منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثاني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيف اكتشف كريستوفر كواومبس أمريكا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة الحاج ابو داود والملقب ب ( أبو داود أبو التكة ) أشهر وأقدم بائع تكة بالعراق عن عمر ناهز ال٨٠ عاماً ... (آخر رد :الفالكون)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :سعد نجم)       :: هل تعرف من اين اتت كلمة o.k ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما قصة لاجئي حادثة الحافلة ومن أي قومية ومنطقة هم في العراق وبماذا علقت بغداد؟ (آخر رد :louis ganni)       :: جواز السفر الألماني الأقوى على مستوى العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بطريرك الكلدان التيودوري- النسطوري لويس ساكو يُعادي السريان (آخر رد :موفق نيسكو)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :dawood)       :: تنزيلات نهاية موسم برلمانية - الكرسي بفلس !احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: نجل فنان موصلي يفقد حياته نتيجة خطأ طبي لمضمد صحي بعد زرقه بحقنة (خلط) .. صور (آخر رد :maslawi)       :: الرئيس العراقي الاسبق المهيب أحمد حسن البكر 1968-1979 يقدم تعازيه بوفاة الرئيس الجزائري هواري بومدين (آخر رد :ابو عماد)       :: 4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن (آخر رد :bala)       :: الحبيبة السابقة للنجم التركي"أوزجان دنيز" تفجر مفاجأة: "ليس رجلاً" (آخر رد :arts.4u)       :: خالة وجيران أطفال"منزل الرعب"يكشفون فظائع الجريمة الصادمة التي هزت أمريكا (آخر رد :justine)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :melli)       :: "على شفا حفرة".. البغدادي ينجو من "خطأ" اكتشفه أمن كوردستان لأقل من دقيقة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: تباين بين ميركل والمستشار النمساوي بشأن تقاسم اللاجئين في الاتحاد الأوروبي (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :rotana)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-28-2017, : 15:47   #1
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
عضو متطور
 
الصورة الرمزية المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 94
معدل تقييم المستوى: 3
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق is on a distinguished road
افتراضي النائب رائد اسحق يلتقي وزير الكهرباء

النائب رائد اسحق يلتقي وزير الكهرباء

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المكتب الاعلامي
للنائب رائد اسحق


متابعة منه لموضوع الخدمات في سهل نينوى سيما وقد بدأ سكانه بالعودة الى بلداتهم فيه وما يشكله قطاع الخدمات من اهمية في تشجيعهم على العودة، قام النائب رائد اسحق في ١٩ آب الجاري بزيارة الى وزارة الكهرباء والتقى خلالها بالمهندس قاسم الفهداوي وزير الكهرباء في مقر الوزارة ببغداد. واطلَع النائب رائد اسحق السيد الوزير على واقع الكهرباء في برطلة والحمدانية والجهود الاستثنائية التي يقوم بها كوادر دوائر الكهرباء فيهما في ظل نقص المواد وقلة الامكانيات. وفي هذا الخصوص سلم النائب رائد اسحق مذكرتين مقدمتين من قائممقام قضاء الحمدانية ومدير ناحية برطلة باحتياجات دائرة الكهرباء في كل من برطلة والحمدانية .
من جانبه رحب السيد الوزير بالنائب رائد اسحق واكد حرص رئاسة الوزراء على عودة المسيحيين الى مناطقهم وفيما يخص وزارة الكهرباء اكد السيد الوزير استعداد الوزارة على تقديم كل الدعم للمناطق المسيحية من اجل مساعدتهم في العودة الى مناطقهم في سهل نينوى . ووجه السيد الوزير مدير توزيع كهرباء الشمال لزيارة المنطقة والوقوف على مشاكل الكهرباء فيها وحلّها واعلامه شخصيا في حالة الحاجة للدعم.
يذكر وبحسب المذكرتين ان دائرة كهرباء الحمدانية بحاجة الى ٧٠ سبعين محولة ودائرة كهرباء برطلة بحاجة الى 100 مائة محولة.
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.