منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :baghdad4u)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2017, : 21:16   #1
باب الطوب
عضو شغال
 
الصورة الرمزية باب الطوب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 310
معدل تقييم المستوى: 6
باب الطوب is on a distinguished road
افتراضي معلومات خطيرة.. تورط سيطرات بتهريب كبير للدواعش من تلعفر

معلومات خطيرة.. تورط سيطرات بتهريب كبير للدواعش من تلعفر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آرشيف

(أين) بغداد - كشف رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي اليوم الاثنين عن تهريب سيطرات أمنية لبعض ارهابيي عصابات داعش.
ونقل بيان للمكتب الاعلامي للهيئة السياسية للتيار الصدري عن الزاملي قوله إن "عدد داعش في تلعفر لا يتجاوز اكثر من ثلاثة الاف داعشي واغلبهم بدأوا يهربون ويعطون مبالغ لبعض ضعفاء النفوس في السيطرات لتهريبهم، مبينا : ان الدواعش يعطون بعض ضعفاء النفوس قطع سلاح وخمس الى عشر الاف دولار لتهريبهم".
واضاف الزاملي ان "تهريب الدواعش من قبل البعض ليس منهج جهة او حزب وانما بعض ضعفاء النفوس وهناك عملية تهريب كبيرة من قبل داعش كما حدثت في الشرقاط" موضحاً ان "ضعاف النفوس في بعض السيطرات يتم مراقبتهم واتخاذ الاجراءات الصارمة بحقهم".
وأشار الزاملي الى ان "الدواعش المتبقين لا يستطيعون اعادة هيكلتهم العسكرية لان القوات العراقية قتلت قياداتهم في الصفوف الاولى" لافتاً الى "بقاء عدد قليل منهم الذين لا يمكنهم القيادة".
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن الأسبوع الماضي عن تحديد ساعة الصفر وموعد تحرير تلعفر ويشارك فيها الحشد الشعبي والعشائري.
ووصلت اليوم الاثنين وحدات من الفرقة الالية المدرعة وقوات النخبة تتحرك باتجاه تلعفر وتمركزت في مواضعها القتالية استعدادا لمعركة التحرير المقبلة.
وقال متحدث باسم التحالف الدولي ان المعركة لن تكون سهلة لكنها لن تكون أصعب من مدينة الموصل التي تحررت في العاشر من شهر تموز الماضي بالكامل.
وترددت أنباء عن انشاء قاعدة عسكرية امريكية قرب تلعفر لكن العمليات الكشتركة العراقية نفت ذلك.
وجبهة تلعفر بطول نحو 60 كلم، وعرض نحو 40 كلم، وتتألف من مركز القضاء وبلدتي العياضية والمحلبية، فضلا عن 47 قرية.
ويشن الطيران العراقي والتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، غارات جوية داخل تلعفر وحولها، مما يمهد الطريق للقوات الأمنية، التي أعلنت مؤخراً، إنهاء استعداداتها تمهيدا للتحرك العسكري.
باب الطوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.