منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: وثائق مسربة تؤكد طلب ألمانيا و فرنسا إلغاء تأشيرة شنغن (آخر رد :sunday)       :: الصين توجه ضربة قاصمة للعملة الأمريكية (آخر رد :sunday)       :: شخص يحاول الانتحار بطريقة غريبة!! (آخر رد :sunday)       :: حزب الله يجتاز خط برافو وإسرائيل ترد (آخر رد :sunday)       :: الجديد على الناصرية . واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :فريد بطرس)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)       :: خرافات عن الإسعافات الأولية.. إياكم أن تصدقوها! (آخر رد :iraq2017)       :: بالصور: لبنانيتان على قائمة أجمل 30 امرأة في 2017 (آخر رد :iraq2017)       :: بالصورة: وفاء الكيلاني تخضع للتجميل.. شاهدوا كيف صار وجهها! (آخر رد :iraq2017)       :: ملا زباله (آخر رد :Kees)       :: بالصورة :"حقنة البوتوكس" تحوّل رولا سعد إلى نسخة عن نيكول سابا (آخر رد :iraq2017)       :: استفتاء «كردستان»: معركة آل البرزاني (آخر رد :iraq2017)       :: خطف جنديا قبل ثلاث سنوات و فر الى المانيا.. ماذا حدث له ؟ (آخر رد :iraq2017)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2017, : 16:51   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,707
معدل تقييم المستوى: 37
shamasha is on a distinguished road
افتراضي وفد من تيار الحكمة الوطني يزور مقر البطريركية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفد من تيار الحكمة الوطني يزور مقر البطريركية



زار صباح يوم الثلاثاء 22 اب 2017 وفد من تيار الحكمة – الذي اطلقه حديثا سماحة السيد عمار الحكيم – برئاسة الدكتور محمد المياحي، مقر البطريركية الكلدانية في المنصور وقد استقبلهم غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو.

لقد نقل الوفد تحيات السيد عمار الحكيم لغبطة البطريرك ومن ثم دار الحديث عن الوضع العام في البلاد والانتخابات المقبلة وهدف مشروع تيار الحكمة الجديد الذي يؤكد على الوحدة والمواطنة والانفتاح على الاخر.

من جانبه شكر غبطته على هذه الزيارة وقدم بعض الافكار للمشروع الجديد مشددا على اهمية تقديم رؤية واضحة عن مشروع الدولة المزمع طرحه، دولة تحتضن الكل على حد سواء وبعيدة عن المحاصصة، والتركيز على الوجوه الشابة والنزيهة والكفوءة لخدمة العراق والعراقيين. كما حملهم نقل تهانيه الى سماحة السيد عمار الحكيم وتمنياته بنجاح التيار الجديد.

وحضر اللقاء سيادة المطران مارباسيليوس يلدو والاب نشأت توزه والاعلامي ماهر يوسف.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2017, : 23:29   #2
أميمة
عضو متطور
 
الصورة الرمزية أميمة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
العمر: 66
المشاركات: 74
معدل تقييم المستوى: 4
أميمة is on a distinguished road
افتراضي

نتطلع الى وطن كما كان قوياً موحدأ شامخاً وطن الأجداد والأمجاد يعاد بناؤه بسواعد الأحفاد يسوده قانون الحقوق والواجبات للجميع على حد سواء ...بارك الله في مسعاكم
أميمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.