منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: رولز رايس نادرة فئة كمارج كانت مملوكة لعدي صدام حسين معروضة للمزاد (آخر رد :facebook 4u)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :asad babel)       :: ضع التعليق المناسب لهذه اللقطة ؟؟ (آخر رد :paules)       :: وزير خارجية قطر : مادث مع الوحة يتكرر مع لبنان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تل أبيب: اتفقنا مع السعودية لمواجهة ايران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العبادي يبارك تحرير راوة من سيطرة داعش ويؤكد ملاحقته الى الحدود السورية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البابا فرنسيس يتبرع ب”لومباركيني” لإعادة بناء سهل نينوى (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هدايا.... بغداد الى مدينة اخن الالمانية عام 1964 (آخر رد :ابو عماد)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :melli)       :: لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق ؟ (آخر رد :AIDA)       :: فيديو| هؤلاء هم الأزواج الأكثر شراً في العالم.. جرائمهم مرعبة! (آخر رد :top secret)       :: ملكة جمال إسرائيل في صورة تجمعها مع ملكة جمال العراق (آخر رد :CNN.karemlash)       :: "مجموعة الموت" التي ترعب الجميع في مونديال روسيا (آخر رد :mondial)       :: كونتي عن تدريب إيطاليا: أمر معقد للغاية (آخر رد :gooool)       :: الألغام والخلايا النائمة تعيق عودة النازحين للموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بعد أشهر من “التحرير” دمار وألغام وفلول وشائعات في الموصل القديمة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دعوات حظر المدارس الدينية بجميع أنواعها في السويد تعود إلى الواجهة من جديد (آخر رد :ruby)       :: كيفية السفر دون تأشيرة إلى عدد كبير من البلدان؟ (آخر رد :راصد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-23-2017, : 21:58   #1
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
عضو متطور
 
الصورة الرمزية المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 90
معدل تقييم المستوى: 2
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق is on a distinguished road
افتراضي النائب رائد اسحق يلتقي مدير عام صحة نينوى الدكتور ليث حبابة

النائب رائد اسحق يلتقي مدير عام صحة نينوى الدكتور ليث حبابة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
التقى النائب رائد اسحق في وقت سابق من هذا الشهر الدكتور ليث حبابة مدير عام صحة نينوى. وجرى خلال اللقاء الحديث عن الواقع الصحي في سهل نينوى الذي أكد فيه الدكتور مدير عام صحة نينوى أن المؤسسات الصحية في بغديدا/ قره قوش وبرطلة وكرمليس ستكون جاهزة خلال شهرين، كما أن أكد على أن مستشفى الحمدانية يجري الان تأهيله من قبل منظمة ( UNDP).
كما أن المستشفى الامريكي في برطلة سيخفف من الزخم الحاصل على مستشفة الحمدانية بعد أن يتم تسليمه الى دائرة صحة نينوى مطلع أيلول القادم، وسيتم اضافة فروع أخرى اليه كالنسانية والباطنية. في حين تم إحالة المركز الصحي الرئيسي في برطلة المدمر الى منظمة ( UNDP ) لاعماره بينما يتم تقديم الخدمات الصحية لابناء البلدة في المركز الصحي المؤقت الذي الذي يمارس عمله في دار مجاورة للمركز الصحي القديم. أما المستوصف الجديد في حي التحرير في برطلة يتم الان تسوية متعلقاته مع المقاول وسينتهي العمل فيه قريبا.
وفي بعشيقة فان المركز الصحي مدمر واحيل الى منظمة UNDP وهي تقوم ببناء مركز صحي كرفاني من المفترض ان تنتهي الاعمال فيه في ١ أيلول القادم وهو مجهز بصالة ولادة.
وعن المركز الصحي في كرمليس ذكر الدكتور ليث حبابة ان المركز محال الى منظمة UNDP لتأهيله.
هذا وقد أثنى النائب رائد اسحق على جهود مدير عام صحة نينوى متابعته المستمرة للمؤسسات الصحية سواء بتأهيل وإعمار المتضرر منها أو بفتح مراكز صحية جديدة لتقدم خدماتها للمواطنين.
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.