منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :ابو وسام)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :ابو وسام)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :ابو وسام)       :: الواوي و الانتخابات العراقية القادمة (آخر رد :iraq2017)       :: مو تشبه خالي سلمان الله يرحمه (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :مايكل سيبي)       :: واحد اسمة ( عودة ) (آخر رد :paules)       :: عبدالرحمن عارف وحاتم العراقي (آخر رد :Kees)       :: ما معنى كلمة كاريزما وما خصائصها وصفات الشخصية الكاريزمية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :شمعون كوسا)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة

مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2017, : 18:36   #1
AIDA
عضو منتج
 
الصورة الرمزية AIDA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,601
معدل تقييم المستوى: 22
AIDA is on a distinguished road
افتراضي أخطاء شائعة تتعلق بالسلامة أثناء السفر..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعلان



في هذا المقال، نستعرض خمسة أخطاء تتعلق بالسلامة عادةً ما يُهملها الناس دون قصد، والحلول الممكنة لهذه المشاكل إن وقعت..
أخطاء شائعة تتعلق بالسلامة أثناء السفر..

مشاركة مكان وجودك باستمرار

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لدينا جميعًا تلك الرغبة في مشاركة جميع مخططات السفر مع الآخرين. وساهمت برامج التواصل الاجتماعي بتسهيل هذه الخطوة والسماح للعالم بمشاركتك سفرك أينما كنت!
لكن بدلًا من مشاركة الآخرين بمحطات رحلتك، يُمكنك حفظ الصور المُلتقطة لمشاركتها بعد عودتك. وفي هذه الفترة، يُمكنك الاستمتاع بالرحلة بعيدًا عن المفاخرة وأعين المتطفلين، الأمر الذي يجعل منزلك ومقتنياتك الخاصة عرضة للسرقة بينما أنت بيعدٌ عنها.
عدم تغيير الأرقام الخاصة بك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من الأخطاء الشائعة، نسيان أو إهمال تغيير المعلومات الهامة مثل كلمة السر ورقم التعريف الشخصي المصرفي PIN قبل وبعد الرحلة. هذه الخطوة قد تساعد اللصوص على الوصول إلى بياناتك أو حساباتك أثناء السفر وسرقتها بكل سهولة.
لذلك، الاستراتيجية الأكثر أمانًا هي تغيير جميع أرقام الحسابات المصرفية بعد إدخالها في آلات عامة تستعمل شبكات واي فاي مفتوحة.
كشف رقم الغرفة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على الرغم من أن معظم الفنادق استبدلت المفاتيح بالبطاقات لأبواب الغرف، لكن هذا لا يعني أن التسلل إلى الغرفة لم يعد ممكنًا. لذلك، من الأفضل الحذر عند التحدث مع كاتب التسجيل والكشف عن رقم غرفتك حتى لا يصل إلى مسامع الناس الخطأ وتتعرض إلى اقتحام الغرفة بطرق خفية.
وإن حصل الأسوأ وشعرت أن أحد ما اقتحم الغرفة، لا تتردد في التوجه إلى مكان آمن في الفندق وطلب المساعدة الفورية.
ترك الأشياء الثمينة في غرفة الفندق

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معظم الفنادق توفر خزنة داخلية لحفظ الممتلكات الثمينة تحت أعين طاقم أمني. مع ذلك، يُفضل الكثير من نزلاء الفندق حفظ ممتلكاتهم الثمينة في حقائبهم وإغلاقها بقفل ثم تركها في خزانة ملابس الغرفة.
هذا الخيار قد يؤدي إلى تعرض نزيل الغرفة للسرقة في بعض الحالات وأسوأ الظروف. لذلك، إن كنتَ تحمل في حقيبتك أشياء ثمينة، لا تتردد في إيداعها بخزنة الفندق وتركها تحت مسؤولية الفندق بأمان.
الاحتفاظ بنسخة واحدة من جواز السفر وغيره من الوثائق

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع تطور التكنولوجيا هذه الأيام، أصبح من الضروري الاحتفاظ بنُسخ عديدة للوثائق المهمة مثل جواز السفر، بطاقة الهوية، التراخيص، وغيرها. إذ يُمكن تصوير هذه الوثائق ثم إرسالها للبريد الإلكتروني والاحتفاظ بها لسهولة استرجاعها في وقت الحاجة.
هذه النُسخ المحفوظة ستُساعدك بطباعة اللازم منها في وقت الحاجة إن فُقدت الوثائق الأصلية. كما أنها ستُزوِّدك بأرقام للاتصال عليها إن كنت بحاجة لإلغاء بطاقة الائتمان المفقودة أو المسروقة.
AIDA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2017, : 12:56   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,007
معدل تقييم المستوى: 238
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



معلومات قيمة ، تفيد المسافرين !
شــكرا للموضوع .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.