منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :ابو وسام)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :ابو وسام)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :ابو وسام)       :: الواوي و الانتخابات العراقية القادمة (آخر رد :iraq2017)       :: مو تشبه خالي سلمان الله يرحمه (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :مايكل سيبي)       :: واحد اسمة ( عودة ) (آخر رد :paules)       :: عبدالرحمن عارف وحاتم العراقي (آخر رد :Kees)       :: ما معنى كلمة كاريزما وما خصائصها وصفات الشخصية الكاريزمية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :شمعون كوسا)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-28-2017, : 15:18   #1
arts.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية arts.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,858
معدل تقييم المستوى: 29
arts.4u is on a distinguished road
افتراضي ميا خليفة هدف داعش المقبل !



ادعت إحدى نجمات الإباحية الأكثر شعبية في العالم، ميا خليفة، والتي تظهر في فيلم وهي ترتدي حجابا، أن التنظيم الإرهابي يطاردها ويهددها بقطع الرأس.
وقالت خليفة في مقابلة معها يوم الخميس الماضي إن نشطاء داعش نشروا صورها وهي تنزف دما ورأسها مقطوع في شبكات التواصل الاجتماعي وحتى أنه أرسل لها رسائل تهديد وكراهية.
وأضافت خليفة أنها ليست معنية بأن تظهر كضعيفة أمام هؤلاء النشطاء رغم أنها قلقة.
هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها خليفة لانتقادات لاذعة، لا سيّما من المتصفحين من الشرق الأوسط.
لقد قررت هذه الشابة الأمريكية من أصل لبناني، المشاركة في أفلام إباحية وحتى أنها استخدمت فيها رموزا دينية وقومية مثل الحجاب.
ويظهر على ذراعها وشم أرزة لبنان، ووشم فيه الكلمات الأولى من النشيد الوطني اللبناني.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عندما اشتهرت خليفة في عالم الإباحية أصبحت رغما عنها تمثل موطنها، لبنان، مما أثار غضب المتصفحين اللبنانيين.
وغرد أحد اللبنانيين في تويتر في تغريدة عادية لها: "سيصل حزب الله إليك يا ميا خليفة".
ادعت خليفة الشابة المسيحية، أن المشهد الذي شاركت فيه وهي ترتدي الحجاب كان بهدف الفكاهة ولكن يبدو أن هذا المشهد لم يُضحك هؤلاء الذين يهددون حياتها.
عملت خليفة ممثلة إباحية لفترة قصيرة فقط وبعد ذلك عملت في مجال التدريب الرياضي بشكل ثابت، ورغم هذا ما زالت تعد نجمة الإباحية الأكثر شعبية في السنوات الماضية.
arts.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.