منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :ابو وسام)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :ابو وسام)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :ابو وسام)       :: الواوي و الانتخابات العراقية القادمة (آخر رد :iraq2017)       :: مو تشبه خالي سلمان الله يرحمه (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :مايكل سيبي)       :: واحد اسمة ( عودة ) (آخر رد :paules)       :: عبدالرحمن عارف وحاتم العراقي (آخر رد :Kees)       :: ما معنى كلمة كاريزما وما خصائصها وصفات الشخصية الكاريزمية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :شمعون كوسا)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: العراق / اقليم كوردستان : الزعيم الكوردي بارزاني : نحن مستعدون لدفع اي ثمن للحرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2017, : 18:42   #1
angel1
عضو منتج
 
الصورة الرمزية angel1
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,708
معدل تقييم المستوى: 37
angel1 is on a distinguished road
افتراضي كويتي عاد إلى شقته فجأة ليكشف سر الزوجة وصديقاتها .. والسجن النهاية!

كويتي عاد إلى شقته فجأة ليكشف سر الزوجة وصديقاتها .. والسجن النهاية!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عاد زوج كويتي إلى شقته في غير وقته المعتاد، ليكتشف غياب زوجته عن المنزل، وتواجدها بشقة الجيران مع صديقاتها، رغم أوامره بعدم الاجتماع بهن، لينتهي الأمر باقتحام شقة الجيران والاعتداء على النساء بالضرب والسب، ليواجه قضية في أحد مخافر محافظة حولي.

وفي تفاصيل الحادثة، نقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن مصدر أمني: أن والواقعة بدأت عندما أمر الزوج الكويتي زوجته بقطع علاقتها مع بعض صديقاتها نهائياً، لشيء لم يفصح عنه، فتظاهرت الزوجة بتقديم السمع والطاعة لأوامره ظاهرياً، لكنها حافظت على لقاءاتها بهن من وراء ظهره، إذ كن يجتمعن خلسة بعيداً عن رقابته، من دون أن يعلم، حتى انكشف أمرها عندما عاد إلى شقته في غير وقته المعتاد.

وأكمل المصدر: "أن الزوج فوجئ بأن زوجته ليست في شقتهما، فبادر بالاتصال بها مرات عدة، لكنها تجاهلت اتصالاته، فضغط على العاملة التي كشفت له اللثام عن أن زوجته تجتمع مع صديقاتها في شقة الجيران، وهي المكان الذي منعها من زيارته، فجن جنونه وهرول إلى الشقة المحرمة، فطرق الباب وهو يزمجر صارخاً، ليستبد الرعب بالنسوة الصديقات في الداخل، فيمتنعن عن فتح الباب للزوج الغاضب، الذي تضاعف غضبه فكسر باب الشقة باستخدام العنف، مقتحماً على الصديقات فضاءهن، معتدياً بالضرب ليس على زوجته فقط بل أيضاً على صديقاتها، متجاوزاً الحدود بتحطيم بعض محتويات السكن، قبل أن يجذب شريكة حياته التي كسرت كلامه مغادراً إلى شقته".

المصدر تابع "أنه لم تكد تمضي لحظات حتى استدعى الأمنيون، في المخفر المختص الزوج، بناءً على بلاغ من صاحبة شقة الجوار، حيث وجد نفسه متهماً باقتحام وإتلاف سكن خاص والاعتداء بالضرب على ثلاث فتيات عشرينيات، هنَّ صديقات الزوجة اللاتي رفضن التنازل عن رد الاعتبار لهن وفقاً للقانون، خصوصاً أنهن لم يرتكبن خطأً ليقبلن من غريب الاعتداء عليهن... وصارت قضية"!


k
angel1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.