والتي ستقام في ملعب سانتياغو بيرنابيو.
وانتهى الشوط الاول بالتعادل سلبيا، ثم تقدم ريال مدريد بالهدف الاول بعد ان مرر مارسيلو كرة ادخلها بيكيه بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 50.
ثم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة على اساس تعرض سواريز الى اعثار من قبل حارس الريال نافاس، رغم ان الاعادة أظهرت ان سواريز لم يتعرض للعرقلة، لينفذها ميسي داخل المرمى بنجاح في الدقيقة 77.
وتمكن البديل كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف الريال الثاني بعد ان تلاعب ببيكيه وسدد كرة رائعة بالزاوية العليا اليسرى لحارس برشلونة شتيغن في الدقيقة 80، ونال اثرها بطاقة صفراء بسبب خلع قميصه.
وبعدها بدقيقتين تعرض رونالدو لعرقلة من مدافع برشلونة اومتيتي الا ان الحكم احتسبها تمثيل ومنح رونالدو بطاقة صفراء ثانية لتليها بطاقة حمراء، وليخوض الريال الدقائق المتبقية بعشرة لاعبين.
ورغم النقص العددي للريال الا انه تعملق وسجل ثالث اهدافه عبر البديل اسينسيو من تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية العليا اليمنى لشتيغن في الدقيقة 90، ليخرج الفريق فائزا من معقل غريمه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد
النورس العراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2017, : 21:10   #2
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,403
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

مكان نيمار خالي
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.