منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :baghdad4u)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2017, : 17:51   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,729
معدل تقييم المستوى: 38
shamasha is on a distinguished road
افتراضي وفد من تيار الحكمة الوطني يزور مقر البطريركية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفد من تيار الحكمة الوطني يزور مقر البطريركية



زار صباح يوم الثلاثاء 22 اب 2017 وفد من تيار الحكمة – الذي اطلقه حديثا سماحة السيد عمار الحكيم – برئاسة الدكتور محمد المياحي، مقر البطريركية الكلدانية في المنصور وقد استقبلهم غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو.

لقد نقل الوفد تحيات السيد عمار الحكيم لغبطة البطريرك ومن ثم دار الحديث عن الوضع العام في البلاد والانتخابات المقبلة وهدف مشروع تيار الحكمة الجديد الذي يؤكد على الوحدة والمواطنة والانفتاح على الاخر.

من جانبه شكر غبطته على هذه الزيارة وقدم بعض الافكار للمشروع الجديد مشددا على اهمية تقديم رؤية واضحة عن مشروع الدولة المزمع طرحه، دولة تحتضن الكل على حد سواء وبعيدة عن المحاصصة، والتركيز على الوجوه الشابة والنزيهة والكفوءة لخدمة العراق والعراقيين. كما حملهم نقل تهانيه الى سماحة السيد عمار الحكيم وتمنياته بنجاح التيار الجديد.

وحضر اللقاء سيادة المطران مارباسيليوس يلدو والاب نشأت توزه والاعلامي ماهر يوسف.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-24-2017, : 00:29   #2
أميمة
عضو متطور
 
الصورة الرمزية أميمة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
العمر: 66
المشاركات: 74
معدل تقييم المستوى: 4
أميمة is on a distinguished road
افتراضي

نتطلع الى وطن كما كان قوياً موحدأ شامخاً وطن الأجداد والأمجاد يعاد بناؤه بسواعد الأحفاد يسوده قانون الحقوق والواجبات للجميع على حد سواء ...بارك الله في مسعاكم
أميمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.