منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :baghdad4u)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2017, : 18:17   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,979
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي اختفاء رايات “الدولة الاسلامية” من مركز تلعفر تجنبا للقصف الجوي

اختفاء رايات “الدولة الاسلامية” من مركز تلعفر تجنبا للقصف الجوي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اختفت معظم رايات تنظيم الدولة الاسلامية من فوق الابنية والمقرات بمركز مدينة تلعفر.

و عزا ضابط تركماني في الحشد الشعبي، ذلك الى خشية التنظيم من استهداف تلك المواقع بضربات جوية او قصفا ارضيا بالمدفعية الذكية. وقال النقيب موسى علي جولاق للاناضول ان “الرصد الجوي بالطائرات المسيّرة فوق مركز تلعفر يبيّن لنا ان عناصر تنظيم الدولة الاسلامية الارهابي انزلوا اغلبية راياتهم واعلامهم من فوق المباني والمقرات، وتركوا بعضها بمبانٍ خاوية على سبيل التمويه”. واضاف “الدواعش يخشون استهداف مواقعهم ومقراتهم بضربات جوية او عبر المدفعية الذكية”.

وبحسب جولاق فان “الدواعش فوجئوا بالتقدم المباشر نحو مركز تلعفر، وكانوا يعتقدون ان القوات الامنية ستحرر القرى ومركز ناحيتي العياضية والمحلبية قبل اقتحام تلعفر”. وعلى صعيد متصل، قتلت قوات الرد السريع (تابعة لوزارة الداخلية) 15 عنصرا من التنظيم، خلال تمشيطها أول حي محرر في تلعفر في المنطقة الشمالية الغربية لمركز قضاء تلعفر.

وقال المقدم عبد الأمير المحمداوي مدير إعلام الرد السريع في تصريح للأناضول، ان “قوات الرد السريع باشرت مهامها القتالية اليوم وشاركت في عمليات تحرير المحور الشمال الغربي لمدينه تلعفر”.

وأوضح المحمداوي، ان قوات “الرد السريع بعد أن حررت حي الكفاح الشمالي باشرت بعمليات التمشيط فيها وتمكنت من فكك منزلين سكنيين مفخخين وتفجير 12 عبوة ناسفة كانت موضوعة على الطريق لإعاقة تقدم القوات العراقية، كما تمكنت من قتل 15 من التنظيم كانوا مختبئين في منزل ونفق في الحي”.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.