منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :zaya)       :: حكايات عالمية 023 145 ( سر ملوحة مياه البحر ) (آخر رد :zaya)       :: كفو يالذيب (آخر رد :fun4fun)       :: نيثن شمو اول لاعب عراقي يلتحق رسمياً في اكاديمية برشلونة (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: لماذا حاكمت فرنسا أنثى خنزير ونفذت فيها الإعدام؟ (آخر رد :ana.4u)       :: تأخرت في العودة للمنزل فجردها زوجها من ملابسها وقتلها بالماء المغلي (آخر رد :shakoo makoo)       :: فوز كبير للجوية على زاخو بدوري الكرة (آخر رد :socratees)       :: حارس عراقي يكظم الحزن على ابنته لخوض مباراة مهمة (آخر رد :gooool)       :: بالفيديو.. أغبى عملية سرقة (آخر رد :farfesh)       :: تطبيق حظر استخدام شرائح الهاتف غير المسجلة قد يوفر على الشركات المُشغلة (آخر رد :peter pan)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2017, : 18:17   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,993
معدل تقييم المستوى: 26
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي اختفاء رايات “الدولة الاسلامية” من مركز تلعفر تجنبا للقصف الجوي

اختفاء رايات “الدولة الاسلامية” من مركز تلعفر تجنبا للقصف الجوي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اختفت معظم رايات تنظيم الدولة الاسلامية من فوق الابنية والمقرات بمركز مدينة تلعفر.

و عزا ضابط تركماني في الحشد الشعبي، ذلك الى خشية التنظيم من استهداف تلك المواقع بضربات جوية او قصفا ارضيا بالمدفعية الذكية. وقال النقيب موسى علي جولاق للاناضول ان “الرصد الجوي بالطائرات المسيّرة فوق مركز تلعفر يبيّن لنا ان عناصر تنظيم الدولة الاسلامية الارهابي انزلوا اغلبية راياتهم واعلامهم من فوق المباني والمقرات، وتركوا بعضها بمبانٍ خاوية على سبيل التمويه”. واضاف “الدواعش يخشون استهداف مواقعهم ومقراتهم بضربات جوية او عبر المدفعية الذكية”.

وبحسب جولاق فان “الدواعش فوجئوا بالتقدم المباشر نحو مركز تلعفر، وكانوا يعتقدون ان القوات الامنية ستحرر القرى ومركز ناحيتي العياضية والمحلبية قبل اقتحام تلعفر”. وعلى صعيد متصل، قتلت قوات الرد السريع (تابعة لوزارة الداخلية) 15 عنصرا من التنظيم، خلال تمشيطها أول حي محرر في تلعفر في المنطقة الشمالية الغربية لمركز قضاء تلعفر.

وقال المقدم عبد الأمير المحمداوي مدير إعلام الرد السريع في تصريح للأناضول، ان “قوات الرد السريع باشرت مهامها القتالية اليوم وشاركت في عمليات تحرير المحور الشمال الغربي لمدينه تلعفر”.

وأوضح المحمداوي، ان قوات “الرد السريع بعد أن حررت حي الكفاح الشمالي باشرت بعمليات التمشيط فيها وتمكنت من فكك منزلين سكنيين مفخخين وتفجير 12 عبوة ناسفة كانت موضوعة على الطريق لإعاقة تقدم القوات العراقية، كما تمكنت من قتل 15 من التنظيم كانوا مختبئين في منزل ونفق في الحي”.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.