منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: وثائق مسربة تؤكد طلب ألمانيا و فرنسا إلغاء تأشيرة شنغن (آخر رد :sunday)       :: الصين توجه ضربة قاصمة للعملة الأمريكية (آخر رد :sunday)       :: شخص يحاول الانتحار بطريقة غريبة!! (آخر رد :sunday)       :: حزب الله يجتاز خط برافو وإسرائيل ترد (آخر رد :sunday)       :: الجديد على الناصرية . واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :فريد بطرس)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)       :: خرافات عن الإسعافات الأولية.. إياكم أن تصدقوها! (آخر رد :iraq2017)       :: بالصور: لبنانيتان على قائمة أجمل 30 امرأة في 2017 (آخر رد :iraq2017)       :: بالصورة: وفاء الكيلاني تخضع للتجميل.. شاهدوا كيف صار وجهها! (آخر رد :iraq2017)       :: ملا زباله (آخر رد :Kees)       :: بالصورة :"حقنة البوتوكس" تحوّل رولا سعد إلى نسخة عن نيكول سابا (آخر رد :iraq2017)       :: استفتاء «كردستان»: معركة آل البرزاني (آخر رد :iraq2017)       :: خطف جنديا قبل ثلاث سنوات و فر الى المانيا.. ماذا حدث له ؟ (آخر رد :iraq2017)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2017, : 16:21   #1
holmz
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmz
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 35
holmz is on a distinguished road
افتراضي الاجتماع الدوري لكهنة ابرشية بغداد الكلدانية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاجتماع الدوري لكهنة ابرشية بغداد الكلدانية



اجتمع مساء الخميس 17 اب 2017 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة معاونه مار باسيليوس يلدو بكهنة أبرشية بغداد الكلدانية في مقر البطريركية بالمنصور.

بدأ اللقاء بالصلاة، ومن ثم رحبَ غبطته بالاباء الكهنة وعرض لهم المستجدات الاخيرة حول الوضع الكنسي وكذلك زيارته الاخيرة للشبيبة الكلدانية في اوروبا ومشاركته في مؤتمر بطاركة الشرق الكاثوليك في لبنان. ثم تطرق الى حدث تنصيب مار عمانوئيل شليطا على ابرشية مار بطرس الرسول في اميركا والسينودس الكلداني المزمع عقده بداية الشهر العاشر 2017.

بعد ذلك تحدث الاباء الكهنة واحداً تلوا الاخر عن الوضع العام والتحديات التي تواجه الكنيسة والحلول. كما تطرقوا الى نشاطات الخورنات الصيفية وعيد الصليب. وقد تغيب بعض الكهنة عن الاجتماع بسبب سفرهم.

واختتم اللقاء بدعوة غبطة البطريرك الاباء الكهنة الى عشاء المحبة في البطريركية على شرف المونسنيور مشتاق زنبقة لخدمته الطويلة في بغداد، وقد عبر غبطته عن شكره وامتنانه لما بذله المونسنيور زنبقة من جهود وتضحيات من اجل الكنيسة بكل تواضع واخلاص.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
holmz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.