منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: الرابطة الكلدانية .. من معها ومن عليها؟ رؤية خاصة تبدأ بمواجهة الذات (آخر رد :زيد ميشو)       :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :baghdad4u)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-23-2017, : 22:03   #1
باب الطوب
عضو شغال
 
الصورة الرمزية باب الطوب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 310
معدل تقييم المستوى: 6
باب الطوب is on a distinguished road
افتراضي قوات البيشمركة تلقي القبض على 50 مسلحاً من داعش في تلعفر

قوات البيشمركة تلقي القبض على 50 مسلحاً من داعش في تلعفر




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تمكنت قواتُ البيشمركة من إلقاءِ القبضِ على 50 مسلحاً من تنظيمِ داعش في ظرفِ أسبوعٍ واحد، في المنطقةِ الحدودية عندَ ناحيتي زمار والربيعة بالقربِ من قضاءِ تلعفر، وكان عددٌ من أولئكَ المسلحين يحاولونَ التسللَ إلى تركيا وسوريا بعد فرارهم من تلعفر.
وأفاد مصدر أمني في سنجار، بأن "مجموعات صغيرة من مسلحي تنظيم داعش، كانت تحاول الوصول إلى حدود كل من تركيا وسوريا، وحتى الآن أُلقي القبض على 50 مسلحاً منهم، بعضهم فرَّوا مع نازحي تلعفر للوصول إلى مناطق البيشمركة".
وحول جنسيات المسلحين، أضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "غالبية أولئك المسلحين من العرب العراقيين وتركمان منطقة تلعفر، بالإضافة إلى 3 أشخاص أوروبيين، بريطاني واحد وألمانيان، حيث كانوا يحاولون الوصول إلى سوريا، ومن هناك إلى أوروبا، وكان المسلحون الأجانب على وجه الخصوص يرغبون بالعودة إلى بلدانهم".
يذكر أن قضاء تلعفر سقط في قبضة تنظيم داعش عام 2014، ولم يُحرر حتى الآن، وفي يوم 20 من أغسطس الجاري، أعلن رئيس الوزراء العراقي والقائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، انطلاق عملية استعادة القضاء من التنظيم.
باب الطوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2017, : 12:17   #2
harith
عضو متطور
 
الصورة الرمزية harith
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 175
معدل تقييم المستوى: 12
harith will become famous soon enough
افتراضي

الصراحة ماصدك البيشمركة على تمن يكدرون يصيدون جريدي
harith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2017, : 19:13   #3
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,163
معدل تقييم المستوى: 239
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



طريق واحد لعصابات داعش المجرمـة ..
اما الإستسلام او الموت ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.