منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :zaya)       :: حكايات عالمية 023 145 ( سر ملوحة مياه البحر ) (آخر رد :zaya)       :: كفو يالذيب (آخر رد :fun4fun)       :: نيثن شمو اول لاعب عراقي يلتحق رسمياً في اكاديمية برشلونة (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: لماذا حاكمت فرنسا أنثى خنزير ونفذت فيها الإعدام؟ (آخر رد :ana.4u)       :: تأخرت في العودة للمنزل فجردها زوجها من ملابسها وقتلها بالماء المغلي (آخر رد :shakoo makoo)       :: فوز كبير للجوية على زاخو بدوري الكرة (آخر رد :socratees)       :: حارس عراقي يكظم الحزن على ابنته لخوض مباراة مهمة (آخر رد :gooool)       :: بالفيديو.. أغبى عملية سرقة (آخر رد :farfesh)       :: تطبيق حظر استخدام شرائح الهاتف غير المسجلة قد يوفر على الشركات المُشغلة (آخر رد :peter pan)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2017, : 21:16   #1
باب الطوب
عضو شغال
 
الصورة الرمزية باب الطوب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 6
باب الطوب is on a distinguished road
افتراضي معلومات خطيرة.. تورط سيطرات بتهريب كبير للدواعش من تلعفر

معلومات خطيرة.. تورط سيطرات بتهريب كبير للدواعش من تلعفر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آرشيف

(أين) بغداد - كشف رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي اليوم الاثنين عن تهريب سيطرات أمنية لبعض ارهابيي عصابات داعش.
ونقل بيان للمكتب الاعلامي للهيئة السياسية للتيار الصدري عن الزاملي قوله إن "عدد داعش في تلعفر لا يتجاوز اكثر من ثلاثة الاف داعشي واغلبهم بدأوا يهربون ويعطون مبالغ لبعض ضعفاء النفوس في السيطرات لتهريبهم، مبينا : ان الدواعش يعطون بعض ضعفاء النفوس قطع سلاح وخمس الى عشر الاف دولار لتهريبهم".
واضاف الزاملي ان "تهريب الدواعش من قبل البعض ليس منهج جهة او حزب وانما بعض ضعفاء النفوس وهناك عملية تهريب كبيرة من قبل داعش كما حدثت في الشرقاط" موضحاً ان "ضعاف النفوس في بعض السيطرات يتم مراقبتهم واتخاذ الاجراءات الصارمة بحقهم".
وأشار الزاملي الى ان "الدواعش المتبقين لا يستطيعون اعادة هيكلتهم العسكرية لان القوات العراقية قتلت قياداتهم في الصفوف الاولى" لافتاً الى "بقاء عدد قليل منهم الذين لا يمكنهم القيادة".
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن الأسبوع الماضي عن تحديد ساعة الصفر وموعد تحرير تلعفر ويشارك فيها الحشد الشعبي والعشائري.
ووصلت اليوم الاثنين وحدات من الفرقة الالية المدرعة وقوات النخبة تتحرك باتجاه تلعفر وتمركزت في مواضعها القتالية استعدادا لمعركة التحرير المقبلة.
وقال متحدث باسم التحالف الدولي ان المعركة لن تكون سهلة لكنها لن تكون أصعب من مدينة الموصل التي تحررت في العاشر من شهر تموز الماضي بالكامل.
وترددت أنباء عن انشاء قاعدة عسكرية امريكية قرب تلعفر لكن العمليات الكشتركة العراقية نفت ذلك.
وجبهة تلعفر بطول نحو 60 كلم، وعرض نحو 40 كلم، وتتألف من مركز القضاء وبلدتي العياضية والمحلبية، فضلا عن 47 قرية.
ويشن الطيران العراقي والتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، غارات جوية داخل تلعفر وحولها، مما يمهد الطريق للقوات الأمنية، التي أعلنت مؤخراً، إنهاء استعداداتها تمهيدا للتحرك العسكري.
باب الطوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.