منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثاني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيف اكتشف كريستوفر كواومبس أمريكا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة الحاج ابو داود والملقب ب ( أبو داود أبو التكة ) أشهر وأقدم بائع تكة بالعراق عن عمر ناهز ال٨٠ عاماً ... (آخر رد :الفالكون)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :سعد نجم)       :: هل تعرف من اين اتت كلمة o.k ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما قصة لاجئي حادثة الحافلة ومن أي قومية ومنطقة هم في العراق وبماذا علقت بغداد؟ (آخر رد :louis ganni)       :: جواز السفر الألماني الأقوى على مستوى العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بطريرك الكلدان التيودوري- النسطوري لويس ساكو يُعادي السريان (آخر رد :موفق نيسكو)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :dawood)       :: تنزيلات نهاية موسم برلمانية - الكرسي بفلس !احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: نجل فنان موصلي يفقد حياته نتيجة خطأ طبي لمضمد صحي بعد زرقه بحقنة (خلط) .. صور (آخر رد :maslawi)       :: الرئيس العراقي الاسبق المهيب أحمد حسن البكر 1968-1979 يقدم تعازيه بوفاة الرئيس الجزائري هواري بومدين (آخر رد :ابو عماد)       :: 4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن (آخر رد :bala)       :: الحبيبة السابقة للنجم التركي"أوزجان دنيز" تفجر مفاجأة: "ليس رجلاً" (آخر رد :arts.4u)       :: خالة وجيران أطفال"منزل الرعب"يكشفون فظائع الجريمة الصادمة التي هزت أمريكا (آخر رد :justine)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :melli)       :: "على شفا حفرة".. البغدادي ينجو من "خطأ" اكتشفه أمن كوردستان لأقل من دقيقة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: تباين بين ميركل والمستشار النمساوي بشأن تقاسم اللاجئين في الاتحاد الأوروبي (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :rotana)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2017, : 17:51   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,746
معدل تقييم المستوى: 38
shamasha is on a distinguished road
افتراضي وفد من تيار الحكمة الوطني يزور مقر البطريركية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفد من تيار الحكمة الوطني يزور مقر البطريركية



زار صباح يوم الثلاثاء 22 اب 2017 وفد من تيار الحكمة – الذي اطلقه حديثا سماحة السيد عمار الحكيم – برئاسة الدكتور محمد المياحي، مقر البطريركية الكلدانية في المنصور وقد استقبلهم غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو.

لقد نقل الوفد تحيات السيد عمار الحكيم لغبطة البطريرك ومن ثم دار الحديث عن الوضع العام في البلاد والانتخابات المقبلة وهدف مشروع تيار الحكمة الجديد الذي يؤكد على الوحدة والمواطنة والانفتاح على الاخر.

من جانبه شكر غبطته على هذه الزيارة وقدم بعض الافكار للمشروع الجديد مشددا على اهمية تقديم رؤية واضحة عن مشروع الدولة المزمع طرحه، دولة تحتضن الكل على حد سواء وبعيدة عن المحاصصة، والتركيز على الوجوه الشابة والنزيهة والكفوءة لخدمة العراق والعراقيين. كما حملهم نقل تهانيه الى سماحة السيد عمار الحكيم وتمنياته بنجاح التيار الجديد.

وحضر اللقاء سيادة المطران مارباسيليوس يلدو والاب نشأت توزه والاعلامي ماهر يوسف.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-24-2017, : 00:29   #2
أميمة
عضو متطور
 
الصورة الرمزية أميمة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
العمر: 66
المشاركات: 77
معدل تقييم المستوى: 4
أميمة is on a distinguished road
افتراضي

نتطلع الى وطن كما كان قوياً موحدأ شامخاً وطن الأجداد والأمجاد يعاد بناؤه بسواعد الأحفاد يسوده قانون الحقوق والواجبات للجميع على حد سواء ...بارك الله في مسعاكم
أميمة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.